الاماكن السياحية في ماوي الأمريكية بالصور

من أهم ما يميز منطقة ماوي الأمريكية أنها تمتلئ بالشواطئ و الأنشطة الرائعة ، التي تتناسب مع الأسر التي لديها أطفال ، و لذلك تستقبل هذه المنطقة العديد من الأسر باستمرار .

أجمل الأماكن السياحية في ماوي
مركز محيط ماوي
يعتبر مركز محيط ماوي أكبر حوض للأسماك الاستوائية في منطقة نصف الكرة الأرضية الغربي ، و يضم عدد كبير من مختلف الأسماك و الكائنات البحرية و الثدييات ، و هو عبارة عن نفق اكريليك كبير ، يضم عرضا متميز لمختلف أشكال الكائنات البحرية و الشعاب المرجانية و غيرها .

جولة الشيكولاتة
تعتبر هذه الجولة من أجمل الجولات المحببة للأطفال ، تلك التي لا يمكن إهمالها في الرحلة ، و هي عبارة عن جولة رائعة تمتد في وسط أشجار الكاكاو ، و تمتع الأطفال بتعلم كيفية حصاد أشجار الكاكاو و تجفيفها ، و ذلك من أجل الحصول على المذاق المميز و المعروف بالشيكولاتة ، فضلا عن تذوق عدد من أنواع الشيكولاتة المحلية .

مزرعة ليلاني
و هذه المزرعة تمتد على مساخة 8 فدان من الخضرة و الأراضي الزراعية الرائعة ، كما أنها مكان مميز لسكن بعض الحيوانات ، و منها مختلف أنواع الحمير و الغزلان و الخنازير ، و كذلك الماعز و الدجاج و القطط و البط ، و غيرها من الحيوانات الأليفة ، و المكان يتيح للأطفال تعلم التعامل مع مختلف هذه الحيوانات و مشاهدة حياتها عن قرب .

غواصات أطلانطس
من أجمل الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها في هذه المنطقة ، ركوب غواصة أطلانطس التي يمكن الاستمتاع من خلالها باستكشاف أعماق البحار ، حيث تغوص هذه الغواصة على عمق 100 قدم ، فيمكن للزائرين الاستمتاع برؤية الكائنات البحرية و حطام السفن التي ترجع للقرن التاسع عشر .

جولات الأناناس
من بين الأمور اللذيذة التي يعشقها الأطفال في هذه المنطقة ، التجول وسط مزارع الأناناس ، تلك المزارع الرائعة التي تتيح للزائرين الاستمتاع بشكل أشجار الأناناس ، و شرح مراحل تطورها و كيفية العناية بها ، فضلا عن الحصول على وجبة لذيذة من الأناناس عند إنتهاء الرحلة .

جزيرة الفن
و هذه المنطقة من أكثر الأماكن التي يعشقها الجميع ، حيث تتيح هذه المنطقة للأطفال متعة تعلم الرسم و كيفية عمل لوحة مميزة ، فضلا عن تقديم بعض الوجبات الخفيفة للأطفال أثناء اللعب ، مع توفير كافة المواد التي يحتاجوها ، هذا إلى جانب أن هذه المنطقة تتيح للأطفال دورات تدريبية فنية ، تستقبل الأطفال من عمر ثمان سنوات ، و كذلك تستقبل الكبار مساء من عمر السادسة عشر عاما .

شواطئ صديقة الأسرة
تمتاز هذه الشواطئ بموجاتها الخفيفة ، و التي تمكن الأطفال من السباحة بأمان ، و هي تعتبر الأهدأ عالميا ، و هذه الشواطئ هي شاطئ كبلوا الذي يقع في المنطقة الجنوبية الغربية من الجزيرة ، و كذلك شاطئ بولو الذي يقع في الجنوب ، كما أن هذه الشواطئ يمكن الاستمتاع بالاسترخاء فيها و تصفح الإنترنت و غيرها من الخدمات الأخرى .

منطقة Old Lahaina Luau
و في هذه المنطقة يمكن الاستمتاع بالعروض التقليدية المعروفة في هاواي ، و الموسيقى و الرقصات و الغناء ، فضلا عن تناول أشهى الوجبات الأمريكية ، و من أجمل ما يميز هذه المنطقة إطلالتها الرائعة على شاطئ المحيط ، فضلا عن تقديم عدد كبير من المشروبات الاستوائية الملونة ، و غيرها من الأمور الممتعة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *