خدمات مؤسسة مشاريع السعودية

مؤسسة مشاريع السعودية لتقنية المعلومات تأسست عام 2011 وتعد المنصة الوحيدة المتخصصة في نشر أخبار ومعلومات المشاريع بالمملكة والبرامج التنموية في كافة القطاعات، كما أنها المنصة الأكثر تأثيراً وتفاعلاً في نشر كل ما يتعلق بالمشاريع والتنمية عموماً، تم الاعتماد في إنشاء مؤسسة مشاريع السعودية على فريق شبابي يتطلع لتنظم سوق المشاريع في كافة القطاعات من خلال شبكات التواصل الاجتماعي وموقع المؤسسة.

خدمات الموقع:
1
. التسويق لمشروعك أو خدمتك: حيث يقوم الموقع بالتسويق لمشروعك أو خدمتك على الموقع الإلكتروني الخاص بنا أو من خلال حسابات المؤسسة في مواقع التواصل الاجتماعي كما يمكنك الحصول على تصميم باقة متكاملة تشمل مجموعة من الخيارات على مختلف المنصات والمدة التي ترغب فيها.

2. إعداد تقارير تفاعلية مع جمهورك معززة بأرقام وانطباعات وحلول: إذا كنت تريد أن تقيم ورشة عمل عن أي موضوع تحتاجه سواء كان متعلق بالمشاريع أو الخدمات فالموقع يقدم لك هذه الخدمة من خلال منصاته المتعددة من خلال عرض الموضوع وحصر الآراء والتعليقات والمشاركات وإعدادها في تقرير متكامل.

3. تعزيز اسمك وعلامتك التجارية: يقدم الموقع مجموعة من البرامج المتمثلة في سلسلة مختارة عن موضوع معين يقوم بنشرها على مختلف منصاته أو مجموعة من الفيديوهات القصيرة الممنتجة بطريقة إبداعية وجودة عالية، مما يتيح أمامك الفرصة حتى تكون الراعي لأحد هذه البرامج.

4. تنظيم وإعداد محتوى إعلامي متكامل: يقدم الموقع بالتعاون مع مجموعة من الشركاء خدمة تنظيم وإعداد المحتوى الإعلامي المتكامل وتجهيزه لحملتك التسويقية من تصوير وتصميم وتحرير واستشارات وغيرها مما يضمن لك أفضل ظهور إعلامي ممكن.

سياسة نشر المشروعات عبر مؤسسة مشاريع السعودية:
عند قيامك بتسجيل حساب جديد عبر الرابط الإلكتروني http://www.saudiprojects.net فإنك تستطيع إضافة المشاريع والأخبار ومراجعتها في الموقع بشكل دائم باستخدام نفس اسم المستخدم وكلمة المرور، ولكن يجب عليك أولاً الإطلاع على سياسة النشر عبر الموقع وهي عبارة عن:

1. تاريخ بداية التنفيذ:
عند الإعلان عن سنة معينة بدون تحديد اليوم أو الشهر أو الربع فإن الموقع يختار أول يوم في أول شهر من تلك السنة.
عند الإعلان عن ربع معين في سنة معينة فإن الموقع يختار أول يوم في ذاك الربع من تلك السنة.
عند الإعلان عن شهر معين في سنة معينة فإن الموقع يختار اليوم الأول من ذاك الشهر من تلك السنة.
في غير هذه الحالات فإن الموقع يقوم بنشر اليوم ذاته المعلن رسمياً لبداية التنفيذ.

2. تاريخ نهاية التنفيذ:
عند الإعلان عن سنة معينة بدون تحديد اليوم أو الشهر أو الربع فإن الموقع يختار آخر يوم في آخر شهر من تلك السنة.
عند الإعلان عن ربع معين في سنة معينة فإن الموقع يختار آخر يوم في ذاك الربع من تلك السنة.
عند الإعلان عن شهر معين في سنة معينة فإن الموقع يختار اليوم الأخير من ذاك الشهر في تلك السنة.
في غير هذه الحالات فإن الموقع يقوم بنشر اليوم ذاته المعلن رسمياً لنهاية التنفيذ.

3. الصور المنشورة مع المشروع:
تنشر الصور الرسمية للمشروع من مصدر رسمي يتعامل مع المشروع مثل المطور أو المصمم أو المالك أو غيرهم.
تنشر بعض الصور من تصوير مصورين مستقلين، وفي هذه الحالة نسعى جاهدين لإرفاق اسم المصور مع الصورة. وفي حال أننا لم نستطع الوصول للمصور الأصلي فإننا ننشرها بدون حقوق ولذلك تجد في صفحة كل مشروع مربع لإضافة أو تعديل معلومة يمكن الجميع – من بينهم صاحب الصورة الأصلي – الإبلاغ عن المصور لإضافة اسمه مباشرة على الصورة التي تعود إليه حقوقها.

4. المعلومات المنشورة:
يسعى الموقع جاهدًا لأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية أو من مصادره الخاصة كما يحرص على أن تكون تلك المعلومات دقيقة قدر الإمكان، وبما أن الموقع هو قاعدة بيانات ضخمة ويتيح المشاركة العامة في إثراء تلك المعلومات فقد تنشر بيانات تكون قد حصلت على بعض التحديثات، وفي هذه الحالة:
يمكن صاحب المشروع طلب تعديل المعلومات.
يمكن لصاحب المشروع طلب حجب بعض المعلومات التي لم يكن قد أعلنها بشكل رسمي.
لا يتحمل الموقع مسؤولية الخطأ الغير مقصود في معلومة معينة، ويمكن طلب تعديلها في أي وقت.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ايمان سامي

محررة صحفية

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *