تفسير رؤية الزيتون في المنام

رؤية الزيتون في المنام من الأحلام التي تشير إلى الرزق، وتختلف كمية الرزق بإختلاف لون الزيتون، كما يختلف تفسير الحلم بإختلاف الرؤية وتفاصيلها، فرؤية الزيتون فقط تختلف عن رؤية تناوله وعن غيرها من الأوضاع.

تفسير رؤية الزيتون في المنام

-رؤية الزيتون في المنام تشير إلى أن الحالم يكسب رزقه من الحلال ومن جهده وتعبه، فلو كان الزيتون لونه أسود كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم رزقه قليل، أما لو كان لونه أخضر فهذا يعني بأن الحالم يكسب الرزق الوفير.

-إذا حلم شخص ما برؤية الزيتون الأصفر في المنام فهذا الحلم يشير إلى المرض والحزن والمشاكل، لو رأى الحالم أنه يقوم بفتح الزيتون وإخراج النواة منه فهذا يعني بأن الحالم سوف يواجه بعض المشاكل في حياته.

-إذا حلم شخص مريض برؤية الزيتون في المنام فهذه الرؤية بشارة خير للحالم بأنه سوف يشفى عما قريب.

-إذا حلم شخص ما بأنه يقوم بتناول الزيتون في المنام فهذا يعني بأن الحالم سوف ينال كل ما يتمنى وسوف تتحقق كافة أحلامه، وسوف تصبح كافة أيامه القادمة سعيدة.

-إذا حلم شخص ما برؤية الزيتون في المنام ولكنه لم يكن ناضج فهذا يعني بأن الحالم سوف يتعرض لمشاكل مادية وسوف تصيبه الهموم والمشاكل.

-إذا حلم شخص ما بأنه يقوم بجمع الزيتون في المنام فهذا الزيتون يكون كناية عن قسمته وأنه سوف يحصل على نصيبه الذي كتبه الله له.

-إذا رأى شخص ما أنه يجلس أسفل شجرة زيتون فهذه الشجرة تشير إلى ثروة الحالم وأملاكه.

-إذا حلم شخص ما برؤية شجر الزيتون في المنام ولكن قام بقطع الشجرة وقام برميها على الأرض كان هذا الحلم فأل سئ، حيث يشير إلى ان الحالم يتعرض لخسائر مادية كبيرة.

-إذا حلم شخص ما بأنه يقوم بجمع الزيتون من على أشجار الزيتون ولكن كان هناك من يساعده في هذا الأمر وكان في الواقع يمر ببعض المشاكل المادية، فهذا الحلم يشير إلى أن الحالم سوف يحصل على بعض المساعدة من شخص قريب منه وسوف تحل كافة أزماته وسوف يدخل في شراكة مربحة.

-إذا حلم شخص ما بأنه يتناول الزيتون مع الخبز في المنام، فهذا الحلم يعني بأن الحالم شخص يستطيع أن يستغل أقل الإمكانيات المتاحة ويصنع منها شئ هام، كما أنه يستطيع أن يعيش وفق إمكانياته القليلة، وهذه القدرة سوف تجعل منه شخص ناجح في كافة شئون حياته وعنده القدرة على الإبتكار والخروج من كافة الأزمات التي تواجهه.

-من حلم بأنه يقوم بشراء الزيتون في المنام وكان له شخص عزيز عليه غائب من فترة فسوف يعود من سفره ولو كان الحالم مريض فسوف يشفى قريبا، أو أن الحالم سوف تصله أخبار سعيدة في وقت قريب.

-إذا حلم شخص ما بأنه يقوم بزراعة شجر الزيتون في المنام فسوف يحقق الحالم كافة أحلامه ورغباته وسوف يربح المال الوفير ولكن بعد تعب وبذل مجهود منه، كما أنه سوف يحقق النجاح في كافة مشاريعه سواء مشاريعه التعليمية أو العملية أو في حياته الخاصة.

-إذا حلم شخص ما بأنه يقوم بحمل صفيحة مليئة بالزيتون في المنام وكان على وشك البدء في مشروع فسوف ينجح في مشروعه وسوف يتطور ويزدهر، كما يعني هذا الحلم أن الحالم شخص يمكنه أن يستغل الفرص بذكاء حتى يحصل على ما يريد وأنه سوف ينال كل ما يتمناه في الواقع.

-إذا حلم شخص ما بأنه يقوم بتسلق شجرة زيتون في المنام وكان هذا الشخص واقع في المشاكل فسوف يحصل على المساعدة وسوف تحل كافة مشاكله وسوف تتحول أموره بالكامل نحو الأفضل.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

aya

(4) Readers Comments

  1. بيسان
    2018-07-03 at 12:55

    الله يبشرك بالخير ...إذا حلم شخص ما بأنه يتناول الزيتون مع الخبز في المنام، فهذا الحلم يعني بأن الحالم شخص يستطيع أن يستغل أقل الإمكانيات المتاحة ويصنع منها شئ هام، كما أنه يستطيع أن يعيش وفق إمكانياته القليلة، وهذه القدرة سوف تجعل منه شخص ناجح في كافة شئون حياته وعنده القدرة على الإبتكار والخروج من كافة الأزمات التي تواجهه.

  2. Aya ali
    2018-09-20 at 10:43

    شكرا جزيلا😍جزاكم الله خير

  3. اسيا
    2018-10-05 at 14:29

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رايت اشجار زيتون وكانت كبيرة وعالية وكان فيها زيتون اسود كبير الحجم اكبر من حجمه العادي وكانت بعض حبات الزيتون بحجم حبة بطاطا وكنت متعجبة واردت ان اقطف بعض الزيتون فلم استطع فاخذت عصى كنت اضرب الشجرة وعندما تسقط حبات الزيتون كنت التقطها وهكذا انتهى ماتفسير هذه الرؤية وشكرا

  4. شهد شهد
    2018-11-17 at 21:28

    طيب اذا كان الميت ابي وقطفلي 3 كيلو زيتون وعطاني ياهن؟؟ شو بكون تفسير

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *