مواصفات سامسونج جالكسي J8 2018 الجديد

خلال الفترة الماضية انتشرت بعض الاخبار عن قيام شركة سامسونج بإضافة عضو جديد الى سلسلة J Series الشهيرة و التي تسهدف الشركة المصنعة من خلالها فئة الجوالات الذكية المتوسطة ، الجوال الجديد هو سامسونج جالكسي J8 2018 و ذلك بعد ان قدمت الشركة عدد محدد من الجوالات لهذه السلسلة خلال السنوات الماضية و يأتي في اعلاها جالكسي J7 .

خلال يوم امس تم رصد الهاتف الجديد سامسونج جالكسي J8 2018 و قد تعرفنا من خلالها على الجزء الاكبر من المواصفات و الذي حمل اسم رمزي يدعى SM-J720F داخل لجان الاختبارات ، و بحسب هذه المواصفات فانه يظل ضمن فئة الهواتف المتوسطة مع بعض اللمسات من الجوالات ذات الفئة الراقية و ذلك مثل الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت .

ميعاد الكشف عن سامسونج جالكسي J8 2018 :
حتى الان لم تعلن شركة سامسونج رسميا عن ميعاد تدشين هذا الجوال ، و لكن بحسب بعض التقارير فعملية التدشين ستكون خلال فاعليات معرص MWC الدولي للتقنيات و الذي ستقام فاعلياته خلال الاسبوع الاخير من شهر فبراير القادم حيث سيقام هذا المعرض في مدينة برشلونة في اسبانيا و ستكون عملية البيع خلال شهر مارس القادم ، و يتوقع خلال هذا المعرض ان تكشف سامسونج ايضا عن الجيل الجديد من سلسلة جالسي S حيث الجوالين سامسونج جالكسي S9 و ايضا سامسونج جالكسي S9 Plus .

المواصفات المسربة للهاتف سامسونج جالكسي J8 2018 :
هذا الهاتف سياتي بشاشة تقليدية بمقاس 5.5 انش و لان الجوال ينتمي الى الفئة المتوسط فان كثافة الشاشة ستكون 720X1280 بيكسل و لكنه سيحصل على احدث نسخة للاندرويد كنظام تشغيل و هي اندرويد اوريو 8.0 .

الكاميرا الخلفية للهاتف تأتي بدقة 12 ميجابكسل مع فلاش ليد و تصوير الفيديو بدقة 1080p و الكاميرا الامامية فهي بدقة 8 ميجابكسل ، اما عن الذاكرة الداخلية فهي سعة 32 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت و التي سترفع من اداء و سرعة الجوال بشكل كبير .

الجوال سيأتي بمعالج ثماني النواه بتردد 1.6 جيجاهرتز و ذلك من فئة Exynos 7885 و حتى الان ليس هناك اي معلومات عن مواصفات البطارية التي يتوقع ان تكون 3000 ملم امبير ، الهاتف يوفر امكانية اضافة شريحتي اتصال كما انه يدعم شبكات الجيل الثالث و الرابع كما ان البلوتوث من الجيل الرابع .

معلومات عن سعر سامسونج جالكسي J8 2018 :
يتميز هذا الجوال بالشاشة كبيرة الحجم 5.5 انش و حصوله على احدث نسخة من الاندرويد اوريو بالاضافة الى الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت و التي ستعمل على تسريع استخدام الهاتف عند فتح و غلق و استعمال التطبيقات ، كل هذه الامور سترفع من سعر الجوال و يتوقع ان يبلغ 320 دولار ، عموما مازلنا في انتظار ان يتم الكشف الرسمي لكي نشاهد صور الهاتف الجديد .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *