تفسير رؤية الفيضان في المنام

رؤية الفيضان في المنام من الأحلام التي تحمل أكثر من معنى، بالرغم من أن المطر والماء في الواقع من الأمور التي تبعث الراحة في النفس، ولكن في المنام يختلف التفسير بحسب إختلاف حالة الحالم وتفاصيل الرؤية.

تفسير رؤية الفيضان في المنام
-بالنسبة لإبن سيرين فرؤية الفيضان في المنام والذي يكون لون الماء فيه متلون باللون الأحمر ويشبه لدرجة كبيرة الدماء، فهذا يشير إلى أمور سيئة سوف تحدث وإلى وباء ومرض سوف ينتشر.

-إذا حلم شخص ما برؤية الفيضان في المنام وكان يجتاح مدينة فيبتلعها بالكامل وتغرق المدينة تحت الماء، فهذا يشير إلى أن المدينة سوف تهاجم من قبل جيوش شرسة وسوف تجتاحها، فلو كان الناس في الحلم خائفين من الفيضان فهذا يعني بأن الجيوش سوف تدمر المدينة وأهلها أما لو كان الناس في الحلم غير مبالين بالفيضان فهذا يعني بأن الجيوش سوف تدخل المدينة ولكن بسلام دون أن يتسببوا بأذى لأهلها.

-إذا حلم شخص ما برؤية الفيضان يقترب من منزله في المنام وكان يحاول بكل قوته أن يدافع عن بيته من الفيضان، فهذا يعني بأن الحالم في الواقع يحاول حماية عائلته من شخص يريد إلحاق الأذى بهم ولكنه يتصدى له بكل قوة.

-إذا حلم شخص ما بأن فيضان قوي يجتاح قرية بعينها ويحمل معه الجثث والقتلى الذين تسبب في قتلهم، فهذا يعني بأن هذه القرية مليئة بالمعاصي والأثام وأن غضب الله عليها سوف يحل وسوف يتسبب في دمارها.

-إذا رأى شخص ما الفيضان وهو يحتاح مكان سكنه، فلو كان الحالم في المنام قادر على السباحة ومقاومة الفيضان، فهذا يعني بأن الحالم لن يمسه غضب الحاكم وعذابه، ولكن لو لم يكن قادر على السباحة ومقاومة الطوفان وهلك فيه في الحلم فسوف يصيبه غضب وبطش الحاكم.

-إذا رأت سيدة متزوجة في منامها أن ماء الفيضان داخل منزلها ولكن دون أن يتسبب للمنزل في دمار فهذا يعني بأن الحالمة سوف تنال الخير والرزق لها ولعائلتها، أما لو كان لون الماء أسود أو أحمر فهذا نذير سوء.

-إذا رأت سيدة متزوجة الفيضان في المنام وكان يغرق المدينة بالكامل ولكن دون أن يرؤثر في بيتها فهذا يشير إلى أمر سئ سوف يصيب المدينة ولكن لن يصاب أي شخص من عائلتها بهذا الأمر، أما لو دمر الفيضان المدينة بالكامل فهذا يعني أن أمر سئ سوف يصيب المدينة.

-إذا رأت سيدة حامل أن المهر قد فاض وأغرق المدينة فهذا يبشر بقرب موعد ولادتها وأنها هي وجنينها سوف يكونا بصحة جيدة، أما لو رأت أن البحر يفيض ويغرق المدينة، وكانت في الواقع تعاني من مشاكل فسوف تحل كافة المشاكل وسوف ترزق بالخير الوفير.

-إذا رأت فتاة عزباء الفيضان في الحلم ورأت الماء وهو يندفع بقوة فهذا يعني بقرب حدوث تغيرات سعيدة في حياة الفتاة، أما لو رأت الفيضان وكانت تحاول الهرب منه فهذا يعني بأن الفتاة تخاف من أمر ما في الواقع وتحاول أن تتجنبه وتتلاشاه.

-لو رأى شخص ما الفيضان في المنام وقد أغرق المدينة وتسبب في دمار كل شئ ودمر المزروعات وإقتلع الأشجار، ثم هدئ كل شئ وعاد لطبيعته وتحولت الأمور نحو الأفضل فهذا يعني قرب حدوث أمر سعيد سوف يفيد الجميع ويحمل الخير معه.

-إذا رأى شخص ما المطر يزداد حتى يتحول إلى سيل شديد فهذا يعني بأن الحالم على وشك السفر.

-لو رأى شخص ما الفيضان يغمر المدينة وكان هذا الحلم في وقت لا يحدث فيه أي أمطار أو فيضانات فهذا يشير إلى بدعة سوف تنتشر في هذه المدينة.

-إذا حلم شخص ما بأن الاء قد دخل منزله وأغرقه فهذا الحلم إنذار من عدو يتمنى الشر للحالم ولعائلته.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    حسناء
    2018-10-07 at 12:42

    سلام عليكم ورحمة الله. بتمنى تفسرولي هاد الحلم حلم بي فيضانات كتير وكانت بي تجرف مع ناس انا وبنت وكان معنا شخص ما بعرف. الفيضان عم يزداد اكتر واكتر بس ما جرفني كنت عم حاول نجات انا وبنت وشخص يلي معي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *