السياحة في مدينة نيو مكسيكو بالصور

مدينة نيو مكسيكو واحدة من أهم و أجمل الأماكن في منطقة غرب الولايات المتحدة الأمريكية ، تلك المنطقة التي تمتاز بالمتاحف و الأماكن السياحية الرائعة ، مما يجعلها مكان لاستقبال السائحين باستمرار .

أجمل الأماكن السياحية في نيو مكسيكو
دار الأوبرا
تقع دار الأوبرا على بعد سبعة أميال في الصحراء وسط جبال سانغري ، و قد تم بناء هذه الدار في عام 1956 ، و هي من أجمل الأماكن لتعليم الغناء الأمريكي و لقضاء جو رائع و مشاهدة غروب الشمس ، فضلا عن حضور أجمل الأوبرتات الأمريكية و استماع أجمل المقطوعات الموسيقية لأشهر الملحنين الأمريكان .

متحف التاريخ للعلوم و الطبيعة
تم تأسيس المتحف في عام 1986 ، و هو يحكي تاريخ الطبيعة و العلوم في تلك المنطقة ، فضلا عن شرح للانفجار الكبير الكوني ، كذلك عرض للعصر الجليدي ، و كذلك عصور الديناصورات و تطورات البراكين ، فضلا عن القبة السماوية الموجودة في صالة استكشاف الفضاء و علوم الفلك .

متحف روجرز
و هذا المتحف تم بناؤه في عام 1956 من قبل عائلة تدعى عائلة روجرز ، و هي أسرة من أصل أسباني أنجلو أمريكاني ، هذا إلى جانب أن المتحف يعرض مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية الأمريكية و اللوحات و الصور الفوتوجرافية ، و كذلك عدد من الحرف اليدوية و المجوهرات و الفنون و غيرها من المعروضات .

كهوف كارلسباد
و هذه الكهوف من أكثر الأماكن التي تعرف بكونها منتزهات شعبية ، و تقع تحديدا في منطقة جنوب غرب الولايات المتحدة الأمريكية ، و ترجع إلى 250 مليون سنة ، و قد كانت منطقة ساحلية على شاطئ البحر ، و بعد أن تبخر الساحل في هذه المنطقة أصبحت تضم رواسب صخرية كانت سبب في إنشاء الكهف .

منطقة النهر الأحمر
و هذه المنطقة تقع في أقصى نقطة عند جبال روكي ، تحديدا في مقاطعة تاوس ، و قد سكن الأشخاص هذه المنطقة في عام 2010 بعدما كانت منطقة ألغام ، و الآن هي من أجمل الأماكن التي يمكن الاستمتاع فيها بممارسة التزلج على الجليد ، و كذلك الأنشطة الرائعة في الهواء الطلق ، فضلا عن صيد الأسماك و غيرها .

متحف الفنون الشعبية
تم تأسيس المتحف في عام 1953 على يد دبل فلورنسا ، و يضم المتحف أكثر من 130 ألف قطعة فنية ، و قد تم إنشاؤه في الأساس تقديرا لكافة الفنون الشعبية المعروفة في مختلف أنحاء العالم ، حيث يعرض فنون شعبية لأكثر من 100 بلد ، كما أنه يضم عدد كبير من المعارض المؤقتة .

منطقة ريفر للينابيع الساخنة
هذا المكان من أروع الأماكن للاستمتاع بالاسترخاء و إعادة شحن الطاقات ، و هو منطقة تتكون من عدد كبير من الينابيع المعدنية ، تلك التي كانت تعتبر مقدسة لدى بعض الشعوب القديمة ، كما أن المحاربين الهنود كانوا يعتادون على غسل أسلحتهم في تلك المنطقة .

متحف الفضاء
و هذا المتحف من أجمل المتاحف التي يمكن زيارتها في هذه المنطقة ، حيث يضم المتحف عدد كبير من القطع التاريخية المميزة ، فضلا عن المجسمات الفضائية و القبة السماوية الرائعة ، فهو مكان مميز للتعرف على الفضاء و الكواكب و النجوم ، حيث أنه يسمى معسكر الفضاء ، و هذا المكان من أكثر الأماكن التي يعشقها الأطفال ، و ذلك لأنه يتيح لهم التعرف على تلك السماء البعيدة و ما تحتوي عليها .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *