تفسير رؤية المريض في المنام

رؤية المريض في المنام من الأحلام التي تبعث على الحالم بالضيق والقلق، فتفسير هذا الحلم غالبا يشير إلى وجود شخص منافق قريب من الحالم ويريد أذيته، ولكن تفسير الحلم يختلف على حسب الشخص المريض الموجود في الحلم وقربه من الحالم، وأيضا على حسب نوع المرض.

تفسير رؤية المريض في المنام

-إذا حلم شخص ما برؤية المريض في المنام، وكان هذا المريض مصاب بمرض السرطان وصعب علاجه، كان هذا الحلم إشارة أن الحالم شخص ملئ بالعيوب والخصال السيئة والتي يصعب علاجه منها، أو أن الحالم شخص بخيل يحب المال كثيرا، كما قد يكون هذا الحلم تحذير للحالم من خطر يهدده، ومن وجود مشاكل سوف تحول حياته للأسوء.

-من حلم برؤية شخص يعرفه ويكن له مشاعر طيبة وهو مريض في المنام، فهذا يشير لكون الشخص المريض يكن هو الآخر مشاعر حب للحالم ويكن له مشاعر طيبة، ويقدر حب هذا الشخص للحالم على حسب مقدار ما يشعر به من الألم في الحلم.

-من حلم برؤية شخص مريض في المنام وكان هذا المريض نائم على سرير في المستشفى، كان هذا الحلم بشارة للحالم بأنه سوف ينجح في التغلب على الأزمات التي تواجهه في الواقع، وكلما كان المريض يشعر بالراحة في الحلم كلما كان هذا الحلم بشارة على أن كافة الأمور سوف تتحول للأفضل.

-من حلم برؤية المريض في المنام وكان هذا المريض يتألم بشدة ويتوجع مما به من إصابات وينزف الكثير من الدم، كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم واقع في مشكلة لا يستطيع حلها أو الخروج منها، وأن أحواله سوف تتحول للأسوء، وقد يخسر بعض المال أو يخسر وظيفته.

-من حلم بشخص مريض في المنام وكان هذا المريض حالته صعبة جدا ويتألم بشدة وكان الأمل مفقود في علاجه، ويبدو عليه أنه سوف يموت، فلو كان هذا المريض شخص يعرفه الحالم جيدا كان هذا إشارة أن هذا الشخص المريض في الواقع يمر بأزمة مالية شديدة وأن أحواله سيئة ويمر بظروف صعبة، ولكنه يخفي ما يمر به، أما لو كان شخص لا يعرفه الحالم، كان هذا إشارة لأن الحالم سوف تمر عليه ظروف صعبة سواء مادية أو لها علاقة بمشاكل عائلية.

-من حلم بشخص مريض وكان هذا الشخص في الواقع سليم معافي ولا يعاني من أي مشاكل صحية كان هذا الحلم إشارة أن هذا الشخص منافق ويكن للحالم الكره ويريد أن يوقع به في المشاكل، فيجب على الحالم الحذر منه.

-من حلم بأنه يقوم بزيارة شخص مريض في منزله كان هذا الحلم بشارة للحالم فلو كان طالب ينتظر نتيجة الإمتحان فسوف ينجح، ولو كان فتاة عزباء كان إشارة لأخبار سعيدة تتعلق بالخطوبة، ولو كان شخص في محنة فسوف تزول كافة الأزمات والمشاكل وسوف تصبح كافة أموره جيدة.

-من حلم برؤية شخص مريض في المنام وقد تماثل للشفاء وأصبح معافى، كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم سوف يسمع أخبار سعيدة وسوف تتحسن الأوضاع، ولو كان الشخص المريض في المنام معروف بالنسبة للحالم كان هذا بشارة بأن الحالم سوف يتوب ويبتعد عن كافة المعاصي وسوف يتقرب من الله عز وجل.

-لو حلمت فتاة لم يسبق لها الزواج برؤية مريض يتماثل للشفاء في المنام كان هذا بشارة لها لأنها سوف تسمع أخبار جيدة هذه الأخبار لها علاقة بخطوبة أو زواج في وقت قريب، ولو كانت الحالمة سيدة متزوجة فهذا الحلم بشارة بأنها سوف تصبح حامل عما قريب بإذن الله، ولو كانت الحالمة حامل فسوف تنجب مولود بصحة جيدة وسوف تكون ولادتها سهلة دون مشاكل.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

(1) Reader Comment

  1. نايف
    2018-09-09 at 17:43

    السلام عليكم حلمت اني متزوج من امراة لا اعرفه وهي مريضه بمرض السرطان لله يكفيكم شره وتموت علما انني متزوجوشكرا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *