تفسير رؤية الدجاج في المنام

كتابة aya آخر تحديث: 29 ديسمبر 2018 , 11:29

رؤية الدجاج في المنام لها الكثير من المعاني والدلالات والتي تختلف بإختلاف الصورة التي يرى بها الحالم الدجاج وهل هو حي أو مطبوخ، أو نئ، ويختلف أيضا بإختلاف تفاصيل الحلم.

تفسير رؤية الدجاج في المنام
-رؤية الدجاج في المنام يشير إلى المال، فلو رأى شخص ما الدجاج في المنام وكان يتناوله مشوي، كان هذا إشارة لأن الحالم سوف يربح الكثير من المال ولكن بعد قيامه بمجهود كبير وبعد تعب ومعاناة، ولكن لو رأى الحالم بأنه يتناول لحم الدجاج دون طهي، كان هذا دلالة على أن الحالم يغتاب الناس ويتحدث عنهم ما ليس فيهم.

-من حلم بتناول رأس الدجاجة في المنام كان الحلم دلالة على أن الحالم سوف يفقد إمرأة عزيزة عليه وسوف تموت، أما لو رأى الحالم أنه يتناول ورك الدجاج كان هذا دلالة على أن الحالم له زوجة طيبة وأخلاقها جيدة وتصونه وتهتم به، أما لو رأى الحالم تناول رجل الفرخة كان هذا تحذير للحالم من الطريق الذي هو على وشك السير فيه.

-من حلم برؤية دجاجة كبيرة وحولها عدد كبير من الكتاكيت الصغيرة جدا، كان هذا إشارة للحالم بأنه سوف يخسر بعض المال، أما لو رأى الحالم عدد كبير من الدجاج في المنام كان هذا دلالة على كثرة عدد ابناء الحالم.

-من حلم برؤية الدجاج في المنام وكان هذا الدجاج حي ويسير، كان هذا دلالة على أن الحالم يفكر في طرق حلال لكسب الرزق، ولو رأى الحالم كأنه يقوم بالجري خلف الدجاج يحاول الإمساك به، كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم يبذل الكثير من الجهد من أجل كسب الرزق، ومن حلم بأنه أمسك الدجاجة في المنام بعد معاناة كان هذا بشارة للحالم بأنه سوف يكسب الكثير من المال بعد التعب والجهد، ومن حلم برؤية بيض الدجاج فسوف يحصل على مال يعادل البيض الذي رآه في المنام.

-من حلم بأنه يقوم بشراء عدد كبير من الدجاج، كان هذا إشارة للحالم بأنه سوف يأتيه الحظ الوفير وإن كان يشتري دجاجة واحدة وكانت هذه الدجاجة بيضاء اللون وسمينة فهذا الحلم إشارة لأنه سوف يقدم على الزواج من إمرأة تمتلك الكثير من المال، أما لو كانت الدجاجة لونها أسود فسوف يتزوج من إمرأة هو يطمع في مالها.

-إذا حلمت فتاة عزراء برؤية الدجاج المطهي في المنام كان بشارة لها بأنها سوف تتزوج من رجل جيد وسوف يكون غني، أما لو كانت الحالمة سيدة متزوجة كان هذا الحلم إشارة بأن حياتها الزوجية سوف تكون هادئة ومستقرة، ولو كانت الحالمة سيدة حامل كان بشارة لها بأنها سوف تلد مولود بصحة جيدة وسوف يكون ذكر.

-إذا حلم شخص ما بأنه يقوم بسلخ دجاجة وكان الحالم متزوج فسوف تمرض زوجته، ولو كان عازب فسوف يمر بأحوال سيئة وسوف يمر بالعديد من المشاكل والأزمات.

-إذا حلمت فتاة عزباء برؤية الدجاج الغير مطهي في المنام كان هذا دلالة على أنها قادمة على الزواج ولكن هذه العلاقة سوف تكون فاشلة، ولو كانت الحالمة متزوجة فسوف تمر ببعض المشاكل مع زوجها.

-من حلم بأنه يقوم بذبح دجاجة في المنام كان هذا دلالة على أن الحالم سوف يفترق عن زوجته، ولو حلمت فتاة عزباء بأنها تقوم بذبح دجاجة فسوف تتزوج ولكن بدون موافقة أهلها، ولو كانت الحالمة سيدة متزوجة فهي في حرب مع سيدة أخرى تتقرب من زوج الحالمة، ولكن الحالمة سوف تنجح في الحفاظ على زواجها.

-رؤية دجاجة ترقد على البيض تشير إلى أرملة تسعى لتربية أولادها، وإذا حلم شخص ما بأن دجاجة تدخل عليه وكان في الواقع مريض فسوف يشفى بإذن الله.

قصة نجاح الدكتورة ملاك عابد الثقفي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق