أفضل شواطئ مناسبة لاصطحاب الأطفال في أمريكا

تضم الولايات المتحدة الأمريكية عدد كبير من الشواطئ الرائعة ، التي تتناسب مع العائلات التي لديها أطفال ، و ذلك لأنها توفر سبل الرعاية والامن لهم و كذلك سبل الترفيه .

أجمل الشواطئ للأطفال
شاطئ كورونادو في كاليفورنيا

يقع الشاطئ في منطقة سان دييغو بكاليفورنيا ، و هذا الشاطئ الرائع يضم عدد كبير من الخيارات الأمنية اللازمة للرضع ، و من بين هذه الأمور أن الشاطئ ليس مزدحم ، كما أن مياه الشاطئ دافئة و كذلك المياه الضحلة و الحمامات الرائعة كما أن الشاطئ بالقرب منه فندق مميز .

شاطئ بلاك بوت بهاواي
يقع هذا الشاطئ في جزيرة كاواي التابعة لجزر هاواي و هذا الشاطئ يضم العديد من المناطق المناسبة للتخييم و كذلك المنطقة مثالية لإقامة الحفلات ، هذا إلى جانب أن الشاطئ يمتاز بالتغطية العشبية ، كما أن الشاطئ يمتاز بعدد كبير من المطاعم و المقاهي ، و كذلك الأشجار الظليلة .

شاطئ بوكرو في فيرجينيا
و يمتد هذا الشاطئ على مساحة 8 فدان من الرمال الناعمة ، كما أنه يمتد على طول خليج تشيسابيك في هامبتون ، و يمتاز الشاطئ بالمنحدرات البسيطة و الهادئة ، كما أن الشاطئ يمكن أثناء التواجد فيه الاستمتاع ببناء القلاع من الرمال ، كما أنه يوفر الحماية للأطفال الصغار و يمكن التنزه فيه في وسط الظلال .

شاطئ كابيتولا في كاليفونيا
يقع هذا الشاطئ في منطقة كابيتولا في كاليفورنيا ، و يطل على خليج مونتيري ، كما انه يمتاز بالرمال البيضاء الجميلة التي تجذب الناس الصغار والكبار ، كما أن الشاطئ يمتاز ببحيرة صناعية صغيرة و رائعة ، و كذلك المكان يمتلئ بأنواع الطيور المهاجرة ، هذا فضلا عن الإجراءات الأمنية المخصصة للأطفال على وجه التحديد .

شاطئ كورولا في كارولينا الشمالية
و هذا الشاطئ الرائع يمتاز بالهدوء  و قلة الزحام فيه ، هذا فضلا عن عدد من ملاعب الكرة المخصصة للأطفال ، و هذا إلى جانب الاستمتاع ببناء القلاع الرملية ، فضلا عن ضحالة المياه هناك و الاهتمام برعاية الأطفال أثناء تواجدهم في المياه ، و كذلك الشاطئ يضم عدد كبير من الأنشطة الرائعة .

شاطئ مينيماشا
و هذا الشاطئ الرائع من أجمل الشواطئ المميزة و الرائعة ، و يمكن الاستمتاع في هذا الشاطئ بالصيد و ركوب القوارب في وسط الأسماك الملونة ، كما أن الشاطئ يضم العديد من أشكال التأمين للأطفال بغرض حمايتهم أثناء التواجد هناك ، هذا إلى جانب أن الشاطئ يمتلئ بالعديد من المطاعم البحرية المميزة لبيع المأكولات الطازجة .

شاطئ البلوط في شيكاغو
و يقع الشاطئ في منطقة إلنوي في شيكاغو ، و هو من أكثر الشاطئ العائلية في أمريكا روعة ، كما أن الشاطئ يمتاز بالأشجار الرائعة ، و يمكن أثناء التواجد هناك الاستمتاع بالعديد من النشاطات الرائعة للأطفال و منها قوارب الانزلاق و الاستمتاع بإطعام الطيور و كذلك بجوار الشاطئ بحيرة صناعية رائعة و مناسبة للأطفال .

شاطئ ريهوبوث
و يقع هذا الشاطئ في ولاية ديلاوير و هو من أجمل الشواطئ المميزة ، كما أنه يضم عدد كبير من المتاجر الرائعة و المطاعم و المقاهي و غيرها ، كل هذا إلى جانب توفير طاقم مميزة للإنقاذ و عدد من الملاعب الرائعة التي تتناسب مع الصغار و منها ملاعب الكرة الطائرة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *