تفسير رؤية سقوط الأسنان في المنام

رؤية سقوط الأسنان في المنام من الأحلام التي يختلف تفسيرها بإختلاف الحالم، فيختلف التفسير لو كان الحالم رجل عن لو كان الحالم إمرأة وهل هي متزوجة أم عزباء، ويختلف أيضا بحسب نوع السن هل هو من الأسنان الأمامية أو ضرس، وهل كان سقوطه مؤلم أم لا في الحلم.

تفسير رؤية سقوط الاسنان في المنام

-إذا حلم شخص ما برؤية سقوط الأسنان في المنام، حيث يرى الحالم أن أسنانه تقع في يده، فهذا الحلم مفاده أنه سوف يتعرض لخسارة كبيرة ولكن سوف يعينه الله على تعويض هذه الخسارة.

-لو رأى شخص ما بأن أسنانه تقع في يده ولاحظ أنها كانت بيضاء ناصعة البياض ونظيفة، كان هذا الحلم دليل على أن الحالم سوف يستخدم أمواله في مساعدة شخص ما، أما لو لاحظ أن الأسنان التي تقع في يده في الحلم لونها أسود ومسوسة، كان هذا إشارة بأن الحالم مصدر أمواله حرام.

-إذا حلم شخص ما برؤية سقوط الأسنان في المنام، حيث يرى أن أسنانه سقطت في يده وكانت ملطخة بالدماء كان هذا بشارة بأن سيدة حامل مقربة منه سوف تلد مولود ذكر عما قريب وسوف يكون بصحة جيدة.

-إذا رأت فتاة عزباء بأن أسنانها الأمامية تسقط في يدها كان هذا الحلم إشارة لشعور هذه الفتاة بالوحدة واليأس من كل شئ، وقد يكون إشارة لها بانها سوف تخسر شخص قريب منها وسوف تقطع علاقتها به بسبب إكتشافها لخيانته.

-إذا حلمت سيدة متزوجة بسقوط أسنانها وكانت هذه السيدة في شوق كبير لأن تكون أم، كان هذا الحلم بشارة لها بأنها سوف ترزق بطفل عما قريب بإذن الله، اما لو كان هندها أطفال فهذا الحلم نابع من العقل الباطن حيث أنه تقلق كثيرا على أبنائها في الواقع وتخاف عليهم.

-إذا حلمت سيدة حامل بأن أسنانها تتساقط في يدها كان هذا الحلم نابع من خوفها على مولودها، ولكنها لا يجب أن تخاف، أما لو رأت بأن أسنان زوجها هي التي تتساقط كان هذا الحلم إشارة لتوتر العلاقات بينها وبين زوجها، أما لو رأت أحد أبنائها في المنام وأسنانه تتساقط كان هذا إشارة لحاجة هذا الطفل لها وأنه متعثر في الدراسة ويحتاج لبعض الإهتمام حتى يصبح أفضل.

-إذا حلمت فتاة عزباء بأن أسنانها السفلية تتساقط في يدها كان هذا الحم إشارة لها بأن كافة مشاكلها وأحزانها سوف تحل وأنها سوف ترزق بالزوج الصالح عما قريب بإذن الله، أما لو كانت الحالمة سيدة حامل فهذا الحلم بشارة لها بأنها سوف تلد طفل بصحة جيدة وسوف يكون سند لها في الدنيا، أما لو كان الحالم رجل ويمر في الواقع ببعض المشاكل والأزمات كان هذا الحلم إشارة بأن كافة الأيام الصعبة قد ولت وأن القادم سوف يكون أفضل وسوف تحل كافة مشاكله.

-إذا حلم شخص ما برؤية سنة واحدة من الصف الأمامي من أسنانه تسقط في يده كان هذا إشارة بأن الحالم سوف يخسر شخص عزيز عليه ومقرب منه، أما لو حلم برؤية سقوط سنة واحدة من الأسنان السفلية كان هذا الحلم إشارة بأن الحالم سوف يتخلص من عدو له يكرهه ويتنافس معه.

-يرى ابن سيرين أنه لو حلم شخص ما بتساقط أسنانه حيث كانت تتسلقط جميعها بالترتيب كان هذا الحلم بشارة للحالم بأنه سوف يكون عمره طويل.

-إذا حلم شخص ما بأنه يشعر بتساقط أسنانه في المنام ولكن لا يرى الأسنان التي تسقط كان هذا دلالة على مرض شخص من أسرته.

-إذا حلم شخص ما بسقوط الأسنان وكان في الواقع يقترض بعض المال من أشخاص ومدين لهم بهذا المال، كان هذا الحلم بشارة بأنه سوف يعينه الله على سداد ديونه.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    إيمان
    2019-02-14 at 19:00

    السلام عليكم انا فتاة عزباء حسيت في الحلم ان في سنة من سناني وقعت كنت خايفة حطيت ايدي في مكان السنة لقيت فعلا السنة الامامية من الفك السفلي وقعت اترعبت جدا ولقيت السنة مسوسة استغربت وقلت لنفسي ازاي مسوسة وانا بغسل اسناني دايما وكنت طول الحلم خايفة وصحيت من الحلم سناني بتوجعني

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *