تفسير رؤية التدخين في المنام

كتابة ريهام عبد الناصر آخر تحديث: 04 يوليو 2019 , 17:06

رؤية التدخين في المنام من الأحلام التي تحمل الكثير من الدلالات حيث يختلف التفسير بحسب إختلاف حالة الحالم ومن يراه يدخن في الحلم والمكان الذي يتم فيه التدخين في الحلم.

تفسير حلم التدخين في المنام

-رؤية التدخين في المنام إشارة لحاجة الحالم في أجازة بعيد عن كافة الضغوطات المحيطة وعن أي إلتزامات ترهق الحالم.

-إذا حلم شخص ما بأنه يدخن في المنام وكان هذا الحالم في الواقع لا يدخن، فهذه الرؤية تعني بأن الحالم شخص يستطيع أن يحمي نفسه جيدا من الأشخاص السيئين المحيطين به ويريدون أن يؤذوه.

-إذا حلم شخص ما برؤية التدخين في المنام ولكن كان شخص آخر هو من يدخن في الحلم، وهذا الشخص تربطه علاقة بالحالم فهذه الرؤية تشير إلى أن الحالم سوف ينفصل عن هذا الشخص وتحدث بينهما خلافات.

-إذا كان شخص ما يدخن في الواقع وحلم بأنه يدخن في الحلم فهذه الرؤية تكون تحذير للحالم من أمر ما سوف يحدث في الواقع ويتسبب له بالأذى.

-إذا حلم شخص ما برؤية السجائر في المنام وكان الدخان المتصاعد من السجائر لونه أسود داكن فهذا الحلم في الغالب يكون تحذير للحالم من المشاكل التي سوف يتعرض لها، أما لو كان الدخان يتصاعد من السجائر بلون صافي فهذا يشير إلى أن الحالم سوف يحقق نجاحات غير دائمة.

-إذا حلم شخص ما بأنه يدخن في المنام وكان في أثناء التدخين يشعر بالفرح والمتعة فهذا يعني بأن الحالم في الواقع لديه إحساس قوي بالوحدة.

-يرى بعض المفسرون أن رؤية التدخين في المنام بالنسبة لشخص لا يدخن في الواقع إشارة بأن الحالم يمر بمشكلة كبيرة في الواقع، ولو كان الحالم في الحقيقة مدخن فهذا يشير لتعرضه لبعض العقبات التي إستسلم لها.

– في تفسير الاحلام اذا رأى شخص ما في منامه أنه يقوم بالتدخين في مكان يحمل لافتة بمنع التدخين فهذا يعني بأن الحالم يمر بمشاكل كثيرة لدرجة أنه فقد الأمل في التفكير في حلول لها.

-إذا رأيت في منامك أن مجموعة من الأشخاص من حولك يقومون بالتدخين ولكنك ترفض أن تدخن فهذا الحلم إشارة بأن هؤلاء الأشخاص يسببون للحالم الأذى في حياته.

-إذا كان هناك شخص يدخن في الواقع ولكنه رأى نفسه في المنام يتوقف عن عادة التدخين فهذا يشير بأن كافة المشاكل التي يعاني منها الحالم في الواقع سوف يستطيع حلها بكل إصرار.

-قد يكون التدخين في الحلم تنبيه للحالم بأنه ليس صادق مع نفسه وعليه التحسين من أحواله.

-في بعض الحالات تكون رؤية تناول السجائر في المنام إشارة بأن الحالم سوف يحصل على الدعم من أحد الأصدقاء لحل مشاكله أو سوف ينال منصب رفيع.

-رؤية دخان السجائر في المنام دون رؤية السجائر بالنسبة لشخص قد فقد شخص يحبه إشارة بأن الحالم لديه رغبة وأمل في عودة هذا الشخص لحياته.

-إذا حلم شخص ما بأنه يقوم بإشعال السيجارة في المنام فهذا الحلم يعني بأن الحالم سوف يحصل على وظيفة بمرتب كبير وسوف تساعده في تحقيق طموحاته، أما لو رأى أنه يقوم بإشعال أكثر من سيجارة تكون هذه السجائر كناية عن صديقه الغني.

-إذا حلم شخص ما بأنه يرى رماد ناتج عن السجائر في المنام فهذا الحلم يعني بأن الحالم يعاني من مشكلة والتي سوف تحل عما قريب.

-إذا حلم شخص ما بأنه يقوم بأخذ سيجارة من شخص يعرفه وبينه وبين الحالم عداوة، فهذا يعني بأن الحالم سوف يهزم أمام هذا الشخص، أما لو رأى نفسه يقوم بشراء السجائر ودفع ثمنها فهذا يشير بأن الحالم سوف يحقق النجاح وسوف ينتصر على أعدائه.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق