كواليتي نت ” شركة الإنترنت الأولى في الكويت “

كواليتي نت هي الشركة الأولى في الكويت، والتي تعمل على توفير الاتصال المعلوماتي والإنترنت بالكويت، حيث تعتبر هذه الشركة أول شركة في الكويت تقدم هذه الخدمات، وقد تأسست عام 1998 .

كواليتي نت
تعد شركة كواليتي نت هي الشركة الرائدة في الكويت لخدمات الاتصالات والإنترنت، حيث أنها تضع في أولوية اهتمامها رغبة عملائها وراحتهم، من خلال مجموعة هائلة من المهارات والمميزات التي تقدمها، والتي تعمل على تلبية كافية احتياجات العملاء، مع التطوير المستمر لخدماتها للنهوض والارتقاء بها .

حيث تقوم الشركة في سبيل ذلك بتحقيق عناصر الجودة في ضوء متطلبات إدارة أمن المعلومات، بالطريقة التي تجعلها توفر اجتياجات عملائها، كما تقوم بتشجيع موظفيها وتعزيز خبراتهم، من خلال تدريبها المستمر لهم، كما تقوم الشركة بالامتثال لمعايير الجودة ” ISO 9001 “، ومعايير أمن المعلومات ” ISO 2701 “، وتقوم الشركة كذلك بالاحتفاظ بعلاقات جيدة مع العملاء، وكذلك مع الموردين والمقاولين .

الإدارة التنفيذية لشركة كواليتي نت
تتكون الإدارة التنفيذية لشركة كواليتي نت من السيد محمد نزار النصف وهو الرئيس التنفيذي، والسيد عيسى هاشم الكوهجي رئيس قطاع الخدمات التجارية، والسيد علي إبراهيم السماعيل رئيس قطاع خدمات العملاء والمعلومات، والسيد مصطفى محمد النجار رئيس قطاع التكنولوجيا، والسيد غاريث فوكس رئيس قطاع الإدارة المالية .

شركاء كواليتي نت
عقدت كواليتي نت شراكات مع كبرى الشركات في جميع أنحاء العالم، ومن هذه الشركات : شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية ” بتلكو “، والتي تعد إحدى الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات، وهي شركة ممتدة لأكثر من ثلاثة عقود، وبنك الكويت الوطني الذي يعد أقدم البنوك في منطقة الخليج، برأس مال يتعدى 2.2 مليار دولار، وهو من أكبر 300 بنك حول العالم، ومن أكبر 5 بنوك على مستوى الوطن العربي .

أما بالنسبة لشركاء كواليتي نت الاستراتيجيون فهم : كوادرون سيبرسيكيروتي، وهي شركة عالمية متخصصة في مجال الأمن الرقمي وحماية البيانات والنظم، وشركة هواوي التي تعد إحدى أكثر الشركات الرائدة في العالم، في قطاع توفير حلول لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وشركة ألكاتيل إحدى أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وشركة ثومسون التي تعد من أكبر شركات التكنولوجيا عالميا، وكذلك شركات : هونيويل، وكاسبرسكاي، ونيتجير، وميكروسوفت، وإتش بي، وغيرهم .

أهم الجوائز التي حصلت عليها كواليتي نت
حصلت كواليتي نت على مجموعة من أهم الجوائز التقديرية مثل : جائزة سوبر براندز، وهي جائزة التميز للعلامات التجارية الفائقة وذلك في عامي 2009 و 2010، وجائزة مجلة أرابيان بيزنس لأفضل مزود خدمة إنترنت في الكويت لعام 2013، وجائزة مؤسسة آي كيو بي سي ” IQPC “، وهي شركة تبتكر حلول تكنولوجية فائقة تعمل على تحسين تجربة العملاء بالشرق الأوسط، وذلك في عامى 2015 و 2016 على التوالي، كما حصلت الشركة على جائزة مجلة أرابيان بيزنس لأفضل شركة اتصالات في الكويت لعام 2017 .

خدمات الإفراد التي تقدمها شركة كواليتي نت
تقدم كواليتي نت مجموعة متنوعة من خدمات الإنترنت والأجهزة الإلكترونية الذكية التي تناسب كافة الاحتياجات، حيث تقدم الشركة :

1- حلول المباني الذكية
وهي تنقسم إلى : أجهزة فولكينو وشعارها ” تليفزيونك معاك وين ما رحت “، وباقة المراقبة المنزلية وشعارها ” عينك على البيت وين ما رحت “، وراوتر الإشراف العائلي لحماية الأبناء من المواقع الغير مرغوب فيها، وكذلك أجهزة الاتصال المتقدمة لاتصال دائم بشبكة الإنترنت دون انقطاع .

2- باقات الإنترنت
وهي عبارة عن خدمات إنترنت مخصصة للمنازل وتنقسم إلى : خط المشترك الرقمي ” DSL Fiber “، وهي ذات سرعات متنوعة تناسب كافة الاحتياجات، وباقة الألعاب عبر الإنترنت وهي باقات مخصصة للألعاب فقط، وخدمة ” DSL Bonding ” للتعزيز من  سرعة الإنترنت عن طريق خطي الهاتف، وخدمة سرعتي التي تجعلك تتمتع بسرعة إنترنت فائقة لمدة ساعات تختارها بنفسك .

3- برنامج المكافآت تستاهل
وهو مبادرة بدأت هذا العام لإعطاء العملاء حصة من نجاح الشركة، وهو برنامج مقسم إلى قسمين قسم الولاء وقسم المكافآت، حيث يقوم البرنامج بمنحك نقاط خاصة تستطيع استبدالها بمكافآت .

خدمات قطاع الأعمال التي تقدمها كواليتي نت
تقدم كواليتي نت مجموعة من الخدمات لقطاع الأعمال والمؤسسات، مثل : حلول تقنيات الأنظمة والاتصالات المعلوماتية، وخدمات الشركات التي توفر حلول متكاملة في مجال الاتصالات والإنترنت، والخدمات العالمية التي تعمل على تقديم حلول ربط دولية خالية من المشاكل، وحلول المشاريع الصغيرة وهي مجموعة من الخدمات المتنوعة التي تناسب أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، كما تقوم كواليتي نت بمساعدة الشركات على الحصول على أفضل الحلول لأعمالهم، من خلال خدمة الاستفسار الموجودة عبر موقعها وهو : https://www.qualitynet.net/ar/ .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *