صور وسعر هيونداي سوناتا 2018 لدى محمد يوسف الناغي

خلال شهر ديسمبر الماضي وصلت السيارة الجديدة هيونداي سوناتا 2018 الى السعودية و تحديدا الى وكالة محمد يوسف الناغي و ايضا الى وكالة الوعلان و التي سبق و تحدثنا عنها في المقالات السابقة ، السيارة الجديدة تنتمي الى فئة موديلات السيدان ذات الحجم المتوسط و التي تهتم بها شركة هيونداي الام و ذلك بسبب انتشارها الكبير في الاسواق العربية .

اليوم سنوضح لكم مواصفات و صور وسعر هيونداي سوناتا 2018 لدى وكالة محمد يوسف الناغي و التي حصلت على بعض التحديثات التي نطلق عليها ” تحديثات فيس ليفت ” و قد شملت الشبك الامامي و المصابيح و ايضا التعديل في الاسطبات الخلفية و فتحات عوادم الوقود مقارنة بالموديل السابق منها .

من هم منافسين هيونداي سوناتا 2018 في السوق الخليجي ؟ : 
شركة هيونداي تتنافس بشراسة مع العديد من الموديلات الكورية و الامريكية و تحاول ان تسيطر على فئة السيارات السيدان المتوسطة الحجم بالمركبة هيونداي سوناتا 2018 الجديدة ، المنافسة تأتي بينها و بين عدد من النماذج ابرزهم ” تويوتا كامري 2018 ، هوندا اكورد 2018 ، نيسان التيما 2018 ، شيفروليه ماليبو 2018 ، مازدا 6 2018 ، فورد فيوجن 2018 ” .

مميزات هيونداي سوناتا 2018 : 
السيارة تتميز بالشبك الامامي المطلي بالكروم ليعطي للسيارة لمسة رياضية و الانور ليد النهارية ذات الكثافة العالية و في اسفل المصد يوجد مصابيح ضباب ليد لتعمل على تحسين رؤية الطريق و من الجهة الخلفية يوجد اسطبات ليد و كاميرا للرؤية الخلفية و حساسات للمساعدة في الركن ، الاطارات الالومنيوم ذات التصميم الرياضي بمقاس 18 بوصة و مقابض الابواب مطلية بالكروم .

من الداخل تتميز هيونداي سوناتا 2018 بالدركسون متعدد الاستخدامات و شاشة المعلومات بمقاس 5.0 انش و المسجل بعدد 6 سماعات ذلك بالاضافة الى خاصية البلوتوث و مثبت السرعة و فتحة السقف البانوراما و فتحات المكيف الموجهة للمقاعد الخلفية ، بينما ابرز وسائل الامان في السيارة هي الوسائد الهوائية و خاصية مراقبة ضغط الاطارات و المكابح المانعة للانزلاق و خاصية التحكم في ثبات السيارة .

مواصفات محرك هيونداي سوناتا 2018 : 
هذه السيارة تأتي بنسخة واحدة للمحرك خاصية الفئة الحالية لدى الوكالة و هي سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 178 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 178 رطل قدم عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي .

اقتصادية هيونداي سوناتا 2018 في استهلاك الوقود : 
على الرغم من توافر العديد من المميزات في السيارة هيونداي سوناتا 2018 الا ان ابرز عيوبها هو استهلاك الوقود ، اولا نوع الوقود الموصي به هو اوكتان 91 كما يتسع خزان السيارة الى 70 لتر ، اما عن استهلاك الوقود فالسيارة تستهلك 13.6 كيلومتر لكل لتر و بذلك فهي حسب كفائة الوقود فهي تقع ضمن نطاق ” جيد ” و هو يعتبر متوسط .

سعر هيونداي سوناتا 2018 : 
المواصفات التي ذكرت سابقا هي لفئة الاستاندر من السيارة هيونداي سوناتا 2018 و التي يبدأ سعرها من 89,500 ريال .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *