مميزات وعيوب امرأة برج الجوزاء

مواليد الجوزاء: هو أحد الأبراج الهوائية الغامض، فكثيرا ما يحير مواليد هذا البرج كل من يتعامل معه، يبدأ برج الجوزاء من يوم 21 مايو إلى يوم 20 يونيو، ويتميز مواليد برج الجوزاء بالذكاء الشديد فهم من الشخصيات الذكية بالفطرة  والمحبة للمعرفة والاطلاع، وعلى الرغم من تناقضها الشديد إلا أنهم شخصيات طيبة يحبون مساعدة لآخرين، وهو شخصية لبقة ومترددة وعلى الرغم من ترددهم إلا أنهم من الشخصيات المندفعة، وفيما يلي سنتعرف على مميزات وعيوب امرأة برج الجوزاء.

مميزات امرأة برج الجوزاء:
– تتميز المرأة الجوزاء بالذكاء الفطري الشديد، وهي من الشخصيات السريعة التي تستطيع انجاز الكثير من المهام في وقت قليل، وتتميز بلباقتها الشديدة فهي متحدثة جيدة، وتتمتع بسرعة البديهة وهي شخصية جريئة وغامضة وهي من الشخصيات التي لا يمكن توقع تصرفاتها، ولديها القدرة على التأثير على الآخرين ولديها قدرة كبيرة على الإقناع.

– تتميز المرأة الجوزاء بالكاريزما العالية وكلما تتواجد في أي مكان تجد الجميع يحاولون التقرب منها، وهي من الشخصيات التي تستطيع العمل تحت ضغط، وهي من الشخصيات التي تحب الحياه والانطلاق، وتحب أن تخوض الكثير من المغامرات، وهي من الشخصيات التي تبحث دائما على المعرفة، وهي من الشخصيات التي تحب السفر وتجربة الأشياء الجديدة.

– تتميز المرأة الجوزاء بأنها امرأة تكره الروتين، ودائما ما تحاول التجديد والتغير في كل أمور الحياه، وهي من الشخصيات الاجتماعية جدا التي تحب تكوين الكثير من العلاقات والصداقات، تتميز المرأة الجوزاء بخفة الظل والمرح ، وهي من الشخصيات التي تتميز بحسن الخلق فهي شخصية صادقة وكريمة ودائما ما تحب العطاء ومساعدة الآخرين، كما أنها شديدة التعلق بعائلتها، وهي شخصية مستقلة وتستقل ماديا.

– تتميز المرأة الجوزاء بأنها امرأة بارعة جدا وسريعة البديهة، وتستطيع الاندماج في كل ظروف الحياه، ولديها القدرة على تغير الخطط إذا تم اثبات فشل ما تخطط إليه، وهي شخصيه طموحة جدا ومتطلعة، وهي من الشخصيات المسئولة، وهي امرأة عفوية ورقيقة وحساسة، وتتميز بالكرم الشديد والأخلاق الكريمة.

عيوب امرأة برج الجوزاء:
– يعتبر من عيوب امرأة مواليد برج جوزاء بأنها تجري كثيرا وراء مشاعرها، وعلى الرغم من أنها تفكر تفكير منطقي، إلا أنها تنجرف وراء رغباتها، لذلك تتخذ قرارتها بسرعة وما أن تفشل قرارتها تستطيع أن تتراجع عنها سريعا، دون أن تتمسك برأيها، وهي من الشخصيات سريعة القلق وتتوتر كثيرا.

– تكره المرأة الجوزاء الروتين مما يجعلها غير مستقرة، فهي لا تحب الأعمال الروتينية وتترك عملها كثيرا، كما أنها غير ملتزمة في الكثير من نواحي الحياه، وتمارس الكثير من الأعمال ولا تستطيع التركيز في عمل واحد، كما أنها تخاف كثيرا من الارتباط  لذلك تحاول أن تأخر الزواج، وهي امرأة كسولة لا تحب الإنخراط في العمل لكنها من الأشخاص الذي تستطيع العمل تحت ضغط .

– يعتبر من أكثر ما يعيب المرأة الجوزاء أنها شخصية ثرثارة جدا، وتقضي الكثير من الوقت في أحاديث طويلة عن الكثير من الأمور الغير سطحية، وهو شخصية ازدواجية، وحين يتعصب يتحول إلى شخص أخر، وهو من الشخصيات المترددة  والمزاجية، وتتغير طريقتها واسلوبها مع الآخرين على حسب الحالة المزاجية.

–  يعيب المرأة الجوزاء أنها امرأة مندفعة وسريعة الملل، كما أنها شخصية متهورة ودائما ما تحاول التدخل في شؤون الآخرين وهي شخصية فوضوية، قليلة التركز وغير ثابته في مشاعرها أو قرارتها، ويصعب على الآخرين أن تتعامل مع الآخرين، وأحيانا تصبح شخصية سطحية ويوصل للأخرين أنه غير مهتم بهم ولا يراعي مشاكلهم.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *