توافق مواليد برج الجوزاء مع برج القوس

برج القوس: هو من ضمن الابراج النارية التي تتميز بالانطلاق والحيوية، ويبدأ مواليد برج القوس بداية من يوم 23 نوفمبر حتى يوم 21 ديسمبر، ويتميز أصحاب هذا البرج بالنشاط الشديد وحب الحياة، وهو من الشخصيات التي تتميز بالتفاؤل والابداع وحب الأخرين وحب المساعدة، وهو من الشخصيات الجريئة في كل تصرفاتها، كما أنه سليط اللسان وعندما ينفعل يفقد أعصابه ويتميز بسرعة الغضب وحدة الألفاظ، وهو شخص لا يكترث بمشاعر الأخرين. 

صفات برج القوس:
– يتميز مواليد برج القوس بأنه من الشخصيات التي تحب الحياه، ويتمتع بالحيوية والنشاط فهو شخصية منطلقة ومندفعة، ويحب التعرف على الثقافات الجديدة ويحب السفر وتجربة الاشياء الجديدة، وهو من الشخصيات المتفائلة ولا يمكن احباطه، كما يتميز بأنه على الرغم من اندفاعه بأنه شخص عقلاني ومرح، ويحب الآخرين ويخلص لهم ويقدم الكثير من التضحيات لأهله ولأصدقائه وللمقربين منه دون انتظار مقابل.

– يتميز مواليد برج القوس بالنشاط الشديد وحب العمل والاخلاص الشديد والتفاني فيه، فهو من الشخصيات الطموحة التي تعمل للحصول على مكان أفضل، ويحب عدم الاستمرار في عمل واحد لفترة طويلة، وهو سريع الملل ويكره الروتين، ولا يفضل التعامل مع الشخصيات السطحية، لذلك فهو يفضل الأعمال التي لها علاقة بالسفر والتنقل.

– يتميز مواليد برج القوس بالعديد من الصفات المثالية، فهم من أكثر الشخصيات المنظمة، كما انه يحترم وجه نظر الآخرين، ولكن أكثر ما يعيبه أنه سليط اللسان، ويستخدم ألفاظ حادة  كما تعلو ووقاحتهم في الكثير من المواقف، ويتميز بعدم اهتمامهم بمشاعر الآخرين، وهو من الشخصيات المغرورة والمتسرعة والتي لا يتردد في اتخاذ المواقف العصيبة.

برج الجوزاء: هو من ضمن الأبراج الهوائية التي تتميز بالذكاء الفطري، ويبدأ مواليد هذا البرج بداية من يوم 20 مايو إلى 21 يونيو، ويتميز مواليد هذا البرج بحب المعرفة، والرغبة في اكتشاف كل الأشياء من حوله، كما أنه من الشخصيات اللبقة والاجتماعية، كما أنه من الشخصيات التي تحب  المغامرة وتجؤبة الاشياء الجديدة والسفر الذي يحبه حتى يتعرف على الثقافات الجديدة في البلاد التي يسافر لها، ويحب تكوين صداقات ومعارف، ويحاول تحقيق اهدافه ويخلص جدا في عمله.

صفات برج الجوزاء:
– يتميز مواليد برج الجوزاء بأنه من الشخصيات الاجتماعية التي تتمتع بالذكاء الفطري، وفهو شخص لبق يتمتع بالكثير من الطيبة والحنان الأخلاق الحميدة، يحب تكوين الكثير من الصداقات والمعارف وهو شخص شديد الارتباط بعائلته وشديد الاخلاص لأصدقائه، ويقدم الكثير من التضحيات من أجل الآخرين دون انتظار أي شكر أو تقدير.

– يتميز مواليد برج الجوزاء بأنه يكره الروتين ويحب التجديد ويحب تجربة الأشياء الجديدة ويحب السفر خوض المغامرات الجريئة، ويحب الشعور بالحرية والاستقلالية في الأمور المادية، وهو من الشخصيات الكسولة، لكنه يتميز بالهمة والنشاط عندما يكون تحت ضغط ويتميز بالتنظم ويستطيع بسهولة العمل تحت الضغوط، وهو من الشخصيات التي تتحمل المسئولية وجديرة بها.

– يتميز مواليد برج الجوزاء أنه يحمل الكثير من الصفات المتناقضة معا، حيث أنه شخص ذكري لكنه عفوي وكريم، وهو شخص متردد في اتخاذ قراراته ويأخذ الكثير من الوقت إلا أنه يستطيع تحت الضغط أن يقوم باتخاذ القرارات بسرعة ما دام مضطر لذلك، وهو شخص مرح لكنه يشعر بالحزن والاكتئاب سريعا، وعلى الرغم من عفويته الشديدة إلا أنه من أكثر الشخصيات غموضا، وعلى الرغم من أنه يفكر بعقلانية إلا أنه ينجرف كثيرا وراء عاطفته وأهوائه، وهو شخص كثرة الثرثرة وطويل الحديث .

توافق برج الجوزاء مع برج القوس: 
تتميز العلاقة بين الجوزاء والقوس أنها من العلاقات المتفاهمة والناجحة، فكل منهما يحمل الكثير من النقاط  المشتركة ، مما يؤدي إلى نجاح العلاقة.
 

التوافق بين المرأة الجوزاء والرجل القوس:
يوجد الكثير من النقاط المشتركة بين المرأة الجوزاء والرجل القوس، مما يجعل هناك الكثير من التفاهم، فكليهما يحب الطموح ويعملان حتى يصبحان في مركز أفضل، كما يتشاركا في الحيوية والنشاط وحب السفر والرغبة في تجربة الاشياء الجديدة، ويشعر كل منهما بالانجذاب نحو الآخر، ويستطيع الرجل القوس أن يشعر المرأة الجوزاء بالحب والأمان ويهتم بها كثيرا، ولكنه يؤذي مشاعرها كثيرا بتسلطه وشدة اهتمامه بالنساء لأنها تشعر بالكثير من الغيره عليه.

التوافق بين المرأة القوس والرجل الجوزاء:
تتميز العلاقة بالتفاهم الشديد وهي علاقة متوازنه يستطيع كل طرف أن يكمل الطرف الثاني، لن يشعر هذا الثنائي بالملل حيث يتفقا بحب السفر وحب الاكتشاف، وكليها اجتماعي ولا يحب الروتين، وتعتبر من العلاقات المثالية والناجحة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *