مدى توافق مواليد برج الحمل وبرج القوس

برج الحمل : يبدأ من يوم 21 مارس حتى يوم 20 أبريل، وهو أحد الأبراج النارية التي تتميز بالمثالية الشديدة، ويوجد فيه الكثير من الصفات الحميدة وصفات التضحية والشجاعة والطموح، والذكاء، وهو شخصية تحب النجاح ويكره الفشل، ويستمر في العمل حتى يصل إلى هدفه، وهو شخص منظم جدا يكره الظلم ولا يحب أن يظلمه أحد.

صفات برج الحمل:
– يتميز مواليد برج الحمل بأنه شخصية شديدة النشاط  فهو يكره الكسل، ويحب النجاح ويكره الفشل، ويحب التحديات والشعور بالانتصار وهو شخصية جريئة ويحب المغامرة، وهو شخصية جريئة شديد الثقة بالنفس، وهو شخص عفوي وبريء، وهو من الشخصيات كثيرة النسيان وكثيرا الاخطار والتهور.

– تميز مواليد برج الحمل بأنه شخص يحب العدل ويكره الشعور بالظلم، ولا يحب أن يظلم أحد،  وهو من الشخصيات التي تغضب سريعا، وتهدأ بطريقة سريعة، ولا يحمل أي ضغائن لأحد، وعلى الرغم من أنه يقول الكثير من الكلمات الجارحة إلا أنه يحاول أن يصلح ما فعله، وهو شخص حساس وينفعل كثير او لا يستطيع أن يخفي انفعاله.

– يتميز مواليد برج الحمل بأنه شخصية مرحة وشخص مثالي، ويحب سماع كلمات المدح من الآخرين والشعور بالتقدير، ويحتاج إلى كلمات الدعم، وهو شخص طيب القلب ويسامح الآخرين بسهولة، وهو من الشخصيات المسئولة التي تجيد لعب دور القائد، وهو دائم التفكير بالمشاكل التي تخصه، وهو حسن الطباع.

برج القوس: يبدأ مواليد برج القوس من بداية من يوم 23 نوفمبر إلى يوم 21 ديسمبر، وهو أحد الأبراج النارية التي تتميز بالحيوية والنشاط فهو شخص متفائل جدا ويحب الحياه، وهو شخص يكره الروتين  وهو شخص اجتماعي ويحب السفر وتجربة الأشياء الجددة والتعرف على الثقافات  المختلفة.

صفات برج القوس:
– يتميز مواليد برج القوس بأنه من الشخصيات التي تتميز بالذكاء والحيوية والنشاط، وهو شخص جريء في كل تصرفاته وأفعاله، حيث أنه لا يكترث بمشاعر الآخرين ودائما ما يستخدم ألفاظ حادة، ويتميز بسرعة الغضب، وهو من الشخصيات المتفائلة التي تحب العمل، وهو من الشخصيات العقلانية التي تجيد التفكير.

-يتميز ممواليد برج القوس بأنه شخص متهور، ومتسرع ولا يتردد في اتخاذ قرارته، ويحب الأعمال التي لها علاقة بالسفر والتنقل ، وهو شخص يحب التغير ويكره الروتين، ويثق بنفسه جدا لدرجة الغرور.

– يتميز مواليد برج القوس بالمرح والاخلاص الشديد، وهو من الشخصيات التي تحب عائلتها وتتفاني في مساعدتهم، كما أنهم من الشخصيات التي تكره التعامل مع الشخصيات السطحية، وهو شخصية منظمة وطموحة ودائما ما يحب الحصول على منابب أعلى ومكانة أفضل.

مدى توافق مواليد برج الحمل وبرج القوس
تعتبر العلاقة بين كل من مواليد برج الحمل ومواليد برج القوس من العلاقات المثالية، حيث يوجد بينهما الكثير من الصفات المشتركة، التي تجعلهما متوافقين ومنسجمين.

التوافق بين المرأة الحمل والرجل القوس:
تتمز المرأة الحمل بالبراءة والمثالية مما تثير اعجاب الرجل القوس الواقعي، وهي تشعر بالقرب منه بالأمان والحب، ويستطيعا أن يقوما معا بالكثير من المغامرات، فكليهما منطلق ويحب الحياه لكن على الرغم من توافقهما إلا أن الرجل القوس كثيرا ما يجرح المرأة الحمل بتعدد علاقاته مما يجعلها ترغب كثيرا في الرحيل لأنها امرأة شديدة الغيرة.

التوافق بين الرجل الحمل والمرأة القوس:
ينجذب الرجل الحمل للمرأة القوس المنطلقة المحبة للحياة، وتجد المرأة القوس الأمان والشجاعة والمثالية في الرجل الحمل، فكليهما يحب الحياه ويحب التجديد والتغير، وكليهما لا يحبا الحياه التقليدية، على الرغم من محاولة المرأة القوس فرض سيطرتها على الرجل الحمل إلا أنها لن تستطيع ذلك بسبب شخصيته المستقلة الغير قابلة للسيطرة، وتتميز العلاقة بينهما بالوفاء وتحمل أي ظروف مادية، وهي من العلاقات المثالية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *