افضل 10 العاب في اخر عشر سنوات

تعد الألعاب أحد أكثر الأنشطة الترويحية التي يمكن ممارستها بعد يوم شاق من العمل، فالإنغماس في عالم اللعب الإلكتروني مع الأصدقاء هو أكثر الأمور المهدئة للأعصاب التي يمكن ممارستها، كما تساعد في التخلص من التوتر النفسي والعصبي.

أفضل 10 ألعاب
1-لعبة سوبر ماريو مايكر super mario maker
يسافر سوبر ماريو عبر الأبراج المحصنة، ويحاول إنقاذ الأميرة في كل مرحلة، فلعبة سوبر ماريو هى لعبة تاريخية تمكن الشخص من إختيار الأجزاء التي يفضلها ويدمجها سوياً لتأخذه في مغامرته الخاصة.

حيث يصنع كل لاعب لعبته من خلال تخيلاته الخاصة، وقد تم تصنيف هذه اللعبة على أنها أفضل لعبة في 2015، ولكنها في الواقع لعبة كلاسيكية تصلح لكل الأوقات.

2-ماين كرافت Minecraft
تم إصدار هذه اللعبة لأول مرة في عام 2011، وهى إحدى أشهر العاب الفيديو التي تعتمد عل البحث والتنقيب، لبناء إمبراطورية الأحلام، وذلك خلال رحلات متعددة وكثيرة، ومحاربة الأعداء حتى النهاية، ويعد أفضل جزء فيما يتعلق بهذه اللعبة هو التوسعات التي يقوم بها اللاعب وإمكانية اللعب مع الآخرون.

 

3- بورتال “البوابة” Portal
لعبة التحدي والإثارة والتي صدرت في عام 2007، وغالباً ما يستمتع الأشخاص الذين يفضلون الألعاب العقلية بهذه اللعبة، حيث تعتمد على حل الألغاز والمهام العقلية  لتكسير غرف بورتال.

4-نداء الواجب call of duty
تم إصدار هذه اللعبة في عام 2009، وقد تم تقسيمها إلى فريقين فريق القوات الأمريكية في مقابل فريق القوات الروسية، وتدور احداث اللعبة من خلال سلسلة من الأحداث الطويلة والمتصلة.

5-مادن Madden
إذا كنت قد لعبت أي من ألعاب مادن من قبل فبالتأكيد لديك فكرة عن مفهوم اللعبة بوجه عام، حيث تتمحور اللعبة  حول مشجعي رياضة كرة القدم، مع تحسين لبعض جوانب اللعبة القديمة من ناحية جودة الصوت والصورة.

6-جراند ثيفت اتو في Grand Theft Auto V
لعبة رائعة وشخصيات مسلية تم تطويرها بواسطة مهندسي برمجيات هائلين، وتتربع هذه اللعبة على عرش أفضل الألعاب في العشر سنوات الماضية.

7- أسطورة زيلدا The Legend of Zelda: Skyward Sword
واحدة من أشهر الألعاب التي يحتل إسمها مركزاً متميزاً في عالم ألعاب الفيديو جايمز، وقد تم إصدارها لأول مرة في عام 2011، وتعتمد هذه اللعبة على الحركة بشكل أساسي وقد تم بيع أكثر من 3.5 مليون نسخة منها حول العالم.

8-العولمة Civilization V
يمكن للشخص أن يختار رمز تاريخي، وأن يبني مملكته الخاصة، ومن ثم يبدأ في الإستمتاع بهذه التجربة، كما يمكنه توسيع حدود مملكته لتجربة أفضل.

9-هالو 3 Halo 3
أي شخص قد جرب ألعاب التحكم من قبل لا بد وأن يكون قد جرب هالو من قبل، تلك اللعبة التي تم تصميمها بذكاء للإستمتاع بأفضل ألعاب التحكم على الإطلاق.

10-فيفا FIFA Soccer 10
تكاد تكون فيفا هى افضل ألعاب كرة القدم التي تم تطويرها على الإطلاق، وعلى الرغم من إتجاه الكثيرين نحو مادن وغيرها من الألعاب إلا أن فيفا توفر مدخلاً أكثر واقعية لرياضة كرة القدم.

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2019-01-11 at 14:52

    هل سيكون هناك العاب جديدة في عام 2019 ؟

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *