جولة سياحية في مدينة شيروكي الأمريكية

مدينة شيروكي واحدة من أجمل المدن الواقعة في ولاية نوث كارولينا ، و هي بلدة صغيرة و لكنها بها العديد من الأماكن السياحية الرائعة ، و لذلك تستقبل هذه المدينة عدد كبير من السائحين على مدار العام من داخل أمريكا و خارجها .

المعالم السياحية في مدينة شيروكي
منطقة جبال سموكي
و هذه المنطقة تعتبر من أجمل الحدائق في الولاية ، كما أنها تمتد على مساحة 800 كيلومتر مربع من الخضرة و المناظر الطبيعية ، و أثناء التواجد في الحديقة يمكن الاستمتاع بعدد من المواقع التاريخية ، فضلا عن غابات شاهقة و كذلك عشرات المخيمات و المعسكرات و أماكن للصيد و ركوب الخيل .

شلالات مينغو
و هذه الشلالات من أجمل الشلالات و أكثرها زيارة في الولايات المتحدة الأمريكية ، كما أنها بالقرب من جبال الأبالاش ، و يصل ارتفاع هذه الشلالات إلى حوالي 120 قدم ، و أثناء التواجد فيها يمكن الاستمتاع بالمنظر الطبيعي و صعود الشلالات ، كما أن الجميع يقولوا أن رؤية الشلالات من أعلى تستحق مجهود الصعود .

متحف مزرعة الجبل
متحف مزرعة الجبل يقع بالقرب من جبل سموكي ، كما أن المتحف يضم عدد كبير من القطع التاريخية الهامة ، و هو في الأساس منزل قديم يضم العديد من الهياكل التي تعود للقرن التاسع عشر ، و أثناء التواجد في المتحف يمكن الاستمتاع بجولة في الهواء الطلق ، كذلك يمكن الاستمتاع بمشاهدة شكل الحياة في أمريكا .

متحف الهنود الشيروكي
يضم هذا المتحف أكثر من 13 ألف قطعة تاريخية من أقدم القطع المتواجدة في هذه المنطقة ، هذا فضلا عن عرض للرسوم المتحركة لعدد من الأحداث التاريخية الهامة ، و ذلك يتم من خلال بعض المؤثرات ، التي تجعل الزائر ينتقل إلى الحياة وسط قبائل الشيروكي ، و كذلك يضم المتحف عدد كبير من الحرف اليدوية المعروفة في ذاك الوقت .

حديقة المرح سانتا لاند
و هذه الحديقة تقع على مسافة 3 كيلومتر من جبال سموكي العظمى ، كما أن الحديقة تضم عدد كبير من الألعاب الترفيهية الرائعة التي تناسب الكبار و الصغار ، و كذلك حديقة حيوانات مميزة ، فضلا عن قطار مصغر و زلاجات رائعة ، و أثناء التواجد في حديقة الحيوانات التابعة لها يمكن الاستمتاع باللعب مع بعض الحيوانات و إطعامها .

اسطبلات الخيول
تعرف هذه الاسطبلات باسم سموكي مونت ، و هذه الاسطبلات تضم عدد كبير من مختلف أنواع الخيول ، فضلا عن عدد كبير من المدربين لمختلف مستويات ركوب الخيل ، و أثناء التواجد في المكان يمكن الاستمتاع برحلة على ضفاف نهر اوكوناوفتي ، و التي تستغرق مدة تصل إلى أربعة ساعات ، كذلك المكان يوفر عربات مريحة و مميزة تتناسب مع العائلات و الصغار .

منجم الذهب
أثناء التواجد في المدينة لابد من الاستمتاع بالذهاب إلى منجم الذهب ، ذلك المكان الرائع الذي يتم استخراج الذهب و الأحجار الكريمة منه ، لذلك يقوم الكثير من السياح باصطحاب قطعة من المجوهرات لديهم ل، و ذلك انتقاء عدد من الأحجار الكريمة من المنطقة لترصيعها بها .

استئجار القوارب
لن تكتمل المتعة سوى بزيارة نهر اوكونالوفتي ، و الاستمتاع برحلة نهرية من خلال القوارب ، هذه الرحلة متاحة للأشخاص بداية من عمر خمسة سنوات ، كما أنها تمكن السائح من الاستمتاع بعدد كبير من المناظر الطبيعية الرائعة على طول النهر .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *