أغرب الجنازات و مراسم الدفن حول العالم

- -

جميعنا نعرف أن الجنائز هي ذلك الشكل الذي نعرفه بالحزن و البكاء و العويل ، و لكن هناك العديد من الجنازات حول العالم اتسمت بالغرابة الشديدة .

أغرب الجنازات حول العالم
جنازة داخل الحلبة
هذه الجنازة كانت للملاكم المعروف كريستوفر ريفيرا ، ذلك الملاكم الذي توفى اثر إصابته بطلق ناري ، و في هذا الوقت قرر أصدقائه و أحبته إقامة مراسم الجنازة الخاصة به بداخل حلبة ملاكمة بغرض تقديره ، و الجدير بالذكر أنهم قاموا بإلباسه زيه و نظارته و التقطوا الصور معه داخل الحلبة .

شاب يرتدي فستان في الجنازة
هذه الجنازة كانت لأحد الرجال الذي سافر للحرب في أفغانستان ، و توفى في الحرب ، و قبل أن يتوفى كان قد اتفق هو و صديقه أن من سيموت سيرتدي الآخر في جنازته فستان ، و بالفعل قد نفذ الصديق الوصية و ارتدى فستان باللون الأصفر .

جنازة في يوم الكريسماس
في أحد الأيام في شهر يناير توفى شاب أمريكي أثناء احتفالات أعياد الكريسماس ، مما دعى الأهل لإقامة حفل جنائزي خاص ، حيث قاموا بإحضار جثته و ألبسوه ملابس بابا نويل ، و قاموا بتزيين قاعة الجنازة بأشجار الكريسماس ، و دعوا كافة الأهل و الأقارب و رقصوا معا أثناء الجنازة .

جنارة فرعونية مصرية
صاحب هذه الجنازة كان رجل أمضى حياته بالكامل في دراسة التاريخ المصري ، و من شدة عشقه له قام بنحت تابوت مثل توابيت الفراعنة ليقضي فيه حياته الأبدية ، تماما مثل باقي الفراعنة ، و قام بنحت عين حورس و صور لكل من إيزيس و أوزوريس على التابوت ، بل و قام باختيار أخشاب من النوع المقاوم للعفن حتى يقاوم التحلل .

طالب يقف في جنازته
هذه الجنازة كانت لشاب أمريكي طلب أن يتم تحنيط جسده بعد أن يموت ، على أن يتم وضع جثمانه الميت مرتديا ملابسه العادية التي كان يعتاد ارتدائها و نظارته الشمسية ، و ذلك ليودع أصدقائه و أقاربه و هو واقف فوق نعشه ، و بالفعل قامت الأم بتنفيذ رغبة ابنها ، و ظل واقفا لمدة ثلاثة أيام بعد وفاته .

شاب استبدل النعش بموتوسيكل
اعتدنا أن نرى الميت و هو بداخل نعشه ، و لكن في هذه الحالة قرر شاب أن يقيم جنازته و هو فوق دراجته البخارية ، على أن يتم إلباسه طاقم من الجينز و نظارة شمسية ، و يتم وضعه فوق دراجته البخارية بطريقة تجعله يظهر و كأنه يقود الدراجة بأقصى سرعة ، و بالفعل تم تنفيذ وصيته ، و تم التقاط العديد من الصور له و هو على هذه الوضعية .

بروفة لجنازة
كان من بين الأمور الغريبة التي قام بها العديد من الأشخاص حول العالم ، تلك الفكرة المجنونة التي قامت بها إحدى الطالبات في اليابان ، و ذلك حين قررت أن تقضي لحظة وفاتها و هي على قيد الحياة ، و تشعر بألم من يحبوها على فراقها ، فقامت بإنفاق كل ما تملك على الورود ، ثم أرسلت دعوات لأصدقائها و أحبتها للاستمتاع معها بجنازتها ، و نامت في تابوت و احتفلت بكل مراسم الجنازة .

عجوز بفستان الزفاف
كان من بين أغرب الطرق التي عرفت بها الجنائز حول العالم ، تلك الوصية التي قامت بها امرأة عجوز ، حين طلبت أن يتم تجهيز مراسم جنازتها على أن تكون مرتدية فستان زفافها الأبيض القصير ، ثم يتم وضعها على كرسي هزاز باللون الأحمر كانت تعتاد الجلوس عليه ، و يتم وضع صورة زوجها الذي توفى قبلها بجوارها أثناء مراسم العزاء ، و بالفعل قام أصدقائها و أقاربها بوضعها على الحالة التي طالبت بها ، و تم التقاط العديد من الصور لها .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *