مميزات وعيوب امرأة برج الحمل

برج الحمل:  هو أحد الأبراج النارية ويعد أول برج في الأبراج  الفلكية، ويبدأ برج الحمل من يوم 21 مارس حتى يوم 20 أبريل، ويتميز مولود برج الحمل بأنهم ذو شخصية قوية، وهم أصحاب بادئ ويمتلكون الكثير من الصفات الحميدة كالشجاعة والاخلاص والتسامح، وهو شخصية ذكية وطموحة، وهو شخص حساس سريع التأثر والغضب لكنه لا يحقد على أحد.

 مميزات امرأة برج الحمل:
– تتميز المرأة الحمل بشخصيتها القوية  المميزة التي لا تقبل أن يتحكم بها أحد، وهي شخصية نشيطة ومنظمة، وهي من الشخصيات الطموحة التي تحاول دائما الوصول إلى أهدافها، لذلك تعمل بكد وتبذل الكثير  من الجهد، وهي شخصية مبتكرة تستطيع أن تبتكر الكثير من الحلول الغير تقليدية عند حدوث الكثير من المشاكل.

– تتميز المرأة الحمل بالتلقائية والعفوية والبراءة في كل تصرفاتها، وتتعامل بطريقة خاصة مع الآخرين، وتتميز المرأة الحمل بذوقها المتميز في اختيار الملابس والديكور، وهي من الشخصيات المنفتحة والمنطلقة، فهي تحب الحياة وتحب التغير وكسر الروتين، وتحب تجربة الأشياء الجديدة والمميزة، وهي شخصية موهوبة في الكثير من المجالات.

– تتميز المرأة الحمل بحبها الشديد للسفر والترحال، وهي من الشخصيات الاجتماعية التي تحب التجمعات العائلية، والخروج مع الأصدقاء، وهي من الشخصيات التي تحب الظهور وتحب أن تخوض التحديات وتقوم بالمغامرات، وهي من الشخصيات الإيجابية وتقف ضد الظلم وتكره التعامل مع المنافقين والكذابين، وهي من الشخصيات التي تجيد التعبير عن مشاعرها السلبية الإيجابية.

– تتميز المرأة الحمل بشخصيتها الطبية التي تحب الخير للآخرين، وتحب مساعدة الآخرين، وهي من الشخصيات التي تحتاج دوما لكلمات الإثناء والمجاملة، وعندما تواجهها أي مشاكل تستطيع أن تستعيد توازنها مرة أخرى بسهولة، وهو من الشخصيات التي تحاول دائما الوصول إلى المثالية والكمال من خلال التزامها بمعاير معينة ومبادئ لا تحيد عنها.

– تتميز المرأة الحمل بفراستها العالية، فهي تستطيع أن تتوقع الأشياء قبل حدوثها، ودائما ما تحاول المرأة الحمل أن تظهر بمظهر القوة والتحمل على الرغم من رقتها الشديدة، وهي من الشخصيات الحنونة والطيبة، وهي من الشخصيات الجذابة التي تتميز بالأنوثة المفرطة، وهي شديدة الاعتناء بمظهره الخارجي وانوثتها.

عيوب امرأة برج الحمل:
– من عيوب المرأة الحمل أنها من الشخصيات البريئة التي تثق بالآخرين بسهولة، مما يعرضها للكثير من الصدمات وتشعر كثيرا بالخذلان، وهي من الشخصيات الرقيقة سريعة التأثر وسريعة الغضب، وعندما تغضب لا تستطيع أن تسيطر على مشاعرها، وقد تأذى مشاعر الآخرين أثناء نوبات غضبها.

– على الرغم من أن المرأة الحمل من الشخصيات الاجتماعية التي تحب الاختلاط بالآخرين، إلا أنها تحتاج إلى بعض الوقت حتى تعتاد على الآخرين، وهي من الشخصيات المتهورة والتي لا تفكر كثيرا قبل أن تتخذ بعض الأفعال أو الأقوال، فهو من الشخصيات المتسرعة التي تتميز بقلة الصبر.

– لا تستطيع المرأة الحل أن تعبر عن مشاعرها بسهولة لمن تحب، ولا تستطيع اختيار الألفاظ الجيدة أثناء الحديث مما يتسبب في جرح الآخرين، وابتعادهم عنها بسبب اذية مشاعرهم، وعلى الرغم من محاولتها إلى اصلاح ما افسدته إلا أنها لا تعترف بينها وبين نفسها أنها اخطأت، لأنها ترى أنها شخصية مثالية لا تخطأ .

– من أكثر العيوب التي توجد في المرأة الحمل، أنها من الشخصيات الأنانية وتحمل الكثير من الصفات الدكتاتورية، وهو من الشخصيات المزاجية والمتقلبة وتظهر مشاعرها للآخرين، وكثيرا ما يعيبها الحماسة الكبير لأنها تقودها إلى القيام بالكثير من الأمور دون دراسة أو تفكير، مما يؤدي إلى الفشل، وهي من الشخصيات التي يصعب ارضائها.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *