تفسير رؤية صبغ الشعر في المنام

كتابة: aya آخر تحديث: 10 فبراير 2018 , 17:19

رؤية صبغ الشعر في المنام من الاحلام التي تحمل الكثير من المعاني، حيث يختلف التفسير بإختلاف حالة الحالم كما يختلف أيضا بإختلاف لون الصبغة المستخدمة.

تفسير رؤية صبغ الشعر في المنام

-إذا حلم شخص ما برؤية صبغ الشعر في المنام حيث كان الحالم يقوم بصبغ شعره فهذا الحلم يحمل معه البشرى بقرب سماع الحالم لأخبار سارة.

-إذا حلم شاب أعزب بأن شعره مصبوغ فهذا الحلم بشارة بقرب موعد الزواج، أو قد يشير لبدء حياة جديدة مليئة بالفرح.

-إذا حلم شخص ما برؤية صبغ الشعر في المنام حيث رأى أنه قام بصبغ شعره باللون الأشقر فهذا الحلم يكون بشارة للشخص التقي بأن فرج الله قريب، أما لو كان الحالم بعيد عن الله فهذا الحلم يشير إلى أن الحالم سوف يتعرض لبعض المشاكل التي سوف تعكر صفو حياته وتسبب له الحزن، أو أنه تعرض للحسد شخص ما يكرهه ويريد له الأذية، والتفسير الثانى يؤخذ به لو كان الحالم يشعر في الفترة الأخيرة قبل الحلم بصداع قوي.

-إذا حلم شخص ما بأنه يقوم بصبغ شعره باللون الأسود فإن هذا الحلم يحمل معنيين، فلو كان الحالم شخص تقي ويخاف الله فإنه سوف تحدث له تطورات في حياته وسوف تتحول حياته نحو الأفضل، أما لو بعيد عن طريق الله فهذا الحلم يعني بأن الحالم سوف يتعرض لبعض المشاكل والصراعات مع شخص قريب منه أو من العائلة، أو سوف تصيبه بعض المشاكل والهموم.

-إذا حلم شخص ما بأنه يقوم بصبغ شعره باللون البني فهذا الحلم بشارة للحالم بالخير الكثير، فهذا الحلم يعني بأن الحالم سوف تتحسن كافة أحواله وسوف يحصل على الثروة والجاه والسلطة وسوف ينجح في حياته العائلية أيضا، ولو كان الحالم صاحب أرض فسوف يزيد إنتاجها من المحاصيل الزراعية.

-إذا حلم شخص ما بأنه قام بصبغ شعره باللون الأحمر فلو كان الحالم يمر بعلاقة عاطفية فهذا الحلم يعني بأن هذه العلاقة العاطفية قوية جدا ويوجد حب قوي متبادل بين الطرفين.

-إذا حلم شخص ما بأن شعره تلون باللون الأحمر وكان غير راضي عن اللون، فهذا الحلم يعني بأن الحالم يشعر بمشاعر حقد وكره وغضب قوية من شخص ما، ويريد الإنتقام منه وإيذائه بشدة.

-إذا رأى شخص ما بأن شعره أصبح لونه أصفر فلو كان كاره لشكله في الحلم فهذا يعني بأن الحالم سوف يمر بحاله من الحزن وتصيبه بعض المشاكل، أما لو أن الحالم اعجب بلون شعره الأصفر فهذا يعني بأن الحالم سوف تكون حياته هادئة وينعم فيها بالسعادة والحب.

-بالنسبة لإبن سيرين فرؤية صبغ الشعر في المنام قد تكون إشارة لفقد شخص قريب من الحالم أو موته، ولو كان الحالم شخص صاحب أموال فالحلم يعني بأن أمواله سوف تزيد، ولو كان شخص قريب من الله فهذا يعني بأن حياته سوف تصبح أفضل، أما لو كان بعيد عن طريق الله، فهذا يعني بأنه سوف يواجه الكثير من العقبات والمشاكل.

-يرى النابلسي بأن رؤية صبغ الشعر في المنام كناية عن أن الحالم سوف يعيش طويلا وسوف يربح الكثير من المال.

-بالنسبة لبعض المفسرين فرؤية صبغ الشعر في الحلم تعني بأن الحالم سوف يمر بسلسة من المناسبات السعيدة وسوف تتحول حياته نحو الأفضل.

-إذا رأت فتاة عزباء أنها تقوم بصبغ شعرها في المنام فهذا الحلم يعني بأن الحالمة سوف تسمع أخبار سعيدة في وقت قريب، هذه الأخبار لها علاقة بالزواج والخطوبة.

-إذا حلمت سيدة برؤية شعرها المصبوغ قد زاد طوله، فهذا يعني بأن الحالمة سيدة جميلة وسوف تزداد جمال وحسن وبهاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق