تفسير رؤية الشيطان في المنام

رؤية الشيطان في المنام من الأحلام التي تحتاج لبحث لتبين ما تشير له هذه الرؤية، حيث أن رؤية الشيطان في المنام له العديد من التفسيرات والدلالات، والتي تختلف بإختلاف تفاصيل الحلم وحالة الحالم في الواقع.

تفسير رؤية الشيطان في المنام

-رؤية الشيطان في المنام في الغالب تشير إلى شخص مخادع يريد أذية الحالم، وقد تشير الرؤية إلى أن الحالم يتبع شهوته ولا يكترث بدينه.

-من حلم برؤية الشيطان في المنام وكان الشيطان يصطدم به في الحلم كثيرا كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم شخص يربح ماله من الربا ومن مصادر حرام، وإن شاهد الشيطان وكأنه في قدمه فهذا يشير إلى أن هناك شخص يكره الحالم ويحاول أذيته عن طريق إغواء زوجة الحالم.

-إذا حلم شخص ما برؤية الشيطان في المنام وكان الحالم في الواقع مصاب بمرض ما أو تحيط به الهموم والمشاكل فهذا الحلم دلالة على أن الحالم سوف يشفى من مرضه وسوف تحل كافة مشاكله.

-من حلم بأنه في أثناء قراءة القرأن إقترب منه بعض الشياطين وإصيب بمس شيطاني، كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم يحيط به الكثير من الأعداء ويريدون أن يصيبوه بالأذى كما يريدون أن يبعدوه عن طريق الله.

-من حلم بأن هناك شيطان يتتبعه في المنام ويذهب خلفه في كل مكان كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم له الكثير من الأعداء ممن يحاولون أذيته ويريدون أن يجعله يخسر كل شئ.

-من حلم بأنه يتناقش مع الشيطان في المنام كان هذا الحلم إشارة لنقاش حقيقي سوف يقوم به الحالم مع شخص من أعداءه.

-من حلم بأنه يجلس مع الشيطان ويتعلم منه، كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم شخص كذاب ويغوي الناس ويفتعل المشاكل بين الأصدقاء والأهل.

-من حلم وكأن الشيطان يهبط عليه كان دلالة على أن الحالم سوف يرتكب الأثام والمعاصي.

-من رأى في منامه أنه قائد لمجموعة من الشياطين وكانوا ملك يمينه ويأتمرون بأمره، كان هذا دلالة على أن الحالم سوف ينال منصب عالي وسوف ينتصر على أعدائه وسوف يستسلمون له.

-من حلم بأنه يقوم بسلسلة الشياطين وتقييدهم بالسلاسل كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم سوف ينال القوة وسوف يصبح مشهور بقوته وسوف ينتصر على أعدائه.

-من رأى في المنام أن الشياطين تحاول إغوائه كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم سوف يربح الكثير من المال، ولو كان الحالم سلطان أو صاحب مركز كبير كان هذا إشارة للحالم بأنه سوف يتم عزله من منصبه.

-إذا حلم شخص ما بالشيطان وهو ينزع عنه ملابسه وكان في الواقع في عداوه مع شخص ما كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم سوف يخصر في حربه مع الأعداء، ولو كان الحالم صاحب منصب فسوف يخصر منصبه.

-من حلم بأنه يتعارك مع الشيطان في المنام فهو شخص تقي ومؤمن ويبتعد عن ما نهى الله ويفعل ما يأمر الله به.
-من حلم برؤية الشيطان وهو يحاول تخويفه كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم شخص مؤمن يتقي الله ويخافه، وأنه شخص تقي يحفظه الله من وسوسة الشياطين ومن مسهم.

-من حلم برؤية الشياطين في المنام وهي ترقص وتغني من الفرح ويبدو عليهم الفرح الشديد كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم غارق في الشهوات والمعاصي ويبتعد تماما عن طريق الله، وهذا الحلم تنبيه للحالم حتى يعود للطريق المستقيم.

-من حلم بأنه يقوم بقتل قائد الشياطين ومن يأتمرون بأمره كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم شخص ماكر ووظيفته خداع الناس والنصب عليهم.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

aya

(13) Readers Comments

  1. Souad RG
    2018-04-16 at 19:05

    شكرا على مجهوداتكم

  2. janna
    2018-04-22 at 05:04

    بسم الله الرحمن الرحيم

  3. محمد
    2018-06-12 at 10:28

    رؤية شيطان صامتله انياب طويلة كالمخالب

  4. هبة محمد
    2018-06-19 at 14:16

    السلام عليكم .. انا فتاة مخطوبة منذ 4 شهور وعلاقتي طيبة وجيدة جدا مع خطيبي وعائلته .. لكن منذ يومين ( رأت والدة خطيبي في المنام انها تريد الذهاب إلى منزلي لزيارتي فعند إقترابها من المنزل رأت شيخآ سألها إلى أين أنتي ذاهبة فأجابته إلى بيت خطيبة إبني فقال لها إرجعي لا تدخلي هذا المنزل ففيه شياطين ) انتهى المنام مع العلم أنني أقيم اتا وأخي فقط في المنزل والمنزل جديد قد إستأجرناه منذ شهرين .. وانا وأخي والحمدالله نصلي ونقرأ قرآن في المنزل .. أرجو التفسير والإفادة و جزاكم الله كل خير

  5. سعيد
    2018-07-28 at 23:31

    أشكركم على جهوداتكم

  6. نورة
    2018-08-23 at 06:37

    السلام عليكم لقد رأيت في الحلم ان هنا صوت لا اعلم صوت من قال لي ( كبير الشياطين بيدخل دحين) وعندما نظرت لباب غرفتي رأيت كبير الشياطين وهو يدخل ولكن لم يدخل الغرفه فعليا وقف عند الباب بعد مساف بسيطه وكان شكله مخيف وله قرون وضخم ويمسك بعصاه في يده وينظر لي نظرة غرور اذا جاز التعبير نظرت له وقلت( والله ما خليه يدخل ) علما بأني كنت نائمه على الجنب اليسار و عندما نظرت إليه وقلت هذا الكلام ذهبت على جنبي اليمين مباشره وانتهى الحلم هنا

  7. باسل
    2018-09-06 at 13:34

    حلمت ان الشيطان يمكر لي في احد الاماكن ولكني مكرت له ايضا ومسكته من عنقه وركبت عليه كأنه دابة وبدأت بالتكبير واخذ ينتفض من تحتي لمافعلته به وبعدها استيقظت وصليت الفجر. الرجاء لمن لديه تفسير لهذا الحلم لعله يفيدنا وجزاكم الله خيرآ.

  8. ايمن ابو الخير
    2018-09-26 at 14:59

    سلام عليكم انا حلمت بشياطين بس انووو لبسني وفجئا صحيت من نوم وسمعت بصوت التلفزون شغال لما طلعت اشوف مافي شي هل في حد يساعدني عشي. الي صار معي

  9. Jihad
    2018-10-14 at 08:23

    السلام عليكم. لقد رايت في المنام ان الشيطان داخل غرفة مقفلة مخبأً وجهه وقد استدركت انه الشيطان فهربت منه طائرا في الهواء دون اجنحة داخل البيت.. ارجو الرد

  10. Aly
    2018-11-06 at 18:05

    رأيت في الحلم دم يشيل في الطريق ورأيت أيضا إنسانا يتغير

  11. ننن
    2018-11-14 at 17:59

    حلمت ان فيه شياطين الصغار ويلحقوني ويعضوني وعضتهم مثل القرصه توجع حيل وتقول ولما قلت لمي وخالتي يقولون لاتندينهم

  12. منى
    2018-11-18 at 13:51

    رأيت في الحلم أن الشيطان يلحقني و يخوفني.فعدت له و بدأت أقرأ المعوذتين و آية الكرسي فسقط أرضا..فبدأت بخنقه و تقييده

  13. hind
    2018-11-24 at 21:27

    حلمت ان كلمة شيطان مكتوبة على الجانب الايسر لجسدي وكلمة بسم الله الرحمان الرحيم وكلمة الله اريد تفسيرا ارجوكم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *