ألبوم صور ميني كوبر 2019 النموذج الجديد

تم الكشف الرسمي عن السيارة ميني كوبر 2019 خلال الايام الماضية و من المفترض ان يتم تدشينها للمرة الاولى خلال فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات القادم ، هذا الموديل حصل على بعض التحديثات في التصميم الخارجي و الداخلي كما تغيرت مواصفات المحرك و قد أطلقت الشركة على هذا التغير ” تحديث منتصف العمر ” و ربما يكون هو اعلان لقرب اصدار جيل جديد منها .

يبدو ان تحديثات منتصف العمر لم تشمل سوى نسختين فقط من ميني كوبر 2019 ، و هما النسخة ذات السقف المكشوف و الاخرى الهاتشباك ذات الثلاثة ابواب ، فهذا ما كشفت عنه الشركة المصنعة حتى الان و مازلنا في انتظار ان تكشف عن ميني كوبيه و ميني كلبمان و ميني كانتري مان .

ما الجديد في ميني كوبر 2019 الجديدة ؟ : 
جلسة التصوير التي نشرت مؤخرا عن ميني كوبر 2019 كانت موفقة للغاية ، فالمصورين لم يتكرو اي تفاصيل في السيارة الا و تعرفنا عليها و لكن جميع الصور لفئة كوبر S و هي تعتبر الفئة الاعلى و ذات التصميم الرياضي .

عموما السيارة حصلت على تغير في المصابيح الامامية و التي تم اعادة تصميمها بينما تم الحفاظ على شكل الشبك العلوي و السفلي مع فتحة التهوية في مقدمة غطاء المحرك و التي تعطي لمسة رياضية للسيارة ، من الجهة الخلفية حصلت كذلك السيارة على اسطبات جديدة بنفس التصميم القديم و لكنها اصبحت تحتوي على علم دولة بريطانيا و بذلك فقد اضافت لها اللمسة الوطنية .

لم تكتفي ميني كوبر بالشعار البريطاني على الاسطبات الخلفية و انما اضافته كذلك على الطابلون الداخلي كما اضافت الشركة بعض انوار الليد على شاشة الملاحة و عدادات السرعة ، و تحتوي السيارة في داخليها على شاشاتين بشكل دائري حيث الاولى للملاحة بمقاس 8.5 بوصة و هي متوفرة فقط في الفئة العليا من السيارة بينما الشاشة الثانية بمقاس 6.5 بوصة لعداد السرعة و هي متوفة في الفئة القياسية من السيارة .

حصلت السيارة ميني كوبر 2019 على تغير في المقاعد و التي اصبحت تحتوي على تطريز اكثر رقي و فخامة ، و لم تحصل السيارة – كما كان المتوقع – على الكثير من وسائل الامان المعتادة .

مواصفات محرك ميني كوبر 2019 : 
ستحافظ الشركة على نسخ المحركات القديمة و التي تأتي سعة 1.5 لتر تيربو بعدد 3 سلندر ليعطي قوة 134 حصان و عزم الدوران 162 رطل قدم و ايضا محرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو و الذي يعطي قوة 228 حصان و عزم الدوران 236 رطل قدم .

ولكنها مع ذلك ستضيف خيارات جديدة و التي منها يعطي قوة 170 حصان مع ناقل الحركة ذو الـ 8 سرعات الاوتوماتيكي .

سعر ميني كوبر 2019 : 
حتى الان لم يتم الاعلان عن سعر السيارة و لكن يتوقع ان يبدأ السعر من 28,000 دولار و حتى 38,000 دولار .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *