أفضل هدايا عيد الحب التي يمكن شرائها في اللحظة الأخيرة

- -

إذا حدث أن غفلت عن شراء هدية عيد الحب حتى اللحظة الأخيرة، فهذا معناه أنك قد تكون مضطرا لشراء علبة من الشوكولاتة مع بطاقة معايدة، الأمر الذي لم يعد أحد يحبه بعد الآن، لذا فبفضل أمازون وميزة الشحن من خلاله في يومين فقط، أصبح يمكنك اختيار أحد الهدايا العشر الآتية، التي ستكون هدايا رائعة تصل يوم الرابع عشر من فبراير في الوقت المناسب بالضبط .

أفضل هدايا عيد الحب التي يمكن شرائها في اللحظة الأخيرة
1- كاميرا فوجي فيلم إنستاكس ميني 8 بلس ” Fujifilm Instax Mini 8+ Camera “
لأن الصور داخل الهاتف الذكي لا تكون جيدة لأي شخص، فإن استخدام كاميرا فوجي هو الاخيار الأمثل، ليس فقط لأنها تحتوي على محول عدسة ماكرو للتقريب، ولكنها تأتي أيضا مع مرآة سيلفي .

2- كرات الاستحمام أوليفر روكيت ” Oliver Rocket Bath Bombs “
مع أكثر من 1100 من الآراء المستعرضة التي تعطي هذه الهدية خمسة نجوم كاملة على الأمازون، فهذه الستة كرات للاستحمام التي تزن 4.5 أوقية، لديها روائح مختلفة وممتعة، من الخزامى، الخيار، البطيخ، الجريب فروت، اليوسفي، والتي تكون صعبة الاقتناص، بالإضافة إلى أن سعرها يبلغ 20 دولارا فقط .

3- تمكنت من الفوز : بقلب بلوشي ” ‘I Got The Beat’ Heart Plushie “
التحدث عن الفوز بقلب بلوشي يجنبك أي التباس حول كيف تشعر حقا تجاه هذا الشخص الخاص إلى قلبك والذي تقوم بإهداء القلب له، فهذا القلب المحشو يحتوي على كتيب مع الحقائق حول الدورة الدموية كذلك .

4- رسائل حب من الرجال العظماء ” Love Letters Of Great Men “
منح وإعطاء زوجتك كتابا من رسائل حب مكتوبة بأناقة الرجال العظماء والذي دونها التاريخ، تعتبر رومانسية بشكل لا يصدق، قد لا يكون أفضل وسيلة لتحقيق التوقعات العالية، ولكن مهلا فإن هذا الكتاب تمت كتابته منذ خمس قرون من قبل الملوك، أبطال الحرب، والفلاسفة، واكتسب سمعة كبيرة، ومن يدري فربما يكون الكتاب أكثر إلهاما لك عند كتابة بطاقة معايدة في عيد الحب .

5- حقيبة هيفي دوتي برو بانشينج ” Heavy Duty Pro Punching Bag “
إن حقيبة اللكم التي تصل إلى 50 بوصة جميلة جدا، فلن يكون بإمكانك فقط ملئها بأي شيء ترغب به، مثل المناشف، والملابس التي تحتاج إلى التنظيف، وحبوب طعام الطيور أو أيا ما كان، ولكنها أيضا تكلف 24 دولارا فقط .

6- أقراط طوق الماس ” Diamond Hoop Earrings “
بالطبع يكاد يكون من المستحيل أن تقوم بإعطاء الماس كهدية هذه الأيام، وحتى يكون الأمر أصعب عند القيام بذلك عندما يتم تعيين الماس في أقراط على شكل طوق من الذهب الأبيض، لذا لا تسأل عن السعر، لأن عيد الحب يكون رائع عند شراء هذه الأقراط كهدية .

7- الدب الصمغي العملاق ” Giant Gummy Bear “
هذا الدب يزن 5 رطل، وهو عبارة عن حلوى بنكهة الكرز حيث يساوي 1400 دب من الحلوى بالحجم العادي، وهو يكلف مبلغ 30 دولارا فقط .

8- قطع ديكور شمع الصبار ” Decorative Cactus Candles “
بدلا من شراء الأشياء العادية التي سوف تنتهي أيضا في نهاية المطاف، فيمكنك شراء هذه المجموعة من الشموع الزخرفية التي يبلغ عددها ستة قطع، والتي تأتي في شكل صبار، والتي سوف تمكنك من الاستمتاع بثلاثون دقيقة من الضوء الدافئ .

9- جوارب الفنون الشهيرة ” Famous Painting Art Socks “
ليس بالضرورة أن يدرك كل شخص قيمة هدية عيد الحب، ولكن إذا كان زوجك يميل إلى أن يرتدي طبعات انتقائية من اللوحات الزيتية الشهيرة على قدمه، فإن هذا هو الاختيار الذكي لكي، تأتي هذه المجموعة مكونة من أربعة أزواج من الجوارب، وتشمل روائع الفن الشهير مثل ” الموجة العظمى لكاناغاوا، والصرخة والموناليزا ” وغيرهم .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

sarah

(1) Reader Comment

  1. ابو مشعل
    2018-02-16 at 16:05

    هذا تشبه بالصليب والعياذ بالله وانتي امرئه مسلمه هداك الله اختي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *