مميزات وعيوب رجل برج الحمل

برج الحمل: هو أحد الأبراج النارية التي تتميز بسرعة الغضب، ويبدأ مواليد برج الحمل من يوم 21 مارس حتى يوم 20 أبريل، ويتميز مواليد هذا البرج بالنشاط والحيوية وحب الحياه، فهو من الشخصيات الاجتماعية التي تحب الخروج والسفر والتجمعات العائلية، كما يتميز مواليد الحمل بالإخلاص الشديد في العمل والتضحية من أجل الآخرون، وهو شخصية طموحه ويحاول دائما التطوير من نفسه والوصول إلى أهدافه.

مميزات رجل برج الحمل:
– يتميز الرجل الحمل بشخصيته القوية والمستقلة ولا يسمح لأحد أن يسيطر عليه، وهو من الشخصيات التي تحب النجاح وتعمل دائما للوصول إليه، ويظل يعمل بإصرار وقوة حتى يصل إلى هدفه، وهو من الشخصيات الصبورة التي تجيد الإقناع وقد يظل يحاول اقناع أحدهم بشيء ما عدة ساعات دون أن يمل، وهو من الشخصيات المحبة للحياه ويحب أن يخوض الكثير من المغامرات ليثبت قدرته على النجاح.

– يتميز الرجل الحمل بميله نحو الاستقرار خاصة إذا مال قلبه، وهو من الشخصيات الجذابة وكثيرا ما يصبح محل اهتمام الآخرين، ويتميز الرجل الحمل بأنه دائما ما يبحث عن الكمال ويحاول الوصول إليه، ولديه شخصية قيادية مميزة حتى مع أقرب الناس إليه، وهو مرن ويستطيع بسهولة التأقلم مع كل الأوضاع الجديدة، وهو شخصية اجتماعية يحب الصداقة ويقدسها ويحب تقديمة المساعدة للآخرين، وكثيرا ما يحب أن يجذب أصدقائه إلى العمل الذي يعمله.

– يتميز الرجل الحمل بحبه الشديد للعمل فهو شديد الاخلاص والتفاني، ويستطيع العمل تحت ضغط ولديه القدرة لحل الكثير من المشاكل، كما يحب روح التحدي ويحب أن يخوض الكثير من النقاشات والجدالات، وهو من الشخصيات الرقيقة والحساسة، كما يتميز بالطيبة الشديدة والاخلاص، والتفاني لإسعاد اسرته والمقربين منه، وهو شخص مرح ومبدع وشديد النشاط، ويحب تجربة الأشياء الجديدة.

– يتميز الرجل الحمل بالذكاء الشديد والثقة في قدراته، وهو شخصية حازمة وجريئة كما أنه شخص غامض مما يجذب له الكثير من الفضوليين، وهو شخصية مثالية وله الكثير من الصفات الحميدة فهو من الشخصيات الصادقة والحازمة والمخلصة وهو كريم وطيب القلب ومحبوب من الآخرين، ولديه مبادئ خاصة في الحياه لا يحيد عنها.

عيوب رجل برج الحمل:
– من أكثر ما يعيب الرجل الحمل تسرعه الشديد، فكثيرا ما يورط نفسه بالكثير من الأعمال التي لا يستطيع القيام بها بسبب تسرعه وحماسته الشديدة وحبه لدخول التحديات، ومن الشخصيات التي لا تفكر كثيرا عندما تتخذ الكثير من القرارات، وهو من الشخصيات المندفعة والمتسرعة،  والتي لا تهتم بالتفاصيل.

– من عيوب الرجل الحمل أنه من الشخصيات الصريحة جدا، والتي تتسبب صراحته في الكثير من المشاكل وكثيرا ما يجرح شعور الآخرين بكلماته الحادة، وتتسبب هذه الصراحة بابتعاد الكثير من الأصدقاء عنه، كما أنه سريع الانفعال فهو يتعصب سريعا وعندما يغضب يتحول إلى شخص عنيف وعصبي جدا.

– يعيب الرجل الحمل أنه من الشخصيات الأنانية، فهو يحب نفسه ومعجب بها، ويرى أنه لا يخطأ وأه يتخذ القرارات السليمة، كما يعيب الرجل الحمل أنه لا يتعلم أبدا من أخطائه ودائما ما يكررها، ولا يهتم بمصالح الأخرين فقط يهتم بمصلحته، وهو من الشخصيات التي تحب التحكم والسيطرة في الآخرين، وفرض رأيه عليهم.

– يشعر الرجل الحمل بالملل السريع، فهو من الشخصيات التي تكره الروتين، لذلك يحاول القيام بالكثير من الأمور الغير عقلانية لكسر هذا الروتين، مما يسبب له الكثير من المشاكل، كما أنه من الشخصيات الخجولة وعلى الرغم من أنه اجتماعي إلا أنه منغلق على نفسه، ويحاول فرض سيطرته على الآخرين.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    محمد خليل النفاتي
    2018-11-28 at 13:34

    الكلام الذي قيل في هذه الصفحه حقييييييقيييي للغاية وصحيح جدا فان كانني اقرا كتابا عن شخصيتي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *