تفسير رؤية الشيطان في المنام

كتابة aya آخر تحديث: 18 يناير 2018 , 19:29

رؤية الشيطان في المنام من الأحلام التي تحتاج لبحث لتبين ما تشير له هذه الرؤية، حيث أن رؤية الشيطان في المنام له العديد من التفسيرات والدلالات، والتي تختلف بإختلاف تفاصيل الحلم وحالة الحالم في الواقع.

تفسير رؤية الشيطان في المنام

-رؤية الشيطان في المنام في الغالب تشير إلى شخص مخادع يريد أذية الحالم، وقد تشير الرؤية إلى أن الحالم يتبع شهوته ولا يكترث بدينه.

-من حلم برؤية الشيطان في المنام وكان الشيطان يصطدم به في الحلم كثيرا كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم شخص يربح ماله من الربا ومن مصادر حرام، وإن شاهد الشيطان وكأنه في قدمه فهذا يشير إلى أن هناك شخص يكره الحالم ويحاول أذيته عن طريق إغواء زوجة الحالم.

-إذا حلم شخص ما برؤية الشيطان في المنام وكان الحالم في الواقع مصاب بمرض ما أو تحيط به الهموم والمشاكل فهذا الحلم دلالة على أن الحالم سوف يشفى من مرضه وسوف تحل كافة مشاكله.

-من حلم بأنه في أثناء قراءة القرأن إقترب منه بعض الشياطين وإصيب بمس شيطاني، كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم يحيط به الكثير من الأعداء ويريدون أن يصيبوه بالأذى كما يريدون أن يبعدوه عن طريق الله.

-من حلم بأن هناك شيطان يتتبعه في المنام ويذهب خلفه في كل مكان كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم له الكثير من الأعداء ممن يحاولون أذيته ويريدون أن يجعله يخسر كل شئ.

-من حلم بأنه يتناقش مع الشيطان في المنام كان هذا الحلم إشارة لنقاش حقيقي سوف يقوم به الحالم مع شخص من أعداءه.

-من حلم بأنه يجلس مع الشيطان ويتعلم منه، كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم شخص كذاب ويغوي الناس ويفتعل المشاكل بين الأصدقاء والأهل.

-من حلم وكأن الشيطان يهبط عليه كان دلالة على أن الحالم سوف يرتكب الأثام والمعاصي.

-من رأى في منامه أنه قائد لمجموعة من الشياطين وكانوا ملك يمينه ويأتمرون بأمره، كان هذا دلالة على أن الحالم سوف ينال منصب عالي وسوف ينتصر على أعدائه وسوف يستسلمون له.

-من حلم بأنه يقوم بسلسلة الشياطين وتقييدهم بالسلاسل كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم سوف ينال القوة وسوف يصبح مشهور بقوته وسوف ينتصر على أعدائه.

-من رأى في المنام أن الشياطين تحاول إغوائه كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم سوف يربح الكثير من المال، ولو كان الحالم سلطان أو صاحب مركز كبير كان هذا إشارة للحالم بأنه سوف يتم عزله من منصبه.

-إذا حلم شخص ما بالشيطان وهو ينزع عنه ملابسه وكان في الواقع في عداوه مع شخص ما كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم سوف يخصر في حربه مع الأعداء، ولو كان الحالم صاحب منصب فسوف يخصر منصبه.

-من حلم بأنه يتعارك مع الشيطان في المنام فهو شخص تقي ومؤمن ويبتعد عن ما نهى الله ويفعل ما يأمر الله به.
-من حلم برؤية الشيطان وهو يحاول تخويفه كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم شخص مؤمن يتقي الله ويخافه، وأنه شخص تقي يحفظه الله من وسوسة الشياطين ومن مسهم.

-من حلم برؤية الشياطين في المنام وهي ترقص وتغني من الفرح ويبدو عليهم الفرح الشديد كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم غارق في الشهوات والمعاصي ويبتعد تماما عن طريق الله، وهذا الحلم تنبيه للحالم حتى يعود للطريق المستقيم.

-من حلم بأنه يقوم بقتل قائد الشياطين ومن يأتمرون بأمره كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم شخص ماكر ووظيفته خداع الناس والنصب عليهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق