صور وسعر تويوتا كامري 2018 LE , LE Standard عند عبداللطيف جميل

خلال الفترة الماضية بدأت السيارة تويوتا كامري 2018 بالوصول الى المملكة السعودية و تحديدا لدى وكيلها عبداللطيف جميل ، السيارة حصلت على تحديثات هامة في التصميم الخارجي و الداخلي منها كما انها اصبحت متوفرة لدى الوكلاء باسماء فئات مختلفة عن العام الماضي ، ايضا تغيرت اسعار السيارة لدى الوكالة و اليوم سنقدم لكم تقرير عن صور و مواصفات و سعر الفئات الاولى من السيارة .

الفئات الجديدة لتويوتا كامري 2018 لدى وكالة عبدالطيف جميل : 
موديل العام الماضي كان متوفرة لدى الوكال بالفئات التالية ” كامري GL ستاندر , كامري GL , كامري GL ليميتد , كامري GLX , كامري GLX Sport Z , كامري CLX بريميوم ” ، اما الموديل الجديد تويوتا كامري 2018 فجاء باسما فئات جديدة و لكن منها مميزات معينة تختلف عن الاخرى من حيث الاضافات الداخلية و الخارجية .

مواصفات محرك تويوتا كامري 2018 فئات LE و LE Standard : 
تعتبر فئات كامري LE 2018 و كامري LE Standard 2018 هما الفئات الاولى في السيارة و التي تأتي بالاساسيات فقط ، عموما هذه الفئات تأتي بنسخة محرك سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 178 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 231 رطل قدم عند عدد لفات 4100 لفة في الدقيقة و ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي .

معدل استهلاك تويوتا كامري 2018 للوقود : 
السيارة تويوتا كامري 2018 هي سيارة سيدان متوسطة الحجم و هذا الامر يجعل عليها اقبال من العائلات و لكن بطبيعة الحال فامر استهلا الوقود يشغل بال الكثيرين عند اقتناء السيارة ، الموديل السابق من السيارة كان يستهلك 14.7 كم لكل لتر بينما الان اصبحت تسهلك 18.3 كم / لتر .

التغيرات في تويوتا كامري 2018 الجديدة : 
السيارة تويوتا كامري 2018 حصلت على تغيرات كثيرة في التصميم الخارجي حيث اختلف شكل الشبك الامامي و الذي اصبح اكثر حدة و رياضية واصبح كبير يتمد حتى اسفل السيارة بالاضافة الى المصابيح الامامية الحادة بتقنية ليد مسحوبة الى طرفي السيارة ، نرى في الجهة الخلفية من السيارة اسطبات حادة و جناح رياضي خلفي .

مميزات تويوتا كامري 2018 فئة LE , LE Standard : 
هذه الفئات هي الاولى و لذلك فهي تتميز بالانوار الامامية بتقنية هالوجين و مصابيح الضباب و المرايا الكهربائية و الاطارات الرياضية بمقاس 16 بوصة و مقابض الابواب بنفس لون السيارة .

من داخل السيارة نجد عدد من الوسائد الهوائية الامامية و الجانبية و المقاعد من القماش و المسجل مكون من 6 سماعات و الدركسون متعدد الاغراض مع نظام ازالة الضباب من الزجاج الخلفي .

من ابرز وسائل الامان في السيارة نجد خاصية مانع الانزلاق للمكابح و خاصية التحكم في ثبات السيارة و نظام التوقف الذكي .

سعر تويوتا كامري 2018 لدى عبداللطيف جميل : 
– سعر تويوتا كامري 2018 فئة LE يبلغ 81,000 ريال .
– سعر تويوتا كامري 2018 فئة LE Standard يبلغ 85,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *