عيوب ومميزات رجل برج القوس

برج القوس: هو أحد الأبراج النارية التي تتميز بسرعة الغضب وشدة الانفعال، ويبدأ برج القوس من يوم 23 نوفمبر إلى يوم 21 ديسمبر، ويتميز مواليد هذا البرج بأنهم من الشخصيات التي تحب الحياة والانطلاق، ويتميز مواليد برج القوس بالنشاط والحيوية وحب الخروج وحب السفر، فهو من الشخصيات الملولة التي لا تحب الروتين ودائما ما تحب التجديد والتعرف على الثقافات المختلفة، ويعيب مواليد القوس أنه شخص سليط اللسان ويستخدم دائم ألفاظ حادة، ولا يهتم كثيرا بمشاعر الآخرين، مما يجرح مشاعر الآخرين.

مميزات رجل برج القوس:
– يتميز الرجل القوس بشخصيته الاجتماعية، وحبه لمعرفة الكثير من المعارف والأصدقاء، يثير الرجل القوس كل ما هو جديد وغير معروف، وهو من الشخصيات التي تحب الحياه وتحب الخروج والسفر والانطلاق، كما أنه يسعى دائما للمعرفة، وهو من الشخصيات المرحة الت تحب أن تخوض المغامرات، وتخوض الكثير من النقاشات بطريقة فلسفية، ويتميز بالكثير من الصفات الطيبة مثل الصدق والوفاء والأمانة والكرم.

– يتميز الرجل القوس بطريقة تفكيره المنطقية والعقلانية، فهو شخص مثقف وشديد الثقة بنفسه وفي قدراته، ويحتاج الكثير من الوقت حتى يستطيع أن يصل إلى القرار المثالي، وأحيانا يحتاج إلى أن يأخذ رأي أحد المقربين إليه، ويتميز الرجل القوس بأنه شخصية متفائلة جدا ولا يفقد الأمل أبدا، وهو من الشخصيات الكريمة ويجب دائما مساعدة الآخرين.

– يتميز الرجل القوس بشخصيته المرنة، وهو شخص خفيف الظل ومرح، ويتميز الرجل القوس بحبه الشديد لعائلته وأصدقائه، وكثيرا ما يكون مستعد للتضحية من أجل أحبابه والمقربين منه، ودائما ما يحب التعرف على الثقافات الجديدة، وهو من الشخصيات التي لا تحب التعامل مع الشخصيات السطحية أو المتشائمة.

– تميز الرجل القوس بحبه الشديد للعمل، ودائما ما يعمل بكد ويبذل الكثير من الجهد حتى يستطيع الوصول إلى أهدافه، وهو من الشخصيات الشغوفة في الكثير من المجالات، ويحرص الرجل القوس على جمع الكثير من المال حتى يقوم بإنفاقه، وهو لا يهتم كثير بالادخار، وهو من الشخصيات الصريحة والعفوية، وهو من الشخصيات الإيجابية، وهو من الشخصيات التي تمل بسرعة، ويكره الروتين، ويتميز رجل القوس باحترامه لوجهة نظر الآخرين.

عيوب رجل برج القوس:
– يعتبر أكثر ما يعيب رجل القوس أنه شخص مندفه ومتسرع، ولا يستطيع أن يفكر كثيرا قبل أن يتخذ قراراته، وهو من الشخصيات الصريحة ولا يهتم كثيرا بمشاعر الآخرين، لذلك كثيرا ما يتسبب في احراج وجرح الآخرين،  ولا يستطيع الرجل القوس الالتزام والتقيد لأنه رجل منطلق ويحب الشعور بالحرية لذلك يحاول الهروب من الارتباط والزواج.

– من أكثر ما يعيب الرجل القوس عدم قدرته على الصبر، فهو شخصية ملولة ويتعصب بسهولة، وهو شخص سليط اللسان وكثيرا ما يحب السخرية من الآخرين، وهو شخص مهمل ولا يستطيع الالتزام ولا يحب تحمل المسئولية، وهو شخصية متفائلة أكثر من الازم وأحيانا يصل تفاؤله لتصبح أفكاره غير واقعية وسطحية.

– يعيب الرجل القوس أنه شخص مبذر جدا ولا يرى للنقود أي قيمة، وهو شخص مندفع ومتسرع جدا، وكثيرا ما يتسرع في اتخاذ الكثير من القرارات المتهورة، ولا يفكر في عواقب الأمور، وهو من الشخصيات التي لا يعتمد عليها في الكثير من الأمور، فهو لا يستطيع أن يركز في الكثير من التفاصيل.

– يعيب الرجل القوس بأن شخصية سطحية ولا يستطيع أن يحكم على الأمور بحكمة، كما يعيب رجل القوس ثقته الكبيرة في نفسه، وكثير ما تصل هذه الثقة إلى حد الغرور، ويعتقد أنه لا يخطأ، وكثيرا ما يحب التباهي بما يمتلكه، ويحب التحدث كثيرا عن نفسه.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *