جولة سياحية في مدينة غرينسبورو الأمريكية

مدينة غرينسبورو هي ثالث أكبر مدينة في ولاية نورث كارولينا ، و تعتبر هذه المدينة من أكثر المدن اللاتي تستقبل السياح باستمرار من أمريكا و خارجها ، و ذلك لأنها بها عدد كبير من المتاحف و الحدائق .

متحف الفن
يعتبر هذا المتحف واحد من أهم عوامل الجذب السياحي في غرينسبورو ، و يضم هذا المتحف أكبر مجموعات من الحديث والمعاصر الفن في جنوب شرق الولاية ، هذا إلى جانب أن  هذا المتحف يضم عدد كبير من البرامج المعدة للأطفال ، كما أنه يضم ما يتعدى 6000 قطعة فنية مميزة .

مركز العلوم في غرينسبورو
يضم هذا المتحف عدد كبير من الأمور الرائعة ، و منها حوض أسماك رائع و متحف مميز و حديقة حيوانات رائعة ، كما أن حوض السمك المميز الموجود في هذا المتحف ، يضم عدد كبير من الثعابين المائية و أسماك القرش ، فضلا عن عدد كبير من الحيوانات و منها الزواحف و البرمائيات و الثدييات و التماسيح و السلاحف و غيرها .

المتحف التاريخي
المتحف التاريخي من أهم المتاحف الموجودة في المدينة ، و هذا المتحف يعمل على توثيق الحياة الاسكتلندية و الأيرلندية و كذلك الأمريكيين الأصليين ، و تصل مساحة المتحف إلى حوالي 17000 قدم مربع ، كما أنه يوفر العديد من الفرص التعليمية الرائعة للكبار و الصغار .

حديقة Tanger Family Bicentennial
و هذه الحديقة تمتد على مساحة 7.5 فدان ، و تضم عدد كبير من المزروعات الرائعة ، كما أنها تضم العديد من النباتات النادرة و الرائعة ، و كذلك من خلال الحديقة يتم إقامة عدد كبير من البرامج التعليمية الرائعة ، و كذلك العديد من البرامج الرائعة للكبار و الصغار و الدخول لهذه الحديقة مجاني .

متحف الأطفال
هذا المتحف هو فرصة للاستمتاع و التفاعل للأطفال ، و من خلال المتحف يمكن تعليم الأطفال العديد من الأمور و ذلك من خلال الألعاب التفاعلية ، كما أن الحديقة توفر العديد من الألعاب لمختلف الأعمار ، و كذلك يوفر المتحف العديد من فصول التعليم و حلقات العمل و كذلك المخيمات الصيفية .

حديقة Guilford Courthouse National Military
و هذه الحديقة تم إقامتها في عام 1781 ، و من خلالها يتم عضر شكل بعض المعارك الثورية التي حدثت في الجنوب ، هذا فضلا عن أن الموقع يوفر العديد من المناظر الطبيعية الرائعة ، و كذلك ممشى مميز بداخل الحديقة ، و بداخل الحديقة عدد كبير من المعروضت المعلقة و التي لها أهمية تاريخية كبيرة .

بيت الجليد
و هذا المكان الرائع يستقبل الزائرين طوال العام ، و يمكن أثناء التواجد فيه الاستمتاع برياضة التزلج على الجليد ، كما أنه يضم العديد من الأشياء التي توفر الراحة للزائرين ، و التي تشمل خرف لتغيير الملابس ، و غرف للمحترفين ، و كذلك أماكن للراحة و لتناول المشروبات و غيرها .

قصر بلاندوود
و هذا القصر كان ملكا للحاكم جون موتلي مورهيد في عام 1841 حتى عام 1844 ، و أثناء التواجد في هذا المكان يمكن الاستمتاع بمعرفة المزيد عن حياة الملك ، كما أن القصر يضم مساحة مميزة من الحدائق الرائعة حول القصر ، أما عن القصر فيضم العديد من الأحجار الكريمة في ديكورات حوائطه ، و أثناء التجول بداخله يمكن الاستمتاه بالعروض الموسيقية و الأنشطة الرائعة و الأحداث التاريخية ، فضلا عن أن هذه المنطقة يمكن الاستمتاع بحفلات الزفاف فيها . 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *