مميزات وعيوب رجل العقرب

برج العقرب: هو أحد الأبراج المائية التي تتميز بشدة ارتباطها بالأسرة، ويبدأ مواليد برج العقرب من يوم 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر، ويتميز مواليد هذا البرج بأنهم من الشخصيات العاطفية التي تتميز بالهدوء والكتمان، وعدم الثقة بالأخرين بسهولة، وهو من الشخصيات التي تتميز بالوفاء والإخلاص الشديد، كما يتميز بأنه شخصية عنيدة ومكابرة، ويحاول دائما الوصول إلى أهدافه لذلك يعمل دائما بكد ويبذل الكثير من الجهد.
 
مميزات الرجل العقرب:
– يتميز الرجل العقرب بالوفاء الشديد، حيث أنه من أكثر أنواع الرجال وفاءا واخلاصا لشريكة حياته، كما أنه شخص حساس وعاطفي، ويحمل الكثير من الصفات المثالية فهو شخص شجاع وصادق وهادئ وطموح، وهو من الشخصيات العنيدة والصبورة التي تسعى دائما لتحقيق احلامها دون كلل أو ملل، وهو شخص كتوم يحتفظ بأسراره لنفسه ولا يحب أن يشاركه أحد في تفاصيل حياته، وهو من الشخصيات التي تجيد الاحتفاظ بأسرار الأخرين واحترام خصوصياتهم.

– يتميز الرجل العقرب بأنه من أكثر الشخصيات اجتهادا واخلاصا للعمل، ويجعله طموحة مثابرا ومجتهدا حتى يحصل على مكان أفضل، وهو شخص ملتزم وخلوق ودائما ما يلتزم بقواعد العمل، ويسعى دائما حتى يكتسب احترام وثقة الآخرين، ويتميز الرجل العقرب بأنه شخص منظم ويخطو بخطى ثابتة حتى يحقق النجاح الذي يتمناه في العمل وفي الحياه.

– يتميز الرجل العقرب بشخصيته القوية والجذابة، كما أنه يجيد السيطرة على مشاعره، وهو من الشخصيات شديدة الارتباط بعائلتها، ويفضل قضاء المزيد من الوقت معهم، ويفضل عدم الاختلاط بمن لا يعرفهم، كما أنه يكره التعامل مع الاشخاص السطحيين، ويتميز بقدرته الفائقة على فهم الآخرين، ويسعى دائما ليسعد عائلته وأصدقائه.

– يحب رجل العقرب الشعور بالتفوق والنجاح، كما يحب أن يسمع كلمات الإثناء والإعجاب من الآخرين، وهو من الشخصيات الودودة جدا مع الأصدقاء، فهو صديق مخلص ووفي لا ينسى أبدا المعروف ويحاول دائما أن يرده، وعلى الرغم من أنه قد يبدوا كثيرا بارا وجافا إلا أنه شخص لطيفا وعاطفيا، لكنه لا يستطيع بسهولة التعبير عن مشاعره.

عيوب الرجل العقرب:
– يعتبر من أكثر ما يعيب رجل العقرب أنه من الشخصيات الغامضة، التي لا تثق بأي شخص بسهولة، ولا يستطيع أن يعطي لأحد الثقة بسهولة، ولا يستطيع أن يعبر عن مشاعره مما يرهق شريكة حياته كثيرا في تخمين ما يشعر به، كما يعيب رجل العقرب أنه رجل غيور جدا وتزيد هذه الغيرة من عصبته لأنه لا يحب أن يقرأ أحد انفعالاته ومشاعره، كما أنه دكتاتور ويحب التحكم في شريكة حياته .

– لا يستطيع رجل العقرب أن ينسى الإساءة، وكثيرا ما يسعى إلى الانتقام من الشخص الذي أساء له، وينتظر الفرصة المناسبة للانتقام مهما طال الزمن، ويتميز رجل العقرب بالتحكم الشديد، فهو لا يحب أن يخالفه أحد في الرأي، وعندما يعطى أي أمر يجب أن ينفذ، وذلك لأنه يرى نفسه مميز، وأنه أكثر ذكاءا من الآخرين .

– على الرغم من أن الرجل العقرب شخص كتوم، إلا أنه كثيرا ما يكون فضولي ويحب معرفة كل التفاصيل، وهو من الشخصيات التي تحب التفاخر والتباهي، وهو شخصية شكاكة إلى أقصى الحدود وكثيرا لا يثق في أقرب المقربين منه، وهو من الشخصيات الأنانية في الكثير من المواقف، كما أنه شخصية مزاجية يتصرف على حسب التغير المزاجي له.

– من أكثر عيوب الرجل العقرب أنه كثيرا ما يقول بعض الكلمات التي تجرح الآخرين، فهو لا يهمه مشاعر الآخرين كثيرا لكنه يحاول الحفاظ على مشاعره، وعلى الرغم من أنه لا يحب أن يتعرض للانتقاد إلا أنه يحب أن ينتقد الآخرين

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *