8 فيلات رائعة في بالي بأقل من 100 دولار

يمكن أن يتحكم اختيار مكان الإقامة كثيرًا في العطلة الخاصة بك، فاختيار الفيلا يعني أنك سيصلك شعور بالرفاهة والخصوصية أكثر من الغرف الفندقية التقليدية. كما أن مستوى وسائل الراحة التي توفرها الفلل يتجاوز أيضا ما يمكن أن تقدمه غرفة الفندق، مما يوفر “منزلا بعيدا عن المنزل”. وتضم بالي العديد من الفيلات التي تقع على مسافة قصيرة من شاطئ البحر أو التي تطل على الوديان الخضراء والإطلالات الرائعة للمرتفعات في جزيرة بالي. ولكن ما يميز مجموعة من هذه الفيلات حقًا هو أنه لا يتجاوز سعر الليلة فيها 100 دولار.

1- فيلا تيغال تيس أوبود
استمتع بالإقامة في فيلا تيغال تيس أوبود في بايانجان لتكون على مقربة من مصنع شوكولاتة بلانتيشن & بود فيسيت وجولة داخل المصنع. كما يتوفر موظفو الاستقبال لخدمتك خلال ساعات محددة. تتاح خدمة النقل من وإلى المطار (نظير تكلفة إضافية) 24 ساعة، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانا داخل موقع المنشأة.

تبدأ الأسعار من: 36 دولار أمريكي

2- فيلا بياد أوبود بالي
تتميز الفيلات المكيفة بأسقف ذات عوارض خشبية وأسرة مغطاة، وتفتح على منطقة حديقة خاصة. يمكن للضيوف استكشاف حقول الأرز المحيطة على دراجة أو ترتيب رحلة المشي في مكتب الجولات السياحية. وتشمل وسائل الراحة الأخرى خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. فيلا بياد أوبود بالي على بعد 30 دقيقة بالسيارة من قرى باتو بولان وسوكاواتي. ويقع على بعد 75 دقيقة بالسيارة من مطار نغورا راي الدولي، ويوفر مواقف مجانية للسيارات.

تبدأ الأسعار من: 33 دولار أمريكي

3- منتجع سانياس
يوفر منتجع سانياس فيلا من فئة الخمس نجوم في واحدة من أكثر المناطق الخلابة في بالي. ويقع المنتجع في المجتمع المحلي من بنجار دوكوه في منطقة باتوريتي، بالقرب من القصر الملكي في كيرامبيتان على بعد نصف ساعة بالسيارة من تاناه لوت معبد البحر من منطقة تابانان ريجنسي .كما يبعد المنتجع ساعتين من مطار نغورا راي الدولي في توبان، جنوب بالي،. ويضم سانياس مجموعة من الفلل الخاصة مع وحدات سكنية منعزلة، وتتكون من غرفة نوم واحدة إلى عشر غرف فاخرة.

تبدأ الأسعار من: 49 دولار أمريكي

4- فيلا كاكاو أوبود  الخاصة
إذا كنت تبحث عن فندق بموقع جيد في كيديواتان، فقد وجدت ضالتك فيفيلا كاكاو أوبود الخاصة. تضم وسائل الرائحة المميزة سرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف. تتوفر خدمة حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب) مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضا صف السيارة بمعرفة النزيل مجانا داخل موقع المنشأة.

تبدأ الأسعار من : 67 دولار أمريكي

5-  فلل تامان أمرثا
استمتع بالإقامة في فيلات تامان أميرثا في سيمينياك (طريق سونسيت) لتكون على مقربة من شارع الطعام وكارفور بلازا كوتا. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على خدمة الغسيل / التنظيف الجاف وتجهيزات المغسلة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة) وحافلة للتوصيل من وإلى مرفأ السفن.

تبدأ الأسعار من: 89 دولار أمريكي

6-  فلل كاميل
استمتع بالإقامة في فيلات كاميل في سيمينياك (دروبادي) لتكون على مسافة دقائق من شارع الطعام  وبالقرب من شاطئ كوتا. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على خدمة الغسيل / التنظيف الجاف وتخزين الأمتعة وتجهيزات المغسلة. تقدم الفيلات حافلة للتوصيل من وإلى المطار مجانا (متاح 24 ساعة).

تبدأ الأسعار من: 82 دولار أمريكي

7-  فيلا بيراوا
تقع فيلا بيراوا بالي على بعد خمس دقائق سيرا على الأقدام من نادي كانغو ، ناهيك عن شاطئ بيراوا. تضم منطقة سيمينياك المطاعم والمحلات التجارية والنوادي ويمكن الوصول إليها بالسيارة في ما لا يقل عن 10 دقيقة. ويبعد معبد تانا لوط 20 دقيقة في حين يستغرق مطار نغوراي الدولي 40 دقيقة للوصول إليه. جميع الغرف هي غرف لغير المدخنين وتحتوي على تكييف الهواء، وتلفزيون وميني بار مجهز بشكل جيد ومقاعد مريحة منطقة لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء أو قراءة كتاب جيد.

تبدأ الأسعار من: 98 دولار أمريكي

8-  فيلا كابونغ ماس
استمتع بالإقامة في فيلا كابونج ماس لتكون في قلب مدينة أوبود وبالقرب من بورا داليم أجونج بادانجتيجال وغابة أوبود للقرود. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على تسجيل الوصول السريع ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتخزين الأمتعة. كما تتوفر الحافلة المكوكية من المطار إلى الفندق مقابل تكلفة إضافية.

تبدأ الأسعار من: 75 دولار أمريكي

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *