أشهر 10 تطبيقات لطلب الطعام عبر الإنترنت

كتابة: sarah آخر تحديث: 23 يناير 2018 , 15:07

الحصول على خدمة توصيل الطعام حتى باب منزلك، أو في أي مكان آخر أصبح أسهل من أي وقت مضى، ففي الواقع أنت لا تحتاج حتى لطلب رقم هاتف المطعم لطلب الطعام، مع كل هذه التطبيقات المتاحة التي لا تصدق في الوقت الحاضر، تحقق من هذه التطبيقات الأشهر والتي يمكنك استخدامها لتصفح القوائم من المطاعم المحلية، ووضع النظام الخاص بك والقيام بالدفع مباشرة من خلال هاتفك الذكي .

أشهر 10 تطبيقات لطلب الطعام عبر الإنترنت
1- سلاسة ” seamlessly “
إذا كنت تعيش في مدينة أمريكية كبيرة، فإن تطبيق سلاسة هو تطبيق طلب الطعام المناسب لك والذي ينبغي أن يكون في متناول يدك، يقوم التطبيق بانتظام بتحديث قوائم المطاعم، وعرض الطلبات المنجزة مع الصور، وآراء العملاء، والسعر، والوقت الذي سيستغرق للوصول، سلاسة يستطيع التوصيل في نيويورك، بوسطن، فيلادلفيا، واشنطن العاصمة، ميامي، شيكاغو، هيوستن، سان فرانسيسكو، ولوس انجلوس .

2- بوستماتس ” Postmates “
هل اشتقت للحصول على إحدى منتجات ستاربكس أو تشيبوتل ؟ سوف يحقق لك تطبيق بوستماتس هذا مع وجود أهم سلاسل المطاعم والكافيهات فيه، والتي تمكنك من تحقيق طلبك، والتطبيق لا يتوقف عند هذا الحد، حيث يمكنك أيضا الحصول على البقالة الخاصة بك، أو غيرها من البضائع وتسلمها من المتاجر الشهيرة مثل متجر أبل، وعلى عكس سلاسة فإن بوستماتس متاح في مئات المدن في جميع أنحاء الولايات المتحدة .

3- غروبهوب ” GrubHub “
إذا كنت مهتما بشأن التنوع والكثرة، فإن قائمة غروبهوب الواسعة لأكثر من 30.000 مطعم، في أكثر من 800 مدينة في الولايات المتحدة، سوف تعمل بالطبع على إرضائك، تصفح حسب المدينة، العنوان، المطبخ، عنصر القائمة أو مطعم معين، واستخدم المرشحات في الأسفل للحصول على النتائج الخاصة بك، حيث يمكنك تصفيتها حسب الساعات المفتوحة، واستعراض رأي العملاء، أو صفقات الكوبونات والقسائم وأكثر من ذلك، يمكنك أيضا حفظ تفاصيل الطلب الخاص بك إلى قائمة المفضلة لتنفيذه في وقت آخر مستقبلا .

4- دليفري دوت كوم ” Delivery.com “
على غرار بوستماتس فإن تطبيق Delivery.com هو تطبيق شهير آخر، والذي يقدم خدمات أخرى بالإضافة إلى توصيل الطعام، حيث يتعامل التطبيق مع أكثر من 10.000 من الشركات المحلية، حيث يمكنك الحصول على الغذاء والمشروبات، والبقالة، وخدمات غسل الملابس والتنظيف الجاف، فقط أدخل عنوانك لمعرفة المتاح حولك، واستخدام ميزة الفرز للتصفية حسب اختيار المطبخ، أو آراء الآخرين، أو أقصر وقت سيستغرق للوصول إليك .

5- أكل 24 ” EAT24 “
يوصف تطبيق EAT24 بجملة ” شاحنة غذاء في سروالك “، فمع أكثر من 20,000 مطعم في أكثر من 1500 مدينة، يعد التطبيق واحد من أفضل التطبيقات الفريدة من نوعها، والذي يستخدم خوارزمية لاختيار أفضل الأطباق بالنسبة لك على أساس العناصر الشهيرة، والنصائح المحلية وآراء المستخدمين، يمكنك حتى استخدام الكاميرا لمسح بطاقة الائتمان الخاصة بك من خلال التطبيق والدفع بسهولة .

6- فودلر ” Foodler “
إذا كنت تبحث عن بعض الصفقات أو العروض، فإن فودلر قد يكون هو التطبيق الذي يستحق التدقيق به، يمكنك الحصول على فرصة لتلقي المكافآت باستخدام التطبيق لأجل الطعام، ويمكنك حتى كسب أموال نقدية يمكنك استخدامها لدفع ثمن طلبات أخرى فيما بعد، وهو متوفر في جميع الولايات تقريبا في جميع أنحاء الولايات المتحدة الامريكية، وهذا التطبيق يوفر ما تفعله التطبيقات الأخرى أيضا من حيث التصفح المحلي، والقوائم سهلة الاستخدام من المطاعم، وآر اء لمستخدمين، وتاريخ الطلب وأكثر من ذلك بكثير .

7- أوردر أب ” OrderUp “
أوردر أب هو الخيار الأفضل بين كل هذه التطبيقات الخاصة بتوصيل الطعام، وهذا بسبب أنه ليس فقط يستطيع توصيل الطعام من المطاعم التي لا يتوفر فيها خدمة التوصيل، ولكن لدقته في التفاصيل التي لا مثيل لها تقريبا، كما أنه لا يلبي فقط احتياجات الأشخاص في المدن الكبرى، ولكن يمكنك من العثور على المطاعم كبيرة والطلب من أي مكان تقريبا .

8- مونشيري ” Munchery “
مونشيري هو تطبيق آخر للأسف لا يتوفر في كل مكان، ولكن يمكنك الحصول عليه في عدد قليل من المدن الرئيسية في الولايات المتحدة، مثل أن تكون في سان فرانسيسكو، لوس انجلوس، سياتل أو نيويورك، والتطبيق متخصص في تقديم الأطباق المغذية، وبأسعار معقولة، ويستخدم مكونات طازجة، ولكل طلب تقوم به من خلال التطبيق، يذهب جزء منه إلى التبرعات لصالح بنك الغذاء المحلي .

9- كافيار ” Caviar “
كافيار هو تطبيق آخر تأسس لخدمة توصيل الأطعمة الغير قابلة للتوصيل، تصفح الصور ذات الجودة العالية من القائمة، وقم بتخصيص وجبتك عن طريق إضافة ملاحظات للمطعم، واستكمال طلبك حيث سيقوم تطبيق طافيار بتسليمها لك في سرعة البرق، ويمكنك استخدام هذا التطبيق إذا كنت موجودا في أتلانتا وبوسطن وبروكلين، وشيكاغو ودالاس ولوس انجلوس ومانهاتن، وميامي ومينيابوليس وفيلادلفيا وبورتلاند، ومنطقة خليج سان فرانسيسكو وسياتل أو واشنطن العاصمة .

10- دور داش ” DoorDash “
دور داش تطبيق يقوم بتقديم الطعام الخاص بك من مئات المطاعم المحلية الكبيرة في منطقتك في 45 دقيقة أو أقل، تتيح لك الصفحة الرئيسية تصفح عناصر القائمة المضافة حديثا والمشهورة حاليا، عندما تقرر أخيرا اختيار طبق، فالتطبيق لديه قدرة على عرض الخيارات التي تمكنك من تخصيص طلبك بسهولة كما تريد، ويخدم دور داش فقط سان فرانسيسكو، وادي السليكون، سان خوسيه، لوس انجلوس، مقاطعة أورانج، دالاس، هيوستن، بروكلين، بوسطن، وشيكاغو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق