أفضل المتاجر لتسوق الرجال في لندن

- -

في الوقت الذي جعل التسوق الكترونياً حياة الجميع أسهل وأكثر راحة، مازلت هناك الكثير من المميزات للتسوق التقليدي، فهناك فريق المبيعات الذي يتذكر اسمك جيداً وأحياناً ما يعطيك نصيحة مخلصة، كما أنه يمكنك قياس وتجربة أكثر من قطعة للتأكد من القياس والشكل، فأن تصبح عميلاً لأحد المتاجر يمنحك الكثير من المميزات الإضافية مثل الحصول على عروض وحسومات دائمة، وهذه قائمة بأفضل المتاجر لتسوق الرجال في لندن.

أفضل متاجر تسوق الرجال في لندن
1-
Browns
هو بوتيك ومتجر مميز حيث يعرض تصاميم راقية للغاية، حيث يتم تصميمها بالقطعة، وفقاً لتصميمات أكبر وأشهر مصممي الأزياء في العالم، وبالإضافة إلى ذلك فهناك قطع مميزة من أديداس، ورالف سيمون وغيرهم من الماركات العالمية.

2-Connolly
واحد من أكثر الأماكن المذهلة في لندن، ويرجع الفضل لصاحبتها ايزابيل اتيديجي في إخيار وموائمة التصميمات والموديلات المعروضة، هذا وقد تم إنشاء المتجر في عام 1878م، حيث تم تأسيسه لأول مرة لصناعة السرج الخاص بالفرسان، وعقب ذلك إشتهر بصناعته لأفضل وأجود أنواع جلود السيارات في لندن.

وقد بدأت العلامة التجارية الخاصة بالملابس في الإزدهار في عام 1995م،   تحت قيادة السيدة ايزابيل وزوجها السابق جوزيف اللذان تعاونا سوياً في تأسيس العلامة التجارية لأفضل أزياء الرجال والتي يتم عرضها في أكبر متاجر لندن.

3-Couverture & The Garbstore
يتكون المتجر من ثلاثة طوابق ويعرض كل طابق نوع مميز من الثياب، وأهم ما يميز هذا المتجر هو عرضه لماركتين من أفضل ماركات القمصان الرجالي الأمريكية، وهما جيتمان بروس، وستيفن آلان.

4-Drake’s
يعرض هذا المتجر منتجاته في جو من الكلاسيكية والأناقة التي تتناسب مع المنتجات المعروضة، حيث يتميز ديكور المكان بعبق التاريخ الإنجليزي القديم.

5-Dover Street Market
انتقلت أحدث الماركات الأوروبية إلى هذا المتجر ومن بينها كومي ديس جراكون، وإلى جانب هذا يعرض المتجر بعض الماركات العالمية مثل جوتشي، وبالاس، وتشكيلة متميزة ومتنوعة.

6-Favourbrook
يقع هذا المتجر في الجانب الشمالي من بال مول، وبالإضافة إلى ذلك فقد تم إفتتاح فرع آخر للمتجر في قلب اتلعاصمة الإنجليزية لندن، ويعرض هذا المتجر ما يزيد عن 800 جاكت قصير، وغيرها الكثير والكثير من الموديلات الراقية.

7-Frescobol Carioca
بدأ فرسكوبول نشاطه منذ عام 2009، حيث يعرض تشكيلة مميزة من ملابس السباحة المتسوحاة من الطراز البرازيلي المنتشر على شواطئ ريو دي جانيرو، كما يقدم المتجر أفضل الثياب للمشاهر ومن بينهم ليوناردو دي كابريو.

8-The Goodhood Store
يعرض ذا جود هود ستور الكثير من الأذواق المميزة والراقية من خلال الكثير من البدل الكلاسيكية الراقية، وأفضل الأكسسوارات  للرجال.

9-Harrodsيعد هاردوس واحد من أشهر المتاجر التي تعرض أزياء الرجال في لندن، بما في ذلك أفضل انواع الملابس الجلدية، والساعات الراقية والكثير من الملابس المناسة للمقبلين على الزواج.

10-Harvey Nichols
يقع هذا المتجر في قلب لندن، ويقدم الكثير من القطع الحصرية والتي يقدمها أشهر مصممي الأزياء العالميين للرجال بالإضافة إلى بعض القطع المنتقاة بعناية من كالفورنيا واليابان.

11-Liberty
هذا المتجر عبارة عن أيقونة وقطعة فنية فريدة، حيث تم تاسيسه في عام 1875، ويحتوي هذا المتجر على تشكيلة فريدة من ملابس الرجال بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأحذية، كما يحتوي أيضاً على صالون تجميل خاص بالرجال للإستمتاع بتجربة التسوق بشكل مميز وفريد.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

reem

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *