تفسير رؤية الليمون في المنام

رؤية الليمون في المنام لها الكثير من التفسيرات والمعاني، ويختلف التفسير على حسب حالة الليمون، فيختلف التفسير لو كان الليمون عصير أو شجرة ليمون أو ثمرة ليمون، كما يختلف التفسير بإختلاف حالة الحالم.

تفسير رؤية الليمون في المنام

-رؤية الليمون في المنام تشير إلى الرزق والمال لو كان لونه أخضر، أما لو كان الليمون لونه أصفر في المنام فيشير إلى المرض.

-إذا حلم شخص ما برؤية شجرة الليمون في المنام، فهذا دليل على وجود شخص متدين وصالح بين الناس يفيدهم ويساعدهم، أما لو حلم شخص ما برؤية الليمون في المنام حيث كان الحالم يتناول الليمون في المنام فهذا الحلم بشارة للحالم بأنه سوف يحصل على رزق حلال ومال وفير، أما لو رأى الحالم أن شخص ما يقوم بإعطاء الحالم الليمون حتى يتناوله، فهذا الحلم إشارة لأن هذا الشخص سوف يلوم الحالم على بعض الأمور الخاصة بينهما.

-إذا رأت سيدة شجرة ليمون في المنام، كان هذا الحلم دليل على أن الحالمة سيدة كريمة وتستخدم أموالها في مساعدة الغير، أما لو رأى رجل ما شجرة الليمون في المنام وكان يقترب منها أكثر فأكثر فهذا الحلم بشارة له بأنه يقترب من الخير والرزق.

-إذا رأت سيدة عزباء الليمون في منامها وكان لون الليمون أخضر كان هذا دليل على أن الحالمة تمتلك قلب طيب وصفات جيدة، أما لو كان لون الليمون أصفر فهو إشارة إلى الحسد والحقد، أما لو رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بقطف ليمون من الشجرة الخاصة به، فهذا دليل على أنها سوف تفوز بقلب من تحب وتحصل عليه.

-يرى بعض المفسرون أن شجرة الليمون في المنام تشير نحو الأب الذي يتحمل الهموم، أو ولي الأمر.

-إذا حلم شخص ما بأنه يشرب من عصير الليمون فهذا يشير لكون الحالم يعاني من الكثير من المشاكل والهموم، أما لو رأى الحالم نفسه يقوم بإعطاء كوب من عصير الليمون لشخص ما فهذا يشير لكون الحالم سوف يعاني من مشاكل كثيرة وهموم كما أن الحالم يشعر بأن هذا الشخص لا يحبه.

-إذا رأت سيدة متزوجة الليمون في المنام وكان لونه أخضر، فهذا في الغالب بشرة خير بأنها سوف تنال الرزق والمال وسوف يتحسن حظها وسوف تتحول حياتها نحو الأفضل، أما لو كان الليمون لونه أصفر فهذا الحلم يشير للمشاكل والعقبات التي سوف تواجهها هي وزوجها، أما لو شاهدت السيدة المتزوجة نفسها في المنام تقوم بقطف ليمونة فهذا بشارة للحالمة بأنها سوف ترزق بمولود.

-إذا حلمت سيدة حامل بعدد معين من حبات الليمون في المنام، كان هذا الحلم إشارة للوقت المتبقي على الولادة على حسب عدد حبات الليمون، أما لو حلمت بليمون واحدة ولونها أصفر فيشير الحلم للمتاعب التي سوف تواجهها.

-إذا رأت سيدة حامل الليمون الأخضر في المنام كان هذا الحلم إشارة إلى أنها سوف تلد مولود ذكر وسوف يكون بصحة جيدة، أما لو رأت أنها تقوم بقطف الليمون من شجرة ليمون فهذا إشارة بأنها سوف تلد عما قريب، لو رأت أنها تقوم بشرب عصير الليمون في المنام كان الحلم إشارة بأنها سوف تكون بصحة جيدة هي ومولودها.

-إذا حلم شخص ما بأنه يقوم بقطف الليمون من على الأشجار كان هذا الحلم دليل على أن الحالم سوف يفوز بشئ قيم سوف يكون إما علم وفير أو مال كثير.

-إذا حلم شخص ما بأنه يقطف الليمون من الأشجار ولكن لا شرب من عصيره فهذا يشير لأن الحالم سوف يحصل على رزق كثير بإذن الله، وإذا رأى شخص ما شجرة ليمون كبيرة ولها الكثير من الفروع كانت هذه الشجرة كناية عن الأم، أما لو كان يجلس تحت ظلها في المنام كانت كناية عن الزوجة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

aya

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *