توافق مواليد برج الثور مع برج السرطان

برج الثور: هو أحد الأبراج الترابية حيث  يبدأ من يوم 20 أبريل حتى يوم 20 مايو، وتتميز مواليد هذا البرج بالاجتهاد الشديد في العمل، وهو شخصية تتميز بالهدوء والصبر والرغبة الشديدة في الاستقرار، وهو من الشخصيات العملية جدا، والتي لا تحب التغير ولا الاختلاط بالآخرين، وهو من الشخصيات الطيبة والمخلصة.

صفات برج الثور:
– يتميز مواليد برج الثور بأنهم من الشخصيات الهادئة والعملية جدا والتي تتميز بالدقة في ممارسة كل الأعمال والنشاطات، وهو من الشخصيات شديدة الاجتهاد في العمل، وهو يحب النجاح ويعمل دائما على الوصول إليه ودائما ما يعمل بكد واخلاص، ويحب أن يشعر بتقدير الاخرين له، ويحب أن يشعر بدعم الاخرين له سواء بالدعم النفسي أو المعنوي.

– يتميز مواليد برج الثور على الرغم من أنه يبدو شخصية عملية جدا إلا أنه شديد الرقة والعاطفة والرومانسية، وهو دائم البحث عن الحب وعندا يحب يجيد التعبير عن حبه سواء بالكلمات أو الافعال، وهو شديد الاخلاص والتفاني والتمسك بمن يحبه، ويحاول دائما اظهار اهتمامه والعمل على اسعاد شريكه في الحياه.

– يتميز مواليد برج الثور بأنهم شخصيات هادئة لا تحب التواجد في الأماكن المزدحمة، وعلى الرغم من أنه يقدس الصداقة وله الكثير من المعارف إلا أنه لا يحب الاختلاط كثيرا، ويفضل الجلوس في المنزل، وقضاء معظم الوقت مع عائلته في البيت، وهو شديد التعلق بالأشياء ويكره التغير المفاجئ، ويبحث طوال مراحل حياته عن الاستقرار، وهو من الشخصيات المهوسة بحب الطعام .

برج السرطان: هو أحد الأبراج المائية ويبدأ من يوم 22 يونيو حتى 22 يوليو، ويتميز مواليد برج السرطان بأنه شخصية حالمة تهرب من مشاكلها في عالم الاحلام، وتكثر من أحلام اليقظة وتكون عالمها الخاص في دنيا الخيال، ويتميز مواليد السرطان بالتناقض الشديد في تصرفاتهم، فهو شخصية رقيقة مع المقربين وشخصية عنيدة ومتصلبة مع غير المقربين، وهو من الشخصيات التي تميل إلى عدم الاختلاط والعزلة.

صفات برج السرطان :
– يتميز مواليد برج السرطان بحب الهدوء والعذلة، عدم الرغبة في الاختلاط مع الآخرين خاصة الأشخاص الذي لا يعرفهم، فهو لا يثق بسهولة بالآخرين، ولا يحب الخروج في الأماكن المزدحمة والصاخبة، وهو من الشخصيات الرقيقة والحالمة حيث يستطيع قضاء الكثير من الوقت ساكن في مكانه وعقله يرسم الكثير من المغامرات والأحلام في عالم خياله.

– يتميز برج السرطان بأنه شخصية فضولية ويهتم كثيرا بالتفاصيل، كما أنه ذو خيال خصب ويهرب كثيرا عند حدوث المشاكل إلى عالم خياله، ويبحث دائما عن الحب فهو شخصية رقيقة جدا ومسالمة، وينصدم كثيرا في حياته بسبب تفكيره الغير منطقي، وهو شخصية منطوية لا يحب الاختلاط ولا العمل الجماعي، ويخاف كثيرا من الشعور بالفشل أو أن يوجه له أي شخص انتقاد أو سخرية.

– يتميز مواليد برج السرطان بالتناقض الشديد في التعامل مع الآخرين، فهو يتعامل مع المقربين منه بحب وطيبة ورقة، لكنه شديد الحذر والتسلط على من لا يعرفهم، كما أنه متقلب المزاج يشعر بالسعادة ثم يشعر بعدها باكتئاب شديد دون أسباب واضحة، وهو من الشخصيات الغيورة جدا في كل جوانب الحياه، فهو لا يغير على شريك حياته فقط بل يغير ايضا من نجاح الآخرين ، ويحاول دائما ألا يظهر مشاعره للآخرين.
– يتميز مواليد السرطان بأنهم شخصيات عاطفية ويتميزون بالكر والعطاء، لكنهم لا يحبون أن يقدم لهم أي شخص نصيحة أو انتقاد، وعندما يغضب يتكون إلى شخص عنيد ومكابر ومؤذي جدا.

توافق مواليد برج الثور مع برج السرطان:
تعتبر العلاقة بين كل من مواليد برج الثور ومواليد برج السرطان من العلاقات المتوترة، التي لا تخلو من المشاكل فعلى الرغم من طيبتهما إلا أنهما لا يشعران بالاستقرار والأمان معا.

التوافق بين الرجل الثور والمرأة السرطان:
يشعر الرجل الثور بالانجذاب نحو المرأة السرطان، فهي امرأة جذابة ولطيفة، ويهتم بها ويحاول اسعادها بكل الطرق ولكن المرأة السرطان المتقلبة لا تشعر الرجل الثور بالأمان والاستقرار، وعلى الرغم من اخلاصه الشديد إلا أنها تشعر دائم بالغيرة وعدم الامانة ، وهي من العلاقات التي تكثر فيها المشاكل والصراعات إذا لم يحاول كل طرف فهم الطرف الآخر.

التوافق بين المرأة الثور والرجل السرطان:
تحاول المرأة الثور أن تشعر الرجل السرطان بالحب والأمان، بينما هو لا يستطيع ان يعبر عن حبه لها مما يشعرها بعدم الرضا، لهما طبع هادئ حتى أثناء الشجار، ولكن يعيبهما عدم الصراحة وعدم التسامح وعدم الاعتذار، مما يتسبب لهما بالكثير من المشاكل.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *