مواصفات اتش تي سي HTC 12 الجيل الجديد

خلال الفترة الماضية تم رصد الجوال الذكي الجديد اتش تي سي ديزاير HTC Desire 12 و هو الجيل الجديد من هذه السلسلة حيث تم التعرف على كامل مواصفات هذا الهاتف من التسريبات ، هذا الجوال يطلق عليه ايضا في مواقع الاختبارات اسم HTC Breeze و ربما يكون هذا الاسم هو الاسم الرمزي فقط و لن يصل الى الاسواق .

من المعروف ان سلسلة ديزاير هي السلسلة الاشهر في تاريخ شركة اتش تي سي و التي غالب اما تقدم من خلالها الجوالات الذكية الاقتصادية ذات الامكانيات المتوسطة و السعر الرخيص ، و اليوم فقد تعرفنا على الجيل الجديد من هذه السلسلة HTC Desire 12 .

متى يصل الجوال HTC Desire 12 الى الاسواق ؟ :
شركة اتش تي سي أعلنت بأنها ستقدم الجوال الذكي الجديد Desire 12 للمستهلكيم خلال فاعليات معرض MWC للتقنيات و الذي سيقام في مدينة برشلونة الفترة القادمة ثم بعد ذلك يبدأ الجوال بالتوافر في الاسواق مع بداية شهر مارس القادم .

مواصفات الجوال اتش اي سي HTC Desire 12 :
الجوال يأتي بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 5.5 انش من نوع IPS LCD و بدرجة وضوح عالية الدقة 720X1440 ليعطي كثافة 293 بيكسل لكل انش كما يبلغ طول و عرض الشاشة 18:9 اما عن نظام التشغيل فقد حصل الجوال على النسخة الاحدث اندرويد اوريو 8.0 .

الكاميرا الخلفية للجوال بدقة 12 ميجابكسل مع فلاش ليد و خاصية الاوتوفوكس و خاصية التقاط الصور البانوراما و الصور HDR بينما تصوير الفيديو فيبلغ 1080p بعدد ثلاثون اطار في الثانية بينما الكاميرا الامامية فهي بدقة 5 ميجابكسل .

يأتي الجوال بنسخة واحدة فقط للذاكرة الداخلية سعة 32 جيجابايت و للمرة الاولى تقدم شركة اتش تي سي امكانية اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 400 جيجابايت مع الذاكرة العشوائية 3 جيجابايت و المعالج من فئة ميديا تك .

هذا الجوال سيأتي ببطارية 2730 ملم امبير غير قابلة للازلة و مع الاسف لا تأتي بخاصية الشحن السريع ، و يدعم الجوال امكانية اضافة شريحتي اتصال و ايضا امكانية التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع في حين يأتي الجوال بعدد من خيارات الالوان ” الاسود ، الفضي ، الذهبي ” .

اما عن سعر الجوال HTC Desire 12  فيبلغ تقريبا 250 دولار و هو ما يعادل 950 ريال ، و يذكر ان اخر الجوالات التي كشفت عنهم شركة اتس تي سي التايوانية من هذه السلسلة هو الجوال Desire 10 Pro و الذي تم الاعلان عنه في شهر ديسمبر 2016 و جاء باعتباره جوال للفئات الراقية بكاميرا خلفية 20 ميجابكسل و ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و بطارية 3000 ملم امبير و السعر يبلغ 400 دولار .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *