هشتاج #شكرا_محمد_بن_زايد يتخطى نصف مليار مشاهدة

قام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بإطلاق شعار حملة #شكرا_محمد_بن_زايد تقديرًا لما قدمه  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان من خدمات جليلة لأبناء دولة الإمارات ، و لقد لقيت تلك الحملة ترحابًا كبيرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ، و وصلت في يومها الأول لأكثر من نصف مليار مشاهدة.

إطلاق هشتاج #شكرا_محمد_بن_زايد:
قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، رعاه الله ، بإطلاق حملة شعبية تحت شعار #شكرا_محمد_بن_زايد ، و ذلك يوم الأربعاء الموافق 3يناير عام 2018م ، و جاءت تلك الحملة بهدف توجيه رسالة شكر من خلال كلمة مخلصة ، أو صورة معبرة ، أو لفتة طيبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، ولي عهد أبوظبي و نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، الذي سعى منذ بداية حكمه إلى محاربة الفساد و إصلاح و تنظيم كافة مجالات الدولة.

و يُذكر للشيخ محمد بن زايد آل نهيان أنه ساهم كثيرًا في رخاء دولة الإمارات و أفنى حياته في سبيل توفير الحياة الكريمة لأبناء دولة الإمارات ، و أدت الإصلاحات التي قام بها إلى ترسيخ مكانة الإمارات بين الأمم ، كما عمل على تأمين مستقبل دولة الإمارات لعشرات السنين ، و قد تفاعل الكثير من الأشخاص حول العالم مع هذه الحملة و حققت أعلى نسبة مشاهدات في وقت قياسي للغاية ، فقد وصلت نسبة مشاهدتها في اليوم الأول أكثر من نصف مليار مشاهدة ، كما احتلت تلك الحملة صدارة ترتيب قائمة #ترند_الإمارات.

تزين برج العرب في دبي:
تم تزين برج العرب في امارة دبي بشعار حملة #شكرا_محمد_بن_زايد و ذلك بعد إطلاق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لحملة الشكر الموجهة للشيخ محمد بن زايد ، كما أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن قيامه بتخصيص فعاليات احتفالية ليوم الجلوس في 4 يناير 2018م و التي سوف يقدم فيها خالص شكره إلى الشيخ محمد بن زايد على جهوده التي قام بها للارتقاء بالإمارات و لخدمة أبناء الوطن.

كلمات شكر و تقدير مقدمة للشيح محمد بن زايد:
-قال الدكتور سلطان الشعالي “سخاء خاص و مودة ، مصدر القوة و الدعم ، تشجيع مستمر و دعم غير محدود ، فكر واعٍ و قلب شامل ، و مازال هنالك الكثير و المزيد من العطاء ، كل ما يقال في حقك قليل و لا يوفيك حقك”.. #شكرا_محمد_بن_زايد.

-قالت الدكتورة عائشة بن بشر “نحن محظوظون في الإمارات بقيادتنا التي حملت روح أبينا المغفور له بإذن الله ، الشيخ زايد و جعلت قيادتنا قمة في التواضع و القرب من شعبهم و قدوة حسنة للأجيال”.

-كتب هزاع بن بنان “شكراً محمد بن زايد القائد الذي وهب أيامه و حياته لوطنه ، و الذي كرس كل وقته للإسعاد شعبه ، و كيف لا نكون أسعد شعب و قادتنا يقضون 18 ساعة في العمل من أجل الإمارات”.

-دوّن الكتاب الروائي عبدالله النعيمي هذه الكلمات “يا سيدي.. سأختصر الكلام و أقول.. إنك رجل المرحلة.. ليس على مستوى الإمارات فحسب.. و لا على مستوى الخليج.. بل على مستوى الوطن العربي بأكمله.. حفظك الله”.

-قال محمد العامري “يسهر لراحتنا و يضحي بصحته لإرضاء شعبه و الدفاع عن وطنه و يتحدى كل الصعوبات لأجل الوطن و مسيرة الوطن ، فعلاً يستحق الدعاء و كل تقدير ، سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد” #شكرا_محمد_بن_زايد.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

عبير محمد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *