صور وسعر فورد رانجر 2019 رابتور نسخة الاداء العالي

- -

كشفت شركة فورد خلال شهر يناير الماضي عن السيارة رانجر 2019 التي حصلت على الكثير من التغيرات في الشكل و التصميم و مواصفات المحرك ، و في هذا التوقيت لم تكشف عن فئة الاداء العالي رانجر رابتور 2019 و التي قدمتها للمستخدم عبر الموقع الرسمي للشركة في الايام الماضية .

عن طرح السيارة فورد رانجر 2019 في الاسواق فقد أعلنت الشركة الى صدورها خلال الربع الاخير من العام الحالي 2018 في السوق الاسيوي و غالبا سيكون صاحب نصيب الاسد في المبيعات و التوزيع ، خاصة وان الشركة لم تعلن عن طرح هذه الفئة في السوق الامريكي بينما ستطرح فقط النسخة الاستاندر من السيارة في نفس التوقيت .

مواصفات محرك فورد رانجر 2019 فئة رابتور : 
اكثر ما يميز الشاحنة بيك اب هو المحرك القوي و الذي يأتي بمحرك ديزل سعة 2.0 لتر تيربو و الذي يعطي قوة 210 حصان و عزم الدوران 369 رطل قدم مع ناقل الحركة 10 سرعات اوتوماتيكي و تأتي السيارة بعدد من وضعيات القيادة ” العادي ، الرياضي ، العشبي ، الرملي ” .

تصميم فورد رانجر 2019 رابتور : 
الواجهة الامامية من السيارة فورد رانجر 2019 جاءت بشبك ضخم و مختلف بشكل كبير عن النمط التقليدي للنسخة الاستاندر من هذه السيارة ، الشبك يتضمن فقط كلمة ” FORD ” بالكروم الصلب اسود اللون بالاضافة الى بعض الزوايا الحادة في التصميم و التي تعطي للسيارة لمسة رياضية و جاءت المصابيح الامامية متصلة بالشبك بها لبمات ليد و في اسفل المصد يوجد مصابيح ضباب صغيرة بالاضافة الى فتحة تهوية .

غطاء المحرك يحتوي على انحناءات قوية تعبر عن سيارة ذات العضلات ، عند النظر الى جانبي السيارة ستتعرف على مدى ارتفاعها الكبير عن الارض و ذلك بواسطة الاطارات الرياضية بمقاس 21 بوصة مع العوارض الجانبية لصعود الشاحنة كما يوجد فتحات تهوية صغيرة الحجم عند الاطارات الامامية مع بعض الزوايا الرياضي في اسفل الابواب و مقابض الابواب و المرايا الجانبية سوداء اللون و يوجد على الجزء الجانبي من الصندوق كلمة ” RAPTOR ” .

من الجانب الخلفي للسيارة الاسطبات ذات تصميم عمودي بها ثلاث شمعات ذات كثافة عالية و يوجد مصد خلفي يساعد في الصعود الى الصندوق الخلفي من السيارة .

داخلية فورد رانجر 2019 رابتور : 
على الرغم من التصميم الشرس للسيارة فورد رانجر رابتور 2019 الا ان داخليتها تعتبر تقليدية و ليس مختلفة بشكل كبير عن باقي السيارات المنافسة ، الطبلون الامامي ذو تصميم انسيابي ضخم الحجم يحتوي على فتحات للمكيف كبيرة الحجم و ذات تصميم مستطيلي يحيط بها اطار من الكروم الفضي اللامع بينما في الوسط يوجد شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة و اخرى للمعلومات خلف الدركسون ، المقاعد ذات تصميم رياضي و عليها غطاء جلدي فاخر كما ان مطبوع عليها كلمة ” Raptor ” .

سعر فورد رانجر 2019 فئة رابتور : 
حتى الان ليس هناك معلومات رسمية عن سعر هذه السيارة و لكن يتوقع ان يزيد عن 50,000 دولار .

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *