عرض فورد توروس 2017 من توكيلات الجزيرة للسيارات

- -

حتى الان لم تقدم توكيلات الجزيرة للسيارات اي عروض على موديلات فورد 2018 الجديدة ، وانما قامت بتقديم عرض على الموديلات السابقة فورد 2017 ، عموما مثل هذه العروض تعتبر ممتازة للعديد من الفئات في المملكة فالسعر ارخص من الموديل الجديد كما ان المواصفات لا تختلف كثيرا ، و يتوقع خلال الفترة القادمة ان تصدر عروض فورد 2018 .

جاء عرض توكيلات الجزيرة للسيارات على السيارة فورد توروس 2017 السيدان ذات الحجم الكامل و الفاخر و هو عرض الدفع الفوري مع التخفيض في ثمن السيارة بالاضافة الى العديد من المميزات الاخرى ، و قد جاء هذا العرض تحت شعار ” عرض للحبايب ” و من المفترض ان يستمر حتى شهر ابريل القادم و يتوقع ان يتم تجديده مرة اخرى .

تفاصيل عرض فورد توروس 2017 من توكيلات الجزيرة للسيارات : 
العرض جاء على السيارة فورد توروس 2017 فئة SEL بسعر فوري يبلغ 101,999 ريال حيث توفر عليك الوكالة و تقوم هي بدفع ضريبة القيمة المضافة تحت شعار ” ضريبة القيمة المضافة عليك ” حيث ستتمكن من استرداد ما يعادل قيمة ضريبة القيمة المضافة عند امتلاكك لسيارة فورد توروس SEL 2017 ، السعر لا يشمل قيمة اللوحات والاستمارة والنقل والتأمين .

السيارة فورد توروس 2017 تأتي بخيارين للمحرك الاولى سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو ليعطي قوة 240 حصان و عزم الدوران 368 نيوتن متر مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي بينما الخيار الثاني سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 288 حصان عند عدد لفات 6500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 254 رطل قدم عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي .

التواصل مع توكيلات الجزيرة للسيارات : 
يمكنك التواصل مع توكيلات الجزيرة للسيارات و ذلك من اجل الاستفسار عن تفاصيل عرض فورد توروس 2017 من خلال الاتصال على الرقم التالي : 920025678 .

نبذة عن تاريخ فورد توروس : 
السيارة فورد توروس هي واحدة من اقدم السيارات لدى اسطول الشركة حيث تم الاعلان عنها للمرة الاولى في عام 1986 حيث كانت في هذا التوقيت بنسختين احدهما سيدان و الاخرى واجن بخمسة ابواب ثم استمر الجيل الاول حتى عام 1991 ، ثم ظهر الجيل الثاني ببعض التحسينات مع الحفاظ على تصميم السيارة و استمر هذا الجيل حتى عام 1995 .

مع بداية الجيل الثالث من فورد توروس اصبحت السيارة بتصميم اكثر اناقة و رقي مع الحفاظ على نفس النسختين السيدان و الواجن و قد استمرر هذا الجيل حتى عام 1999 ، مع بداية الالفية الجديدة استعانت الشركة بخدمات مصمم جديد لينتج الجيل الرابع من السيارة و الذي استمر حتى عام 2007 مع بداية ظهور الجيل الخامس كانت شركة فورد قد استغنت عن النسخة الواجن .

و اصبحت النسخة السيدان اكبر حجما و اقد استمر هذا الجيل حتى عام 2010 ، و منذ هذا التاريخ و قد اصبحت السيارة اكثر رياضية و شراسة من اي وقت مضى .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *