جيب كوماندر تعود للحياة من جديد في عام 2019 بحجم كبير

قامت شركة جيب بالكشف عن الصور الاولى من السيارة ” جيب كوماندر 2019 ” كما انها طرحت بعض المعلومات البسيطة عنها ، يتوقع ان تقوم الشركة بتدشين السيارة الجديدة خلال فاعليات احد المعارض الدولي للسيارات ، و اذا كنت من عشاق السيارة كوماندر الضخمة فعليك الا تنتظر قدومها الى السوق العربي خلال عام 2019 .

فقد أعلنت شركة جيب بأن السيارة كوماندر 2019 ستصل بداية الى السوق الصيني و هذا يعني انها لن تصل الى الاسواق الاخرى خلال نفس العام ، كما ان هناك بعض التقارير التي نشرت مؤخرا اشارت الى احتمالية ان تكون السيارة مخصصة فقط للسوق الصيني و ستبحث شركة جيب عن بديل لها في مختلف الاسواق .

دعونا نتذكر ان السيارة جيب كومندر لم تكن سيارة معمرة في مختلف الاسواق ، ظهرت للمرة الاولى في عام 2005 ثم طرحت في الاسواق مع بداية عام 2006 و استمرت حتى عام 2010 و توقف انتاجها ، و الان تعود جيب كوماندر 2019 الى الاسواق بجيل جديد اكبر حجما و اضخم ، كما تعتبر شركة جيب السيارة كوماندر 2019 هي النسخة ال SUV الاكبر بين اسطول سياراتها .

تصميم جيب كوماندر 2019 الجديدة : 
يرجع السبب في كبر حجم جيب كوماندر 2019 توافرها من الداخل بعدد 7 مقاعد و بذلك فهي كروس اوفر ذات حجم كامل و عائلية ، اعتمدت شركة جيب في تصميم السيارة على شقيقتها جراند شيروكي الاكثر انتشار في مختلف الاسواق من حيث الشكل الخارجي .

جاءت السيارة كوماندر 2019 بشبك امامي كبير الحجم يحتوي على فتحات مستطيلة ضخمة بداخلها شبك مغزلي فضي اللون ، كما انه متصل بالمصابيح الامامية الرفيعة بتقنية ليد و في الجزء السفلي من المصد يوجد فتحات تهوية و مصابيح ضباب صغيرة الحجم .

على جانبي السيارة نرى الاطارات الرياضية ذات الحجم الكبير و اطار من الكروم الفضي يحيط بالزجاج و ايضا المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة ، و من الجانب الخلفي فالاسطبات كبيرة الحجم و مسحوبة بشكل حاد الى طرفي السيارة و في اسفل المصد يوجد مخرجين من عادم الوقود بتصميم مستطيلي و يحيط بهم اطار من الكروم .

مواصفات محرك جيب كوماندر 2019 : 
و اذا كانت شركة جيب اعتمدت على تصميم جراند شيروكي لتصمم شكل جيب كوماندر فقد اعتمدت ايضا على مواصفات المحرك للسيارة جيب رانجلر لتجعلها متطابقة مع جيب كوماندر ، السيارة لها محرك سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 268 حصان و عزم الدوران 400 نيوتن متر مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي .

سعر جيب كوماندر 2019 : 
اشارت بعض التقارير ان يكون سعر السيارة بأكثر من 100,000 دولار و بذلك تكون السيارة غالية الثمن بشكل كبير .

قائمة السيارات المنافسة لجيب كوماندر 2019 : 
لاند روفر ديسكفري .
– مرسيدس GL .
– تويوتا فور رانر .
تويوتا لاندكروزر .
– بي ام دبليو X5 .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *