مدى توافق مواليد برج القوس مع برج العذراء

كتابة ايمان محمود آخر تحديث: 08 يناير 2018 , 13:35

برج العذراء: يبدأ من يوم 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر وهو أحد الأبراج الترابية التي تتميز بالواقعية الشديدة في كل امور الحياة، وهو من الشخصيات التي تفكر كثيرا في المستقبل وتحاول التخطيط له، وهو جدير بتحمل المسئولية ومحب لعائلته ولعمله.

صفات برج العذراء:
– يتميز مواليد برج العذراء بأنه من أكثر الشخصيات المنظمة التي تعمل على تخطيط كل أمور الحياه،  ويتميز بالنشاط والكد والإخلاص في العمل، ويحب النجاح، ودائما ما يحاول الوصول إليه، ملتزم في مواعيده ولا يحب الالتزام في كل شيء، وهو شخص عملي ويهتم كثيرا بالتفاصيل وتحليل الكثير من الأحداث والمواقف.

– يتميز مواليد برج العذراء بالعاطفية الشديدة، وبحب مساعدة الآخرين، وهو شخصية اجتماعية يحب تكوين الصداقات ويهتم كثيرا بأصدقائه، ويحب اسرته ويفضل قضاء الكثير من الوقت معهم، ويعمل على تحقيق أهدافه وطموحاته مهما تحمل من الصعوبات، ويكره التعامل مع المنافقين والكذابين.

– على الرغم من انه شخص اجتماعي ولديه الكثير من المعارف إلا أنه يميل الي الوحدة، ولا يثق بالآخرين بسهولة، وهو من الشخصيات القوية والخجولة والمنظمة والتي تستطيع أن لديها رد فعل سريع في الكثير من الامور، ويوجه الكثير من الانتقادات للآخرين، ولا يستطيع أن يعبر عن مشاعره بسهولة.

برج القوس: هو أحد الابراج النارية التي  تبدأ من يوم 23 نوفمبر إلى يوم 21 ديسمبر، ويتميز مواليد هذا البرج بالحيوية والنشاط وهو شخص متفائل ومبدع ومحب للحياه، ويتميز بسرعة الغضب وحدة الألفاظ، وهو شخص لا يكترث كثيرا بمشاعر الأخرين، وجريء في تصرفاته واقواله.

صفات برج القوس:
-يتميز مواليد برج القوس بالذكاء والحيوية والنشاط ، فهو شخص يحب التعرف على كل ما هو جديد ويحب الانطلاق والسفر والتعرف على ثقافات البلاد المختلفة، وهو شخص متفائل لا يمكن احباطه بسهولة، ويتميز بالعقلانية والمرح والإخلاص للمقربين منه، يحب تقديم المساعدة للآخرين وأن يبزل الكثير من الجهد والتضحية من أجل أصدقائه وعائلته دون انتظار مقابل.

– يتميز مواليد برج القوس بحبهم للعمل واخاصهم وتفانيهم فيه، لا يحب التعامل مع الشخصيات السطحية، وهو من الشخصيات المنظمة التي تحترم وجهات نظر الآخرين، وهو شخص طموح يعمل دائما للحصول على الأفضل ويحب الأعمال التي لها علاقة بالسفر والتنقل والتغير، فهو يكره الاستمرار في روتين معين.

– يعتبر أكثر ما يعيب مواليد برج القوس هو لسانهم السليط، ووقاحتهم في الكثير من المواقف، وعدم اهتمامهم لمشاعر الآخرين، وهو شديد الثقة بالنفس هذه الثقة التي تتحول إلى غرور في الكثير من المواقف، كما أنه شخصية متسرعة ولا يتردد في اتخاذ قراراته.

العلاقة بين برج القوس وبرج العذراء :
تعتبر العلاقة بين كل من برج القوس وبرج العذراء من العلاقات المضطربة، رغم انجذاب كل منهما للآخر إلا يجد صعوبة في التعامل مع الأخر، فبرج القوس يكره الروتين وبرج القوس لا يحب التغير ولا يثق بالآخرين بسهولة، ولا يحب المجازفة مما يتسبب في الكثير من المشاكل والفتور في العلاقة بينهما.

التوافق بين المرأة العذراء والرجل القوس:
لا تعتبر العلاقة بينهما من العلاقات القوية أو الناجحة، فالمرأة العذراء متحفظة وغيورة ولا تحب التغير، على عكس الرجل القوس المتحرر المحب للحياة وللتغير، ويتسبب اختلاف الشخصية في الكثير من الاضطرابات خاصة بسبب عناد وتسلط المرأة العذراء ولا مبالاة الرجل القوس.

التوافق بين المرأة القوس والرجل العذراء:
على الرغم من الانجذاب الذي يحدث بين كل من الرجل العذراء والمرأة القوس، إلا أن العلاقة بينهما ليست مستقرة، فالمرأة القوس متسلطة وتحب أن تكون هي المسيطرة في العلاقة، والرجل العذراء يبحث عن الهدوء والاستقرار الذي لن يجده أبدا في المرأة القوس التي تحب الحرية والاستقلال.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق