توافق مواليد برج الاسد مع برج الحمل

برج الحمل: هو أحد الأبراج النارية التي تتميز بطبيعتها الصادقة والمخلصة التي تحب الخير للأخرين ولا تحب أ تظلم أحد أو أن يظلمها أحد، ويبدأ مواليد برج الحمل بداية من يوم 21 مارس حتى 20 أبريل، ويتميز مواليد هذا البرج بطبيعته المنظمة ونشاطه الشديد وحبه للعمل والإخلاص فيه، وهو من الشخصيات التي لديها مبادئ في الحياة لا تحيد عنها، وهو شخص عفوي سريع الغضب ولكنه أيضا سريع العفو والنسيان.

صفات برج الحمل :
– يتميز مواليد برج الحمل بأنهم من الشخصيات دائمة البحث عن النجاح، فهو يكره الفشل ويعمل بكد واخلاص حتى يثبت نفسه في ويؤكد جدارته في العمل، ويؤكد أنه جدير دائما لتحمل المسئولية، وهو شخص شديد النشاط في كل جوانب الحياه، لكنه شخصية متهورة ومندفعة وتحب المغامرة والشعور بالانتصار.

– يتميز مواليد برج الحمل بالذكاء والثقة الشديدة في النفس، وهو من الشخصيات المثالية ويحمل الكثير من الصفات الحميدة كالكرم والصدق والأمانة والإخلاص، يعيبه أنه يغضب سريعا وعندما يغضب يفقد السيطرة على اعصابه وتصبح ألفاظه حادة، مما يحرج مشاعر الأخرين، لكنه سريعا ما يهدأ ويصلح الخطأ الذي ارتكبه، كما أنه يسامح سريعا ولا يحمل الضغائن.

– يتميز مواليد برج الحمل بالصدق الشديد والاخلاص وبحبه لمساعدة الآخرين، وهو يكره أن يتعرض للظلم أو يظلم هو أحد ، ويحب الاعتماد، وهو شخص حساس ورقيق وينفعل سريعا، ودائما ما يحتاج إلى الدعم النفسي والمعنوي، ويحب سماع كلمات المديح والاعجاب.

برج الأسد: هو أحد الأبراج النارية شديدة الثقة بالنفس، ويبدأ مواليد برج الأسد بداية من يوم 23 يوليو إلى 22 أغسطس ، ويتميز مواليد هذا البرج بالشخصية القيادة قوية الارادة وقوية الشخصية، هو من الشخصيات الجديرة بتحمل المسئولية التي تتميز بالكثير من الصفات الحميدة، على الرغم من عناده وحبه الشديد للسيطرة واعطاء الأوامر.

صفات برج الأسد
– يتميز مواليد برج الأسد بالشخصية القوية التي تحاول دائما السيطرة على من حولها، فهو من الشخصيات التي تحب للظهور وأن يكون هو الشخصية الأكثر لمعانا وتميزا في شتى المجالات، وهو شخصية تحب القيادة وتحب اعطاء الأوامر، وكثيرا ما يكون عنيد ومستبد.

– يتميز مواليد برج الاسد بأنه شخصية متحررة ويحب الانطلاق والشعور بالحرية، ويكره التقيد والالتزام بروتين معين، فهو شخص يحب المخاطرة والمغامرة، وتجربة الأشياء الجديدة، وهو من الشخصيات الاجتماعية اللامعة، ذو كاريزما طاغية، كما أنه مهارة في الكثير من المجالات، وهو دائم البحث عن التيز والتألق.

– يتميز مواليد برج الأسد بأنه شخصية مبدعة ومكابرة، وهو من الشخصيات شديدة التمسك بمن يحب، ويتسبب غروره في عدم اعترافه أبداً بأي خطأ يرتكبه، وهو من الشخصيات التي تحب السخرية من الآخرين، وهو شخص سريع الغضب وشديد العصبية، وهو شخصية غيورة ومتهورة جدا.

توافق برج الاسد مع برج الحمل:
تتميز العلاقة بين برج الاسد وبرج الحمل بالكثير من التوافق، وينتمي كل من البرجيين للأبراج النارية لذلك يوجد الكثير من الصفات المشتركة بينهما، مما يجعلها متوافقان ومنسجمان.

التوافق بين الرجل الاسد والمرأة الحمل:
ينجذب الرجل الأسد إلى المرأة الحمل الحساسة المثالية، ويتأثر ببراءتها ويجد الأمان والراحة بقربه منها، ويدافع عنها ويفخر بالمثالية التي تتحلى بها، والمرأة الحمل تعمل دائما على ارضائه، وتحاول دائما أن تأكد له مدى عظمته وقوته وذكائه وترضي غروره، فيقع الرجل الأسد في حبها، ولا يستطيع أن يفرض سيطرته عليها، وهي من العلاقات المتفاهمة والقوية والتي لا تحدث بينهما الكثير من الخلافات.

التوافق بين الرجل الحمل والمرأة الاسد:
ينجذب كل منهما للآخر بهدوء، فالمرأة الأسد الجذابة الملفتة للأنظار تستطيع أن تجذب الرجل الحمل بهدوء شديد، وتشعر المرأة الأسد بجاذبية وذكاء الرجل الحمل، وهما من العلاقات المتماسكة والمتفاهمة، فكل منهما يحمل الكثير من الصفات المشتركة، فكليها اجتماعي يحب العمل وكليهما مخلص، وتعتبر من العلاقات الناجحة مادام كل صرف لا يحاول السيطرة على الطرف الآخر.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *