أفضل 10 مطاعم رومانسية في بالي

- -

تضم بالي مجموعة من المطاعم الرومانسية المذهلة التي تنتشر في  جميع مناطق المنتجع الرئيسية في الجزيرة تقريبا. هذه المطاعم هي مثالية للأزواج لقضاء شهر العسل في بالي. تقدم هذه المطاعم قوائم رائعة إلى جانب الأجواء الرومانسية التي تتنوع ما بين إطلالات على المحيط أو العشاء على ضوء الشموع أو العشاء أما الحدائق الغناء. لذا، ستتعرف في هذا المقال على وجهتك الرومانسية من المطاعن في بالي.

1- مطعم جو-ما-نا في بانيان تري ونغاسان
يقدم جو-ما-نا في فندق بانيان تري أطباقا شهية مع طلة رائعة على المحيط الهندي. وهو يطل على مناظر بانورامية للمحيط من موقعه على ارتفاع 70 متر على المنحدرات الجنوبية في بالي. يزين الديكور المتطور والمنحوتات الفنية المعاصرة مساحاته الداخلية. توفر النوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض حتى السقف مناظر بانوراميه غامرة. القائمة هنا فرنسية، ولمن مع لمسة يابانية فريدة.

ساعات العمل: الثلاثاء – الأحد، مطعم 18:30 – 22:30، بار 16:00 – منتصف الليل

العنوان: بانيان تري أونغاسان، جالان ميلاستي، بنجار كيلود، ونغاسان

هاتف: 7000 300 361 (0) 62+

2- مطعم سارونغ
يعتبر سارونغ واحد من أفضل المطاعم في سيمينياك. ويقدم أجواء رومانسية لتناول الطعام مع قائمة تعرض المأكولات الآسيوية. عند الوصول، يمكنك الانتقال من خلال مدخل الباب المنحوت، وقد تم تصميم مكانه الرئيسي بعد منزل جوغلو الجاوي التقليدي. كما توجد حديقة ورقية تحيط المطعم في الهواء الطلق. يوصي مطعم سارونغ بالحجوزات المسبقة. إنها تجربة تستحق التخطيط المستقبلي لها عند قضاء شهر العسل في بالي.

ساعات العمل: 18:00 – 23:00

العنوان: جالان بيتيتنجيت رقم 19X، كيروبوكان

هاتف: 9 780 473 361 (0) 62+

3- مطعم كاسكادس
يمكنك التوجه إلى كاسكادس للحصول على مكان رومانسي مع إطلالة رائعة على وادي نهر بيتانو في أوبود. يتميز هذا المطعم المميز في فيسيروي بالي بقاعة طعام رئيسية بجوار بار. يطل جانب البار على بركة السباحة اللامتناهية في المنتجع، وهو رائع لتناول العشاء. يتم تقديم العشاء في معظم الأوقات على ضوء الشموع حميمة. يتم إعداد الأطباق المبتكرة من قبل الشيف التنفيذي نيك فاندربيكن وفريق الطهي له.

ساعات العمل: 07:00 – 22:00

العنوان: فيسيروي بالي، جالان لانيهان، بنجار ناغي، أوبود

هاتف: 111 972 361 (0) 62+

4-  مطعم موزيك غاسترونوميك
أدخل هذه الواحة الطازجة في جالان راية سانجينغان في أوبود. وسوف تؤدي بك إلى حديقة استوائية خصبة حيث يمكنك التمتع بإبداعات الشيف الحائز على جائزة كريس سالانز. نهجه الجديد للمأكولات الفرنسية يتضمن المكونات البالية المحلية الغريبة من خلال قائمة متفاوتة. يتميز المطعم من الخارج  بالهندسة المعمارية. وتشمل العناصر التقليدية بلاط السيراميك والخشب الطبيعي. ومع ذلك، فإنه مضاء من الداخل بمهارة من الثريات الكريستال، مع الأرائك الفخمة والديكور الراقي. توفر الصالة منطقة مريحة لتناول الكوكتيلات قبل العشاء مع المقبلات والمقبلات اللذيذة.

ساعات العمل: 17.45 – 01:00

العنوان: جالان راية سانجينغان، أوبود

هاتف: 768 975 361 (0) 62+

5- هاوس أوف جيم
هذا المطعم هو جزء من متجر المجوهرات البوتيك. وهذا يعني أنك سوف تناول العشاء مع قليلا من البهجة والسحر. يجمع هاوس أوف جيم بين صالة العرض والمطعم تحت سقف واحد. تزين قطع المجوهرات المصنوعة يدويا التصميم الداخلي. مجموعة من الكوكتيلات المميزة الملهمة تجمع معا لخلق تجربة طعام فريدة من نوعها. تقدم أقسام الطعام الثلاثة المنفصلة في مطعم جيم أماكن متنوعة لتناول الطعام بشكل جيد وغير رسمي. مساحة الطعام الفاخرة لها مرايا وحلي وراء العلب الزجاجية على الجدران البيضاء، مع المفروشات الأرجوانية في كل مكان.

العنوان: جالان راية بيتيتنجيت 125، سيمينياك

هاتف: 733508 361 (0) 62+

6- مطعم بريز
يقدم مطعم بريز في سمايا سيمينياك بالي أجواء لتناول الطعام على شاطئ البحر. تتغير القائمة في بريز وفقا للموسم، ولكن التركيز يكون على النكهات المحلية اللذيذة التي تعرض أفضل المكونات من بالي. وهناك أمسيات رومانسية تعتبر الأفضل تحت النجوم، مع الفوانيس المعلقة من منصة الأخشاب المخصصة لها، وتكمل نسائم البحر اللطيفة هذا المشهد تماما.

ساعات العمل: الغداء 12:00 – 15:00؛ 18:00- 23:00

العنوان: جالان لاكسمانا، سيمينياك

هاتف: 731149 (0361) 62+

7- مطعم سانجكار
هل تريد تناول طعام جيد مع إطلالة رائعة؟ مطعم سانغكار في منتجع بولغاري في أولواتو يمكن أن يكون خيارا رائعا. ويقع على جانب منحدر، ويقدم بعض من أكثر المناظر الخلابة في بالي. وتحيط به الموجات الضخمة لجانب الجرف التي تتدفق الى هذا الرأس الجنوبي. خيارات الغداء والعشاء تمزج المكونات الاندونيسية مع تقنيات الطبخ الحديثة. يمكنك الاستمتاع بالأطباق التقليدية من جزيرة بالي، بالإضافة إلى تقديم أطباق الساتاي المفضلة.

ساعات العمل: من الساعة 12:00 ظهرا وحتى الساعة 05:00 ظهرا ومن الساعة 06:00 مساء وحتى 11:00 مساء

العنوان: فندق ومنتجعات بولغاري بالي، جالان غوا ليمبه، بيكاتو

هاتف: 1000 847 361 (0) 62+

8- مطعم دافا
يقع مطعم دافا داخل منتجع إيانا أند سبا بالي، ويقدم خيارات تناول الطعام في الداخل وفي الهواء الطلق. يقدم هذا المطعم للعشاء الفاخر قائمة طعام تشمل شرائح اللحم والمأكولات البحرية المشوية. ويتمتع بخلفية للحديقة المائية الرائعة أثناء تناول الطعام ، مع استكماله بمشهد غروب الشمس المذهل. إنه واحد من أفضل المواقع على الساحل الجنوبي الغربي في بالي للاحتفال مناسبة خاصة.

ساعات العمل: من 7:00 صباحا حتى 11:00 صباحا ومن الساعة 18:30 مساء وحتى 11:00 مساء

العنوان: منتجع وسبا أيانا بالي، جالان كارانغ ماس سيجتيرا، جيمباران

الهاتف: 222 702 361 (0) 62+

9- مطعم كوبو في ماندابا
يقدم مطعم كوبو في فندق ريتز-كارلتون ماندابا في مدينة أوبود مناظر خلابة على ضفاف النهر. يقدم المطعم المأكولات المستوحاة من البحر المتوسط. إنه مثالي لقضاء شهر العسل والأزواج الذين يبحثون عن أجواء الغابات الاستوائية الحالمة. يتميز هذا المطعم المخصص للعشاء بمبنى فريد من نوعه كمطعم ماندابا المميز. وصُنع في الأساس من الخيزران على نهر أيونغ. يأخذ مطعم كوبو بالي اسمه من الأكواخ التي يستخدمها المزارعون المحليون لتخزين الأرز. كل منها يمكن تكون مصممة خصيصا لعشاء رومانسي خاص. يجب الحجز مسبقا لأي من مقاعد المطعم ال 40.

ساعات العمل: من الساعة 6:00 مساء وحتى الساعة 11:00 مساء

العنوان: جالان راية كيديواتان في ماندابا، ريتز كارلتون

هاتف: 2777 479 361 (0) 62+

10- مطعم سوبت أواي
يوفر مطعم سوبت أواي في فندق سمايا أوبود إطلالة على ضفاف النهر. يتم إعداد الطاولة الرئيسية على سطح مرتفع يطل على نهر أيونغ الخلاب في أوبود. ويوفر المطعم أجواء مثالية للأزواج تبحث عن قليلا من الرومانسية. كما أن المأكولات البحرية المستوحاة من المطابخ الآسيوية والمأكولات الإندونيسية المحلية تكمل التجربة.

ساعات العمل: 11: 00-22.00

العنوان: جل. راية سايان، سايان، أوبود، كابوباتن جيانيار، بالي

هاتف: 973606 (0361) 62+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *