البوم صور شيفروليه سلفرادو 2019 الجيل الجديد

في منتصف شهر ديسمبر من العام الماضي تم الاعلان عن طرح شيفروليه سلفرادو 2019 الجديدة وخلال هذه الفترة نشرت الشركة مجموعة بسيطة من الصور و التي لم توضح كافة تفاصيل السيارة ، الى ان قامت بالكشف الرسمي عن السيارة الجديدة مؤخرا ، حيث التغيرات جذرية في التصميم الخارجي و الداخلي و مواصفات المحرك منها فهي بداية جيل جديد و هو الجيل الرابع .

صور شيفروليه سيلفرادو 2019 الجديدة : 
الواجهة الامامية من السيارة جاءت بمصابيح امامية جديدة ذات تصميم حاد و رفيعة بتقنية ليد كما تغير الشبك و الذي اصبح اكبر حجما و يحتوي على شرائح معدنية فضية و في اسفل المصد اصبحت فتحات التهوية بشكل مختلف مع مصابيح الضباب ذات التصميم المستطيلي صغيرة الحجم .

الشبك الامامي يأتي بثلاث نماذج تتغير حسب فئة السيارة مع الحفاظ على باقي تصميم السيارة حيث هذا التنوع سيسمح لها بمنافسة فورد اف 150 المتربعة على عرش الشاحنات البيك اب في الولايات المتحدة الامريكية و في مختلف الاسواق الاخرى ايضا .

على جانبي السيارة نرى الاطارات الرياضية بمقاس 19 بوصة و يوجد بعض الانحناءات على الابواب الجانبية للسيارة بالاضافة الى التنانير الجانبية التي تساعد السائق و الركاب في صعود السيارة .

الجزء الخلفي من السيارة شيفروليه سيلفرادو 2019 جاء بالاسطبات الجديدة ذات التصميم العمودي الانيق و باب الصندوق الخلفي مطبوع عليه شعار ” شيفروليه ” و في اسفل المصد الخلفي يوجد مخرجين عادم للوقود بتصميم مستطيلي ويحيط بهم اطار من الكروم اللامع و عتبة من اجل الصعود الى الصندوق الخلفي .

على الرغم من عدم توفر صور كثيرة عن داخلية شيفروليه سيلفرادو 2019 الا انها تأتي بتصميم ضخم للغاية حيث القطع الجلدية الفاخرة على التابلوه الامامي و الكونسول الوسطي و داخلية الابواب ، كما يحطي الاطار الكروم على فتحات المكيف في الطابلون الامامي و في الوسط يوجد شاشة ملاحة بشكل تقليدي بمقاس 8 بوصة .

ما الجديد في شيفروليه سلفرادو 2019 ؟ : 
صحيح ان شكل السيارة تغير بشكل كبير عن الجيل السابق منها و لكن هناك ايضا العديد من التحديثات و التقنيات الجديدة التي حصلت عليها السيارة و التي قد لا تكون ملحوظة بمجرد النظر ، السيارة اصبحت اخف وزنا بمقدار 200 كجم عن الموديل السابق و هو ما يحسن من تسارعها .

كما اضافت الشركة تقنية جديدة للمحرك و التي تجعله منه اكثر كفائة في استهلاك الوقود و اكثر اقتصادية ايضا ذلك من خلال ايقاف عمل السلندرات الغير مطلوبة على حسب السرعة و الحركة حيث يمكن ايقاف عمل سلندر واحد او اكثر من واحد .

مواصفات محرك شيفروليه سلفرادو 2019 : 
حتى الان لم توضح رسميا شركة شيفروليه عن تفاصيل محركات السيارة و لكنها – بحسب ما تم الاعلان عنه – ستأتي بعدد من خيارات المحرك ، هناك فئتان اساسيتان في خيارات المحرك منا ما هو بعدد 6 سلندر و الفئات الاعلى تأتي بعدد 8 سلندر .

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *