تفسير رؤية الحريق في المنام

رؤية الحريق في المنام ورؤية النار عموما من الأحلام التي تحمل الكثير من المعاني والدلالات، فقد تكون بشرى وقد تكون في حالات أخرى تحذير للحالم من أمر ما.

تفسير رؤية الحريق في المنام

-إذا حلم شخص ما برؤية الحريق في المنام وكان يرى النار بوضوح وهي مشتعلة ويسمع صوتها، فهذا يعني بأن فتنة قوية سوف تصيب البلاد وسوف تتسبب في موت الكثير من الأشخاص الصالحين والعلماء والأئمة.

-إذا حلم شخص ما برؤية النار مشتعلة في داخل قلبه، وكان في الواقع الحالم قد تخلى عنه شخص يحبه، فهذا الحلم يعني بأن الحالم مقهور وحزين جدا على فراق هذا الحبيب.

-إذا حلم شخص ما برؤية الحريق في المنام، وكانت النار المشتعلة لها دخان كثير جدا، كان هذا الحلم إشارة لعذاب وأمور سيئة، أما لو حلم شخص ما بأنه يقوم بإشعال النار في المنام حتى يضئ الأماكن المظلمة حتى يرى الناس موضع قدمهم، فهذا يعني بأن الحالم شخص يتعلم العلم المفيد حتى يفيد به غيره من الناس.

-إذا حلم شخص ما بأنه يقوم يإشعال النار في الحلم في مكان مضئ، فإن الحالم يقوم بعمل بدعة في حياته اليومية وهذه البدعة لابد من أن يتركها ويتوقف عنها، أما لو كان الوقت نهار فإن هذا الحلم يعني قدوم فتنة.

-إذا حلم شخص ما بأنه من عبدة النار وانه يقوم بالصلاة للنار أو أنه يقطع مسافة طويلة للوصول للنار، فهو شخص في الواقع محب للحروب والدمار ولا يحب السلام، وهو شخص لا يخلص في عبادته لله.

-إذا حلم شخص ما بأن الجو بارد جدا وأنه قام بإشعال النيران حتى يحصل منها على الحرارة والدفئ، فهذا يعني بأن الحالم سوف يحصل على مال كثير.

-إذا حلم شخص ما برؤية النار في المنام وهو يقوم بتناول النار في فمه، فهو شخص مأكله حرام ويعمل في أشياء تغضب الله، ولو كان وصي على يتامى فهو يأكل من مال اليتامى بدون وجه حق.

-إذا حلم شخص ما بأنه داخل حريق والنار مشتعلة من حوله، فإما أنه سوف يخسر بعض المال أو أنه يرتكب المعاصي التي سوف تتسبب في دخوله النار.

-إذا حلم شخص ما برؤية الحريق في المنام وكان الحريق يلتهم كل شئ ويحرق كافة المحاصيل والطعام فهذ الحلم يعني بأن الأسعار سوف ترتفع يقدر كبير وخاصة أسعار الطعام.

-إذا حلم شخص ما بالنار وهي مشتعلة في قرية معينة وتدمر كل ما في القرية، فإن هذه القرية سوف تصاب بالبلاء.

-إذا حلم شخص ما بأن الحريق في مكان معين وينطلق منه ويرتفع في إتجاه السماء، فإن الأشخاص الذين يسكنون هذا المكان يرتكبون الكثير من المعاصي والأثام التي سوف تهلكهم.

-إذا حلم شخص ما بأن النار مشتعلة في ملابسه تأكلها، فسوف تحدث أمور سيئة للحالم والله أعلم.

-إذا حلم شخص ما برؤية النار المشتعلة ولكن بدون دخان وبدون صوت، فإن هذه النار إشارة للحالم بأنه سوف ينال الأمن بعد الخوف، أما لو وصلت له النار وأحرقته، فهذا يعني وجود بعض الأشخاص الذين يغتابونه ويتحدثون عنه بالسوء.

-إذا حلم شخص ما بأن النار تخرج من داخل منزله، فهذا الحلم بشارة خير للحالم بأنه سوف يترقى في عمله أو سوف ينال المال الوفير.

-إذا كان هناك شخص له زوجه حامل، وحلم بأن النار تخرج من رأسه وكانت مضيئة بدرجة كبيرة فهذا يعني بأنه سوف يرزق بصبي وسوف يكون الصبي متدين وسوف يكون له مكانة في قومه.

-إذا حلم شخص ما بأنه يقف داخل النار ولكن لا تؤثر به ولا تتسبب له في الأذى، فهذا الشخص في الواقع متدين ويفعل ما يقربه من الله بكل إخلاص، أو هو في نزاع مع شخص ما وسوف ينتصر عليه.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(17) Readers Comments

  1. Avatar
    محمد الجميلي
    2019-05-19 at 16:14

    حلمت انه حصل حريق في السوق ولم اعلم الا في اليوم الثاني في الحلم وعندما علمت رايت نار قليل في اعله سقف دكاني ولم يحصل شي للدكان من حرق

  2. Avatar
    ايمان
    2019-05-27 at 23:11

    حلمت أني وزوجي المريض ننام عكس بعض ..رأسه عند قدمي وبعدها شممت رائحة حريق في المطبخ ووجدت النار مشاغله في البوتاجاز والثلاجة وقمت بإطفائها بمطفأة حريق

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *