توافق مواليد برج الجدي مع برج الجوزاء

برج الجدي : هو أحد الأبراج الترابية التي تتميز بالتسلط والغيرة، وهو مثل الأبراج الترابية شديدة الالتزام والاجتهاد، ويبدأ برج الجدي من يوم 22 ديسمبر إلى يوم 20 يناير، ويتميز مواليد برج الجدي بأنهم من الشخصيات شديدة الإخلاص في العمل، ويعمل دائما على التخطيط للمستقبل، وهو من الشخصيات التي تتحمل المسئولية وتعمل على تحقيق أهدافه ويظل يعمل حتى يصل إلى ما يريده مهما طال الوقت.

صفات برج الجدي :
– يتميز موالد برج الجدي بالشخصية القوية وهو من الشخصيات الطبية التي تتميز بالوفاء والاخلاص، فهو شخص مخلص جدا في عمله وشديد الاجتهاد فيه، وهو من الشخصيات التي تقدس الصداقة والتي تضحي من أجل الصدقاء ويحاول مساعدتهم بكل ما يستطيع، وهو من الشخصيات المرتبطة جدا بالأسرة ويحاول دائما أن يقضي المزيد من الوقت معهم.

– يتميز مواليد برج الجدي بأنه من الشخصيات العاطفية التي تحتاج دائما إلى الاهتمام والحب، ولكنه لا يستطيع أن يعبر عن مشاعره بسهوله على الرغم من حنانه وطيبه قلبه، وهو شخصية انطوائية يفضل عدم الاختلاط بالآخرين، وعدم التواجد في تجمعات، وعلى الرغم من شخصيته المتشائمة إلا أنه يظل يعمل حتى يصل اهدافه، وهو من الشخصيات العنيدة والغيورة جدا.

برج الجوزاء: هو أحد الأبراج الهوائية التي تشتهر بعد الثبات والتقلب الشديد، ويتميز الجوزاء بذكائه الفطري وجاذبيته الكبيرة، ويبدأ هذا البرج من يوم 20 مايو إلى 21 يونيو، ويتميز مواليد برج الجوزاء بأنهم من الشخصيات اللبقة التي تحب تكوين الكثير من الصداقات والمعارف، فهو شخص اجتماعي من الدرجة الأولى ويحب المعرفة ودائم البحث عنها، وهو شخصية تكره الروتين وتحب السفر والتعرف على الثقافات الجديدة.

صفات برج الجوزاء:
– يتميز مواليد برج الجوزاء بالشخصية القوية والذكاء الفطري، وهو من الشخصيات الاجتماعية التي تحب تكوين الصداقات، وهو من الشخصيات التي تحب مساعدة الآخرين وهو شديد الإخلاص في العمل وفي العلاقات، ويستطيع أن يقدم المزيد من التضحيات، وهو من الشخصيات الطيبة ويتميز بالأخلاق الحميدة.

– يتميز مواليد برج الجوزاء بأنه يحب التجديد ويكره الروتين، ويحب السفر التجديد وخوض الكثير من المغامرات الجريئة، ويحب أن يشعر بالحرية وأن يكون له مساحة من الحرية في العلاقات، كما أنه يفضل الشعور بالاستقلالية في الأمور المادية، وهو من الشخصيات التي تحمل الكثير من الصفات المتناقضة، وهو من الشخصيات التي تستطيع العمل تحت ضغط، وهو من الشخصيات المنظمة التي تستطيع تحمل المسئولية، وهو من الشخصيات العقلانية التي تجيد التفكير بعقلانية لكنه كثيرا ما يتبع عاطفته.

توافق مواليد برج الجدي مع برج الجوزاء:
تعتبر العلاقة بين برج الجدي وبرج الجوزاء من العلاقات المنظمة، التي تتميز بالعقلانية حيث أن كلا الطرفين من الشخصيات المنظمة والذكية، وعلى الرغم من الاختلاف الشديد بينهما إلا أنهما يستطيعا تجنب المشاكل.

التوافق بين الرجل الجوزاء والمرأة الجدي:
ينجذب الرجل الجوزاء بالمرأة الجدي الهادئة والثابتة ويعجب بقوة شخصيتها وتنظيمها، وتنجذب المرأة الجدي بالرجل الجوزاء بسبب جاذبيته الشديدة وتعجب بذكائه وفكره المختلف والمتطور وطموحه الكبير، لكن بسبب طبيعتهما المختلفة تشعر المرأة الجدي بالكثير من الغيرة بسبب طبيعة الرجل الجوزاء المنطلقة التي تحب السفر والخروج مع الاصدقاء، فهو يكره الروتين وهي تخاف من  التغير، هو مندفع وهي ثابته ومستفزة، لذلك تحدث بعض المشاكل بينهما لكن بسبب ذكاء كل الطرفين يستطيعا أن  يتجنبا المشاكل.

التوافق بين الرجل الجدي والمرأة الجوزاء:
على الرغم من الاختلاف الكبير بين الرجل الجدي والمرأة الجوزاء إلا أن كل منهما ينجذب للأخر، تشعر المرأة الجوزاء بحنان الرجل الجدي وتجد بقربها منه الأمان والثبات وتشعر أنه السند التي تستطيع أن تستند عليه في أوقات الشدة، على الرغم من غيرته الشديدة واحتياجها للحرية إلا أنها تستطيع أن تتأقلم على طباعه وتحكمه شرط أن يظهر احترامه لها ويعاملها بحنان.

يشعر الرجل الجدي بالانجذاب نحو المرأة الجوزاء المنطلقة الممتلئة بالحيوية والنشاط، يجذبه ذكائها وقوة شخصيتها، يثق فيها ويحبها ويقدرها، لكنه بسبب طبعه المتسلط الغيور لا يستطيع أن يمنحها الحرية والاستقلال التي تتطلع إليه.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *