صور وسعر سانج يونج ريكستون 2018 لدى وكالة عبدالله البازعي

- -

عندما كشف عن السيارة سانج يونج ريكستون 2018 الجديدة خلال النصف الاول من العام الماضي اشارت الشركة الى اعتبار هذا الموديل هو بداية الجيل الرابع و الجديد ، لذلك فقد حصلت على الكثير من التحديثات في التصميم الخارجي و الداخلي و مواصفات المحرك .

السيارات الكورية الجنوبية منتشرة بشكل كبير في عالم العربي و تحديدا في السوق الخليجي و ذلك بفضل التصميمات المميزة و السعر الرخيص ، السيارة سانج يونج ريكستون 2018 ضمن فئة الكروس اوفر ذات الحجم الكبير و العائلية لذلك فهي تتنافس مع هيونداي سنتافي و كيا كارينز و غيرهم .

وكالة سانج يونج في السعودية :
خلال العام الماضي تم الاعلان رسميا عن اعتبار وكالة عبد الله البازعي هي الوكيل الحصري لسيارات سانج يونج داخل المملكة ، و قد أعلنت الوكالة خلال الايام الماضية عن وصول الموديل الجديد سانج يونج ريكستون 2018 الى المعرض و تم اصدار مجموعة من صور السيارة في داخل المعرض و كذلك مواصفات و اسعار و فئات الموديل الجديد .

فئات و اسعار سانج يونج ريكستون 2018 في السعودية :
عندما تم الكشف عن هذا الجيل اختلفت الكثير من الاراء عن سعر السيارة و لكن الوكالة أشارات مؤخرا الى توافرها بفئتان فقط و هم :
– سانج يونج ريكستون 2018 فئة ستاندر بسعر 100,000 ريال .
– سانج يوج ريكسون 2018 فئة فل كامل بسعر 126,000 ريال .

و على الرغم من الفارق في السعر بين الفئتان الا ان هذا الفارق يأتي فقط في الاضافات الخارجية و الداخلية و خاصية الدفع الرباعي و الثنائي من السيارة خاصة و ان مواصفات المحرك واحدة لدى الفئتان و هي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو ليعطي قوة 221 حصان و عزم الدوران 350 نيوتن متر .

التصميم و التقنيات الجديدة في سانج يونج ريكستون 2018 :
من حيث التصميم فقد اختلف بشكل كبير عن الجيل السابق منها ، حصلت السيارة على شبك امامي جديد بمظهر اكثر رياضية متصل به المصابيح ذات تقنية ليد مسحوبة الى طرفي السيارة في حين يحط بالشبك و المصابيح اطار من الكروم اللامع و جاءت فتحة التهوية في اسفل المصد بشكل رياضي مغزلي و مصابيح ضباب صغيرة مع الاطارات الرياضية بنسختين احدهما مقاس 17 بوصة و الاخرى 20 بوصة .

من الداخل حصلت السيارة على تطوير شمل الخامات المستخدمة و التي اصبحت افضل ذلك بالاضافة الى الشكل الجديد لطبالون الامامي و شاشة الملاحة كبيرة الحجم و الكونسل الوسطي العريض و الدركسون متعدد الاستخدامات ، و لعل من ابرز التقنيات الجديدة في السيارة هي خاصية التحكم في السيارة عند هبوط المنحدرات .

المكيف بعدة منافذ منها مخارج موجه للمقاعد الخلفية و معه مدخل من نوع USB  ، اما مقاعد الصف الثالث من السيارة فهي قابلة للطي مما يعطي مساحة تخزين جيدة للصندوق الخلفي

الوان سانج يونج ريكستون 2018 لدى وكالة عبدالله البازعي :
– الاسود .
– الكحلي .
– الابيض .
– الفضي .

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

(2) Readers Comments

  1. Avatar
    عبدالسلام
    2018-06-06 at 12:50

    ريكستون من سانغ يونغ كورية وليست صينيه

    • Avatar
      محمد يوسف
      2018-06-09 at 18:16

      نعم اخ عبدالسلام ، هي بالفعل كورية جنوبية ، اعتذر عن الخطأ و شكرا على التوضيح

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *