تفسير رؤية إنشقاق السماء في المنام

رؤية إنشقاق السماء في المنام من الممكن أن تشير لأمور جيدة وقد يكون لها تأويل يشير إلى أشياء سيئة، ولكن يختلف التفسير بحسب الحلم وحالة الحالم، ورؤية السماء في المنام بدون إنشقاق لها أيضا الكثير من التفسيرات.

تفسير رؤية إنشقاق السماء في المنام
-إذا حلم شخص ما برؤية إنشقاق السماء في المنام ورأى كأن شئ سئ يخرج مثل شئ مخيف ويسبب الأذى للأخرين، كان هذا الحلم دليل على أن الحالم لن تكون نهايته جيدة وأنه يرتكب المعاصي في الحياة وبالتالي سوف تكون خاتمته سيئة.

-إذا حلم شخص ما برؤية إنشقاق السماء في المنام، وكأن شئ جيد يخرج منها ويسبب للحالم شعور جيد ويجعله يشعر بالسعادة والطمأنينة، كان هذا الحلم دليل على أن الأفعال الجيدة التي يقوم بها الحالم سوف تجعل خاتمته طيبة وسوف ينال الخير في الدنيا والأخرة بإذن الله.

-إذا حلمت فتاة عزباء برؤية السماء تنشق ويخرج منها ما يسعد قلبها، كان هذا الحلم دليل على أنها سوف تتلقى أخبار سعيدة تخص خطوبتها أو زواجها عما قريب.

-إذا حلمت سيدة حامل برؤية إنشقاق السماء في المنام كان هذا بشارة لها بأنها سوف تلد عما قريب بإذن الله.

تفسير رؤية السماء في المنام
-من يحلم بنفسه وهو ينظر إلى السماء في المنام، فهو شخص في الواقع يتمتع بشخصية قوية كما أنه يساعد الأخرين ويرضى بما قسمه الله له.

-إذا رأى شخص ما نفسه في المنام وهو ينظر إلى السماء في الليل وهي مملؤة بالنجوم، كان هذا الحلم دليل على أن الحالم شخص متدين ويتقرب من الله، والنجوم في المنام كناية عن الملائكة، كما أن الهلال في المنام كناية عن الزوج.

-من حلم برؤية السماء ولكن كان ينظر لها مستخدما المنظار كان هذا الحلم إشارة بأن الحالم سوف يتعمق في العلم، وإذا رأى في منامه أنه يرى عن طريق المنظار شئ غريب كان هذا الحلم دليل على أن الحالم سوف يتلقى خبر جيد.

-إذا حلمت فتاة عزباء برؤية السماء في المنام وكان لونها أزرق اللون، كان هذا الحلم بشارة لها بأنها سوف تتزوج وسوف تكون سعيدة مع شريك حياتها.

-إذا رأت سيدة حامل السماء الزرقاء في المنام كان هذا الحلم دليل على أنها سوف تلد صبي.

-إذا حلمت سيدة متزوجة برؤية السماء الزرقاء قي المنام كان هذا الحلم بشارة لها بأنها سوف تحمل، أو سوف ترزق بخير وفير في أبنائها وزوجها، أما في منام الرجل كان هذا الحلم إشارة لمدى قوة الحالم وأنه يمتلك قوة إرادة تجعله يحقق المستحيل.

-من حلم برؤية السماء ولكن كان لونها أسود في المنام كان هذا الحلم دليل على أن الحالم لن ينال مراده ولن يتحقق أهدافه، فلو كان شخص يسعى لتحقيق مشروف فسوف يفشل ولو كانت فتاة عزباء كان هذا الحلم إشارة بأن خطوبتها سوف تفشل.

-من حلم برؤية السماء الخضراء في المنام فهو شخص يتمتع بقدر كبير من التفاؤل والأمل، ويسعى بكل جهد من أجل تحقيق أهدافه، أما لو كان لون السماء أصفر فهذا اللون يشير إلى المرض والهم، أما لو كانت السماء لونها أحمر في المنام كان هذا الحلم إشارة لقرب وقوع الحروب وسفك الدماء، أو كان إشارة بأن البلاد سوف تمر بأزمات إقتصادية كبيرة وسوف تعاني من الغلاء، أما من حلم برؤية السماء وكان لونها بنفسجي كان هذا الحلم إشارة بأن الحالم يلهو ويلعب ولا يهتم بعمله أو بدينه ولا يتقرب من الله.

-من حلم برؤية السماء الصافية في المنام فهو شخص يتمتع بعقل قادر على التفكير وإتخاذ قرارات صحيحة سوف تحقق له النفع والمصلحة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

aya

(1) Reader Comment

  1. مجهول
    2018-08-24 at 08:31

    ولكن انا فتاة عزباء و حلمت بان السماء كانت سوداء و تخرج منها اشياء غريبة و تتساققط الكواكب و انجوم ثم يحدث انفجار في السماء تحديدا مدينة باريس و انا كنت في الهند و لم يحدث شيئ سيئ في المكان الذي كنت فيه اي اني حميت من هذه الاشياء و اصابت فرنسا فقط ، مذا يعني ذلك ؟

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *