كيفية تنسيق لون الحذاء مع الملابس للرجال

يواجه الكثير من الرجال مشكلة في كيفية تنسيق الوان الأحذية مع ألوان الملابس التي يقوم بارتدائها، فالأناقة لا تكتمل بتنسيق الملابس وارتداء ألوان لائقة فقط، ولكن يلعب الحذاء دورا مهم في الأناقة، لذلك لكي تكتمل اطلالتك يجب معرفة طرق اختيار الوان الحذاء التي تتناسب مع اطلالتك، وهذا ما سنتعرف عليه في هذه المقالة.

كيفية تنسيق لون الحذاء مع الملابس للرجال:
– اختيار الحذاء ذو اللون الأسود: يختار الكثير من الرجال الحذاء ذو اللون الأسود ويقوم بارتدائه على الكثير من الملابس، فعلى الرغم من أن الأسود من الوان المحايدة التي تليق على الكثير من الملابس، إلا أن هناك الكثير من الألوان التي لا تتناسب معها ارتداء حذاء أسود، ومن الملابس التي لا تتناسب مع الأحذية السوداء درجات الجينز الفاتح، ودرجات الأزرق الفاتح أو الغامق، ولكن الحذية السوداء تتناسب كثيرا مع الاطلالات الكلاسيكية والبدلات السوداء والرمادية والبيج ، ولكن لا تتناسب مع البدلات الكلية والزرقاء.

– اختيار الحذاء ذو اللون الأبيض: تعتبر الأحذية البيضاء من الأحذية التي تتناسب مع الاطلالة الصباحية ومع الملابس الكاجوال، ويتناسب مع الكثير من الملابس، خاصة إذا كان يرتدي قميصا ذو لون أبيض، كما يكون مناسبا مع الملابس ذات الدرجات الساخنة كالأحمر والأصفر والبرتقالي، كما يتناسب مع كل درجات السروال، الزرقاء والسوداء والبنية والرمادية.

– اختيار الحذاء ذو اللون البني: هناك الكثير من درجات اللون البني، وهي تتناسب مع الكثير من درجات الملابس، ولكن البني الفاتح يتناسب مع درجات الأسود والجينز، ودرجات الرمادي ومع الألوان الخضراء الألوان الزرقاء واللون الأبيض ودرجات اللون البرتقالي، ويمكن ارتدائه مع الملابس الكلاسيكية ويعطي اطلاله مميزة، خاصة إذا كان هناك درجة من درجات البني في الملابس سواء كان سروال أو قميص.

– اختيار الحذاء ذو اللون الرمادي: يعتبر الحذاء الرمادي من الأحذية التي تتناسب مع الكثير من ألوان ودرجات الملابس المختلفة، وخاصة مع اللون الأبيض واللون الأسود، كما يتناسب مع الملابس ذو اللون الزرقاء وتضيف للإطلالة الكثير من الرقي والأناقة، كما يتناسب الحذاء الرمادي أيضا مع درجات الأصفر والأحمر والبنفسجي، ويتناسب مع كل درجات الون الباستيل والألوان الترابية، كما تتناسب أكثر مع درجات الألوان الباردة هي الدرجات الأنسب استخدامها في العمل، والمناسبات الرسمية والتي تتمثل في كل درجات اللون الأزرق. .

– اختيار الحذاء ذو اللون الأزرق: يتناسب اللون الأزرق في الأحذية على الكثير من الملابس الكاجوال، خاصة أن أغلب الرجال والشباب يرتدون السروال الجينز، ويعد هذا الحذاء من الأحذية العملية التي يمكن ارتدائها مع اي سروال جينز، أو يحمل اللون أزرق، كما يتناسب مع اللون البني والرمادي واللون الأبيض،و يتناسب أيضا مع القمصان الزرقاء والسروال البني الفاتح ولا يتناسب كثيرا مع درجات الأخضر.

– اختيار الحذاء ذو اللون العنابي أو الأحمر: يعتبر الحذاء ذو اللون العنابي لا يليق إلا على الملابس الكاجوال، التي تحمل درجات هادئة وفاتحة، مثل درجات الباستيل والدرجات الترابية مثل البيج والكريمي الفاتح، واللون الأبيض، كما يليق على السروال الأسود والجينز والرمادي، ومع القمصان البيضاء والرمادية.

– اختيار الحذاء ذو اللون الأخضر: ليس من الألوان المعتادة في الأحذية بشكل عام، ولكن هناك الكثير من الرجال ينتقون ذلك اللون ويشعرون بالكثير من الحيرة والقلق من ارتدائه، وهذا اللون يحتاج إلى جرأة وإلى ملابس كاجوال، فهو لا يتناسب مع اللابس الكلاسيك، ويمكن ارتدائه مع سروال ذو لون بني وقميص اخضر أو أبيض أو به درجة من درجات الأخضر، كما يتناسب مع سروال ذو لون أخضر أو زيتي.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *