أغرب الجراحات التجميلية في العالم

في السابق كان الأشخاص الذين يعانون من تشوهات خلقية أو يتعرضون لبعض الحوادث المأساوية ، تبقى لديهم بعض التشوهات التي تجعلهم يرفضوا النظر في المرآة ، و الآن أصبحت جراحات التجميل قادرة على التخلص من كل هذا .

أغرب جراحات التجميل
الكائن الفضائي
ذلك الشاب الأمريكي الذي يدعى فيني أوه البالغ من العمر الثالثة و عشرون عاما ، قام ذلك الشاب بإنفاق ما تعدى 50 ألف دولار أمريكي ، و كان ذلك بغرض أن يصبح مثل كائن فضائي وسيم في أحد الأفلام ، و لكن النتيجة كانت مرعبة على حد كبير ، و ظل فيني يبحث عن طبيب آخر يحسن من مظهره .

تغيير لون البشرة
من بين أغرب عمليات التجميل المعروفة عملية تغيير لون البشرة ، تلك العملية التي قامت بها شقراء ألمانية تدعى مارتينا ادم ، حين قامت هذه المرأة بتغيير لون بشرتها إلى اللون الأسمر ، و بذلك اكتسبت شهرة واسعة حول العالم ، و كذلك الفنان مايكل جاكسون الذي قام بتحويل لون بشرته من اللون الأسمر إلى الأبيض .

عمليات تجميل الكلاب
حتى الكلاب خضعت أيضا لعمليات التجميل ، و من بين هؤلاء الكلاب كلب يخص إمرأة روسية تدعى مارينا اس ماد ، تلك المرأة التي قامت بشراء كلب لابنها على أن يشبه الكلب كلبا ظهر في إحدى الأفلام الأجنبية الشهيرة يعرف باسم القناع ، و لكن المشكلة كانت في أذنيه المنتصبتين ، مما تطلب إجراء عملية تجميلية ليشبه الكلب الأصلي .

عمليات إطالة الأطراف
هذه العملية أكثر شيوعا عند الرجال عن النساء ، و ذلك نظرا للاعتقاد الشائع بأن الرجل لابد أن يكون أطول من المرأة ، تلك العملية التي اعتمد عليها أحد الرجال الأمريكان ليزيد من طوله ، و ذلك عن طريق ترقيع العظام في منطقة الساق ، و هي جراحة مؤلمة للغاية .

تغيير العرق
تلك العملية قام بها شاب برازيلي يدعى ماكس ، ذلك الشاب الذي عمل على إجراء العديد من العمليات الجراحية ، و ذلك بغرض تحويل شكله من الشكل اللاتيني إلى الشكل الأسيوي ، و الآن يعتقد أنه الشاب الأكثر وسامة ، و ذلك لأنه قادر على جمع العرقين اللاتيني و الأسيوي .

مصاصة الدماء
لم يكن هذا الأمر هو جراحة واحدة ، و إنما عدة جراحات قامت بها امرأة تدعى ماريا خوسيه كرستينا ، تلك المرأة قامت بنقش آلاف أشكال الوشم على جسمها ، كما أنها عملت على ثقب أنفها و شفتيها و حاجبيها و أذنيها ، و ذلك لتعليق المزيد من الأقراط ، كما أنها قامت بزراعة قرون و أسنان تشبه الدراكولا ، و كانت بذلك تهدف لأن تكون رمزا لأقوى النساء ، و كان ذلك بعد خروجها من تجربة زواج فاشلة .

تغيير لون العين
تلك العملية قام بها الممثل خليل اندروود ، و الذي قام بإجراء عملية جراحية دقيقة للغاية ، حيث قام بتحويل لون عينيه من اللون البني إلى اللون الأزرق الجليدي ، و على الرغم من كون هذه العملية خطيرة للغاية و قد تؤدي إلى فقدان البصر ، إلا أن الكثيرين يقدموا عليها .

سوبر مان
من بين أغرب عمليات التجميل تلك التي قام بإجرائها شاب فلبيني يدعى هيربيرت تشافيز ، و الذي كان يحلم منذ صغره أن يشبه شخصية الكرتون الشهيرة بسوبر مان ، و حينما كبر قام بإجراء 23 عملية جراحية ليصبح شبيها للممثل كلارك كينت الذي عرف بشخصية سوبر مان ، و الآن يسمي نفسه سوبر مان الفلبيني .

تشبيهات الممثلين
من بين الذين حاولوا التشبه بالممثلين الفتاة الإيرانية سحر تابار ، و التي أجرت 50 عملية تجميل لتصبح شبيهة للممثلة أنجلينا جولي ، و لكن النتيجة للأسف جعلتها تشبه واحدا من شخصيات الرعب المعروفة في أفلام الكرتون .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *