مواصفات وصور مرسيدس G63 AMG 2019 الجيل الجديد

- -

البداية كانت في النصف الثاني من عام 2017 عندما قامت شركة مرسيدس بالكشف عن الجيل الجديد من السيارة جي كلاس G-Class 2019 و التي شملتها التحديثات في تصميمها الخارجي و كانت اكثر في الشكل و التكنولوجيا الداخلية منها ، و لم تنسى شركة مرسيدس نصيب السيارة من المحركات الجديدة ، اما اليوم فكشفت عن اعلى فئة منها مرسيدس G63 AMG 2019 .

السيارة مرسيدس G-Class دائما تأتي بفئتان احدهما مرسيدس G550 و الثانية G63 AMG التي تنتمي الى فرع الاداء العالي في الشركة الالمانية و من خلالها تقدم نموذج رياضي من حيث التصميم و القوة من حيث اداء المحرك .

تصميم و مميزات مرسيدس G63 AMG 2019 : 
بطبيعة الحال فهذه السيارة تنتمي الى فئة المركبات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط و الدفع الرباعي المتخصصة في السير بالمناطق الرملية و الجبلية ، حصلت هذه السيارة على الكثير من التحديثات مع الحفاظ على هوية الشركة الالمانية حيث حصلت على شبك جديد يحتوي على قضبان معدنية سوداء ذات تصميم عمودي بدلا من التصميم الافقي السابق .

حافظت الشركة على تصميم المصابيح الدائرية مع التحسين في شكلها كما اصبحت اكثر تطورا بكثافة عالية بها لمبات ليد ، تم تغير المصد الامامي و اصبح اعرض حجما به لمسات من الكروم الفضي بينما تم الحفاظ على فتحة الهتوية ذات الشكل الثلاثي ، و كما هو العتاد يأتي غطاء المحرك بتصميم شرس يعبر عن سيارة ذات العضلات مع مصابيح الاشارات الجانبية عند طرفي الغطاء .

على جانبي السيارة مرسيدس G63 AMG 2019 نرى الاطارات الرياضية بمقاس 22 انش مع اطار من الكروم و مقابض الابواب باللون الاسود و يوجد في اسفل الابواب تنانير جانبية من اجل صعود الراكب الى السيارة ، على الجانب الخلفي حصلت السيارة على باب صندوق جديد و تغير شكل الاسطبات صغيرة الحجم مع الحفاظ على شكل الاطار الاحتياطي الذي يعطي للسيارة لمسة رياضية .

هناك الكثير من التغيرات شملت داخلية هذه السيارة فقد اصبحت تمتلك شاشتي في الطبالون الامامي – مثل باقي سيارات مرسيدس المحدثة – احدهما للملاحة و الاخرى للمعلومات كما تغير الكونسول الوسطي و حصلت على تصميم اكثر رقي و اناقة و ايضا تم اضافة مجموعة جديدة من الازرار و تغير تصميم فتحات المكيف التي اصبحت بشكل دائري كلاسيكي .

ايضا قامت شركة مرسيدس بتغير الجلود المغطاه للتابلوه الامامي و الكونسول الوسطي و الدركسون و المقاعد و اصبحو مغطاه جميعا بالجلد الكنتارا الفاخر .

مواصفات محرك مرسيدس G63 AMG 2019 الجيل الجديد : 
الجيل السابق من السيارة كان يأتي بمحرك سعة 5.5 لتر بعدد 8 سلندر ليعطي قوة 563 حصان بينما الجيل الحالي حصل على محرك سعة 4.0 لتر بعدد 8 سلندر ثنائي التيربو ليعطي قوة 577 حصان و عزم الدوران 850 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو الـ 9 سرعات اوتوماتيكي ، بينما التسارع من 0 الى 100 كم خلال 4.4 ثانية و السرعة القصوى 220 كم / ساعة و هناك نسخة من السائق تأتي بـ ” AMG Driver’s Package ” و تبلغ السرعة القصوى لها 240 كم / ساعة .

سعر مرسيدس G63 AMG 2019 : 
لم تشكف شركة مرسيدس عن السعر الرسمي للجيل الجديد من السيارة و من المفترض ان يتم ذلك خلال عملية التدشين بينما عند المقارنة بسعر الجيل الماضي و الذي كان يبلغ 143,000 دولار فيتوقع ان يكون سعر الجيل الحالي 147,000 دولار تقريبا .

ميعاد طرح مرسيدس G63 AMG 2019 الجديدة في الاسواق : 
أعلنت شركة مرسيدس بأن السيارة G63 AMG 2019 ستم تدشينها بشكل رسمي خلال فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات القادم خلال العام الحالي 2018 و من المفترض ان تطرح في الاسواق خلال الربع الاخير من نفس العام .

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *